استضافة مواقع مراجعة استضافة InMotion Hosting 2020

استضافة مواقع عروض قوية للأعمال الصغيرة واحده من بين اقوى عشر شركات استضافة

استضافة مواقع مراجعة استضافة InMotion Hosting 2020 1 1

استضافة مواقع مراجعة استضافة InMotion Hosting 2020 2 2

طريقة التسجيل والحصول على الاستضافة من هنــــــــــا

 حول الاستضافة 

استضافة مواقع ربما لم تكن قد استخدمت خدمة هذه الشركة من قبل  ، ولكن قد  تكون سمعت عنها . أو رأيتهم في احد المواقع وقد يكون اسمهم كذكريات غامضة من اسم أو إعلانات في مكان ما في وقت ما .

 هذا لأنهم قوين في هذا المجال حيث تعد شركة اني موشن من اقوى 10 شركات استضافة مواقع على الانترت تأسست منذ عام 2001، وقد قامت.  InMotion Hosting بتنمية قاعدة العملاء لأكثر من 300.000 مجالا مع اثنين من مراكز البيانات في لوس انجلوس وشاطئ فيرجينا . (حقيقة ممتعة: تبين أنها أيضا تملك مركز استضافة المواقع ، والذي هو أكثر استهدافا للمدونين والمبتدئين . باعتبارها واحدة من كبار الشركات واقدمها وأكثر الأسماء رسوخا في هذه الصناعة، كما أنها تفخر كثيرا من كونها رقم واحد في التحويلات والدعم، وضمان الخدمة .

معلومات حول الشركة 

هي شركة راسخة تنكرت لما جعلها ناجحة؟ أو مؤسسة كبيرة أخرى حصلت على سمعتها وحدها ؟ لمعرفة وتقديم مراجعة غير منحازة ، اشترينا InMotion “خطة إطلاق” في يونيو 2017 وقمنا بإنشاء موقع ويب لإختبار وورد بريس . تعتمد هذه المراجعة بشدة على البيانات ، مثل وقت التشغيل، ووقت التحميل (السرعة)، وخبرة دعم العملاء .

 ايجابيات inMotion Hosting

 2 – inmotion تؤدي بشكل جيد على ثلاثة مجالات كبيرة من الجهوزية، والسرعة، والدعم . كما أنها توفر بعض الميزات الإضافية التي يمكن أن تجعل تجربتك أكثر متعة .

فلنلقي نظرة. متوسط ​​وقت التشغيل 99.97٪ ومن باب البوابة، بلغت سرعة تشغيل inmotion 99.97٪ (أي 0.18٪ أفضل من متوسط ​​الصناعة البالغ 99.79٪) استنادا إلى تتبعنا الدقيق ومتابعتنا على مدى الأشهر ال 12 الماضية. هذا شيء عظيم، ووضعت بسهولة واحدة من افضل 10 لدينا.

استضافة مواقع مراجعة استضافة InMotion Hosting 2020 3 3

ما أحبه  شخصيا حول الجهوزية الخاصة بهم هو سرعة السيرفرات :

2016:

متوسط ​​وقت التشغيل في أكتوبر: 99.94٪

متوسط ​​وقت التشغيل في تشرين الثاني (نوفمبر): 99.99٪

متوسط ​​وقت التشغيل في ديسمبر: 99.99٪

2017:

متوسط ​​وقت التشغيل في يناير: 99.97٪

متوسط ​​وقت التشغيل في فبراير: 99.98٪

متوسط ​​وقت التشغيل في مارس: 99.98٪

متوسط ​​وقت التشغيل في أبريل: 99.97٪

متوسط ​​وقت التشغيل: 100٪

متوسط ​​وقت التشغيل في يونيو: 100٪

متوسط ​​وقت التشغيل في تموز (يوليو): 99.99٪

متوسط ​​وقت التشغيل في أغسطس: 99.83٪

متوسط ​​وقت التشغيل في سبتمبر: 99.96%

 2 – خوادم سريعة

أوقات التحميل السريع ليست كبيرة فقط لتجربة المستخدم. يتم أيضا إدراج السرعة في خوارزمية جوجل  حيث في التصنيف العالمي سوف تظهر (كما تعلمون، أن الموضوع كله يعتمد على سيو). وتعتبر السرعة أحد أكبر التأثيرات على النتيجة النهائية، مما يجبر نصف عدد الزيارات على الارتداد إذا لم يتم تحميل موقعك في غضون ثانيتين.

اتبعت inmotion أداء وقت التشغيل القوي مع متوسط ​​وقت تحميل الصفحة بمقدار 644 مللي ثانية، أي بنسبة 67٪ أسرع من معدل المنافسة البالغ 1059 مللي ثانية.  لذلك نعم، inmotion سريعة جدا في المقارنة !

2017:

سبتمبر متوسط ​​السرعة : 660ms

3 – دعم العملاء – 10 من أصل 10

من المؤكد ان شركة Inmotion رائدة في استضافة دعم العملاء عبر الويب حيث تقدم خدمة تواصل شات 24/7 . ومع ذلك، أثناء مراجعة InMotion Hosting وكانت المفاجأة السارة .

طريقة التسجيل والحصول على الاستضافة من هنــــــــــا

خلال هذا الاستعراض ، قمت شخصيا بالتحقيق في نوعية فريق الدعم وأجريت “فحص ” شامل مع الموظفين الفعليين للتأكد من أقوة الدعم لديهم وكان الدعم قوي جدا .

قدمت لممثل خدمة العملاء  3 استعلامات بسيطة ولكنها مصممة لقياس معرفتنا للخدمة التي يقدومها والفعالية العامة.

وكانت النتائج ..كما سترى أدناه ..

في غضون دقيقتين من تقديم التذكرة ، كنت على اتصال مع موظف مباشر الذي أجاب بسرعة ومهنية جميع أسئلتي . في حين أنني مضطر إلى الإشارة إلى أن تنشيط الحساب ليس حاضرا عندما تستخدم InMotion خارج الولايات المتحدة ، إلا أن تجربتي الشاملة مع فريق دعم العملاء كانت ممتعة ومذهلة .

استضافة مواقع مراجعة استضافة InMotion Hosting 2020 4 4

التسعير الكبير واسم المجال مجانا

وقد كان ل  InMotion في استضافة ال مواقع تاريخيا من بين أقوى المضيفين على شبكة الإنترنت في السوق ،  مع كل “الايجابيات” التي ناقشناها حتى الآن (والقائمة الطويلة من “الايجابيات” الأخرى القادمة)، يجب أن نتوقع صدمة قليلا عند مراجعة حزم التسعير InMotion لأول مرة .

ومع ذلك، في الأشهر الأخيرة، قررت InMotion استضافة مواقع كثيرة  لتتناسب مع الأسعار المنافسة وجعل خدماتها في متناول الجميع . وقررت عمل خطط تبدأ فقط في $ 2.95 في الشهر ، InMotion تقدم بعض من أفضل الخدمات في هذا المجال بسعر لا يمكن غض النظر عنه . قبل أن تصبح متحمس جدا، أنا أشجعكم على قراءة بقية هذا الاستعراض، لأن خطة التسعير InMotion  تأتي مع الصيد . 

ولكننا سوف نناقش ذلك في دقيقة واحدة

تسعير InMotion استضافة مواقع

خطط استضافة مواقع المختلفة التي تقدمها InMotion Hosting 90 يوم ضمان استعادة الاموال عادة ما تضع جميع الشركات فترة 60 يوما او اقل لضمان اعادة المال في حال لم تعجبك خدمات الشركة InMotion . انهم واثقون جدا في خدمتهم ، وأنها يقومو بتوفير ما يصل إلى 90 يوما الأعمال ، vps وخطط استضافة الموزعين .  بالنسبة إلى خيارات الاستضافة المشتركة ، فإنها توفر فقط ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يوما .

 Premium Sucuri Plugin لمستخدمي استضافة مواقع  وورد بريس

استضافة InMotion وردبريس يأتي مع البرنامج المساعد الأمنى سكيورتي الذي يمسح بانتظام موقعك من والمخاطر الأمنية، بالإضافة إلى النسخ الاحتياطية عن بعد، ومكافحة البريد المزعج، وحماية من الفيروسات.

نقل الموقع مجانا

والخبر السار هو أنه مثل مضيفي الويب الآخرين، يقدم  Hosting  InMotion نقل موقعك مجانا من الاستضافة القديمة الى استضافتهم .

دعم التجارة الإلكترونية

InMotion هي واحدة من عدد قليل من المضيفين على شبكة الإنترنت مع شراكات نشطة بين بريست شوب وغيرها من خدمات التجارة الإلكترونية الرائدة ووكومرس . أنها تجعل تجربة التجارة الإلكترونية الخاصة بك حتى أفضل من خلال توفير سهولة التكامل مع معالجات الدفع، مما يساعدك على تجنب  ألم كبير في الرقبة .

استضافة مواقع مراجعة استضافة InMotion Hosting 2020 3 3

النسخ الاحتياطي للبيانات مجانا

العديد من المضيفين على شبكة الإنترنت يهمهم النسخ الاحتياطي . أو أن تتضمن  بنود الخدمة ما يجعل خدمة النسخ الاحتياطي عديمة الفائدة بالنسبة لمعظم العملاء  InMotion hosting مختلفة حيث تقوم  بشكل منتظم بإنشاء نسخة احتياطية من حسابك تصل إلى 10GB ، وأيضا توفير أداة سهلة الاستخدام لنسخ احتياطي يدويا لموقعك .

Google Apps Integration

أخيرا وليس آخرا، يوفر InMotion  أيضا معالج بسيط مكون من ثلاث خطوات للاتصال مع Google Apps  .

بعض مضيفي الويب يجبرك على دفع ثمن عملاء البريد الإلكتروني الفرعية. في حين أن إعداد تطبيق غوغل أب لاستخدام نطاقك الجديد من خلال جيميل ومحرر مستندات غوغل و درايف والمزيد ليس جراحة الدماغ بالضبط، إلا أنه قد يكون عملية محبطة إذا لم تعدل سجلات MX من قبل ذلك .

 استضافة سريعة وآمنة وبها نظام دفاع

إن خروقات إيكيفاكس الأمنية الأخيرة توضح مدى وضوح وخطورة خطر الإرهاب الإلكتروني حقا ، ومع الارتفاع المستمر للقوة الغاشمة ،DOS، وهجمات DDOS ، أصبح من المهم أكثر من أي وقت مضى أن كل مالك موقع لديه فهم واضح للبروتوكولات الأمنية المستخدمة من قبل مزود استضافة المواقع. لحسن الحظ، InMotion Hosting  لديهم قطع الغيار لأي حساب لضمان أمن المعلومات الخاصة للمستخدم الخاصة بهم .

الشراكة مع  شبكة  Corero الامنية، InMotion security الآن يوفر إجراء أمني فريد يسمى نظام Smartwall  TDS. ويضم مجموعة رائعة من المواصفات الفنية، TDS Corero تعطي ما يلي لجميع عملائها .

إن جهاز Smartwall عبارة عن جهاز حماية من خط DOS يعمل على توفير أداء أحادي الاتجاه بسرعة 10 غيغابايت في الثانية أو 20 غيغابت في الثانية في شكل عامل واحد . 1 رو تصل إلى 80Gbps، و 4 رو توفر ما يصل إلى 320Gbps .

بالنسبة لأولئك منكم الذين ليسوا على دراية جيدة في المصطلحات التقنية،  يكفي أن نقول أن نظام الحائط الدفاعي الذي يستخدمه InMotion Hosting  وشريكهم،  شبكة Corero الأمنية، هو من بين الأكثر إثارة للإعجاب في الوجود . مع  InMotion Hosting ، يمكنك من النوم بشكل سليم في الليل مع العلم أن موقع الويب الخاص بك محمي من القوة الغاشمة الأكثر عدوانية وهجمات DOS .

استضافة مواقع مراجعة استضافة InMotion Hosting 2020 3 3

سلبيات  InMotion Hosting

 InMotion هي في الغالب استضافة قوية وبطبيعة الحال ، هناك دائما ستكون بعض العيوب لتوفير وقت تشغيل جيد أو خدمة عملاء ممتازة .

منخفضة التسعير فقط لمدة 24 شهرا الاشتراك

نعم، يبدو تسعير InMotion حاليا على قدم المساواة مع الكثير من المنافسين. تقييم ممتاز نظرا لكل ايجابياتهم، أليس كذلك ؟!لسوء الحظ، فإن الطريقة الوحيدة التي يمكنك الحصول بها  على هذا المعدل المنخفض المعلن عنها هو عن طريق الاشتراك لمدة 24 شهرا . إذا كنت تفضل جدولا زمنيا أقصر (مثل 12 شهرا)، فإن هذه التكلفة ترتفع قليلا .

وهي خدعة شائعة جدا يستخدمها العديد من المضيفين على شبكة الإنترنت، مما يجعل من  الجيد جدا أن يكون السعر الحقيقي – في الواقع جيد جدا ليكون صحيحا لهذا تعد من احد شركات استضافة مواقع مضمونة .

عملية التحقق المتأخر

يطلب InMotion من جميع العملاء الجدد ان يتم التحقق منهم عن طريق الهاتف لأغراض أمنية. وهذا يعني عدم الدخول الفوري إلى الحساب بعد الاشتراك للكثيرين – خاصة أولئك خارج الولايات المتحدة في حالات نادرة، قد يحتاجون حتى إلى صورة من بطاقة الهوية الخاصة بك وفي حين أننا نشيد بجهودهم الأمنية، فمن الممكن أن يؤدي ذلك إلى إيقاف العديد من العملاء المحتملين (وخاصة العملاء الدوليين).

نظرة عامة على خطط HOSTING InMotion + حقائق سريعة

فيما يلي نظرة عامة سريعة على خطط الاستضافة التي تقدمها HOSTING InMotion :

خيارات التسعير ل Hosting InMotion

الاستضافة المشتركة : تأتي استضافتها المشتركة، والتي يشار إليها أيضا باسم “استضافة الأعمال”، مع ثلاث خطط :

LAUNCH : تبدأ هذه الخطة في 5.99 $ شهريا. وهو يدعم 2 مواقع، 2 قواعد بيانات ميسكل، 6 نطاقات متوقفة و 25 نطاقات فرعية.

POWER :  تبدأ هذه الخطة عند 7.99 $ دولار شهريا. وهو يدعم 6 مواقع، 6 قواعد بيانات ميسكل، 26 نطاقات متوقفة و 100 نطاقات فرعية.

PRO : تبدأ هذه الخطة في 13،99 $ شهريا. تدعم هذه الخطة مواقع غير محدودة، وقواعد بيانات ميسكل غير محدودة، ومجالات متوقفة غير محدودة ونطاقات فرعية غير محدودة.

جميع خطط الاستضافة المشتركة تأتي مع تخزين غير محدود وعرض النطاق الترددي، ودعمها 90 يوما ضمان استعادة الاموال .

استضافة مواقع مراجعة استضافة InMotion Hosting 2020 3 3

استضافة ووردبريس : خطة استضافة وورد الخاصة بهم تشبه خطط استضافة مشتركة في كل شيء، ولكن يتم ضبطها بشكل جيد لوردبريس.

نطاق مجاني: نعم!

سهولة الاشتراك: أربع خطوات عملية الاشتراك. طويل قليلا. لا ننسى التحقق الأمني ​​أيضا. طرق الدفع: بطاقة الائتمان، شيك، أمر الشراء.

الرسوم المخفية والبنود : هناك حد من 50.000 ملف لكل حساب لمستخدميها.

Joomla Web Hosting

 Upselles: لايوجد

تنشيط الحساب : قد يستغرق تفعيل الحساب بعض الوقت . وعادة ما يتم التحقق من الطلبات عبر الهاتف قبل تنشيط الحسابات .

لوحة التحكم ولوحة القيادة الخبرة: لوحة التحكم.

HOSTING InMotion مراجعة الخلاصة: هل نوصي به؟

بعد وضع مطالبات InMotion استضافة مواقع الجريئة للاختبار لأكثر من اربع شهور ، نحن نوصي بكل إخلاص لهم . وقت التشغيل ، والسرعة ، والدعم كلها ممتازة من بين الأفضل في الأعمال التجارية لكل فئة.

هل كان لديك أي خبرة مع HOSTING InMotion ؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك التعليق أدناه – إيجابية أو سلبية! كل ما نطلبه هو الشفافية والصدق .استضافة مواقع مراجعة استضافة InMotion Hosting 2020 3 3

طريقة التسجيل والحصول على الاستضافة من هنــــــــــا

 استضافة مواقع مراجعة استضافة InMotion Hosting 

مراجعة استضافة ipage ارخص استضافة مواقع 

 

شاهد أيضاً

نيم شيب Namecheap خصم على استضافة تصل الى 90% off 9 9

نيم شيب Namecheap خصم على استضافة تصل الى 90% off

من خلال تسمية نفسها بـ Namecheap ، فإنك تعرف منذ البداية أن الأسعار المنخفضة والقيمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *