مراجعة استضافة مواقع TURNKEY INTERNET

مراجعة استضافة مواقع TURNKEY INTERNET

استضافة مواقع تأسست الشركة عام 1999 وهي تشارك في استضافة المواقع منذ ذلك الحين  وتهم الشركة في التركيز على العملاء لتقديم افضل خدمة لديهم التكنولوجيا المتقدمة التي تساعدهم على خدمة عملائهم بشكل أفضل .

احصل على عرض 2.00 $ شهري مع اقوى استضافه 

مراجعة استضافة مواقع TURNKEY INTERNET 1 1
مراجعة استضافة مواقع TURNKEY INTERNET

مراجعة استضافة مواقع TURNKEY INTERNET 2 2

طريقة التسجيل في الاستضافة والحصول على الخطه شرح بالصور من هنا 

بطبيعة الاحوال لا توجد استضافة مواقع على الانترنت الا ولها ميزات ولها عيوب ايضا دعونا نبدأ في الايجابيات في البداية .

الايجابيات:

– سجلات وقت التشغيل ممتازة

– مركز البيانات الأخضر

–  دعم العملاء ممتاز

– مساعدة ترحيل السحاب

– سهلة الاستخدام مع CPANEL

 

وسوف أظهر لك في هذه المراجعة  لماذا TURNKEY INTERNET  هي واحدة من أقيم مراجعة استضافة مواقع TURNKEY INTERNETخدمات استضافة المواقع التي يمكنك الذهاب إليها. لدينا خدمة استضافة المواقع المختلفة اليوم ، فإن العديد من مقدمي الخدمات لديهم ميزات مختلفة يستخدمونها لجذب عملائهم  قد يكون هذا هو اسم النطاق المختلف ، والنسخ الاحتياطي المضمون، وموثوقية خدماتها  إذا كنت تشتري أو تبحث عن استضافة المواقع، فإن الخيارات لديك قد تكون متعدده ، هي واحدة من خدمات الاستضافة التي اكتسبت الكثير من الثقة في الماضي هي استضافة TURNKEY INTERNET  والسؤال هو ، ما الذي يجعلها فريدة عن غيرها من خدمات استضافة الويب لدينا اليوم ؟

 

Turnkey Internet ليست شركة وسطاء أخرى فهم الشركة الرئيسية وتشغيل جميع خدماتهم من ضمن أعمالهم ولديهم موظفين مكرسين لرعاية جميع هذه الخدمات لضمان سلاسة العملية هذا يسمح لهم أن يقدمو لكم أسعار تنافسية .

احصل على عرض 2.00 $ شهري مع اقوى استضافه 
مراجعة استضافة مواقع TURNKEY INTERNET 2 2

سجلات وقت التشغيل ممتازة

لديهم ما يقرب من 100٪ وقت التشغيل بالنسبة للأشخاص الذين يحتاجون إلى هذا النوع من الاتصال ، وهو الجودة التي يبحث عنها الجميع في أي من خدمات استضافة المواقع. يستخدم Turnkey Internet الأجهزة الموثوقة التي تقلل من فرص انقطاع التيار الكهربائي يمكنك التأكد من أنك ستحصل على 100٪ من وقت التشغيل إذا سمحت لهم باستضافة موقعك على الويب .

 

ويستخدمون مراكز البيانات الخضراء

يقع مركز بيانات Turnkey Internet في نيويورك . فهي تستفيد من الطاقة النظيفة والخضراء ، ولديها مصدرها الشمسي التي  تضمن بقاء التشغيل على المدى الطويل .

 

لديهم  خدمة دعم عملاء ممتازة

دعم العملاء من الدرجة الأولى أنها تقدم المساعدة التقنية والإجابة على الأسئلة مثل أي شركة استضافة مواقع أخرى توفر خدمة Turnkey Internet دعما كبيرا من مركز خدمة العملاء على مدار 24 ساعة دعم عملاء الشركة ممتازة ، لا تأخذ كلمتي كدليل لذلك ، يمكنك ببساطة الدردشة معهم حتى ترى معدل الاستجابة .

 

لديهم الكثير من الدروس والتوجيه في مركز مواردهم

هل تعتقد أن هناك جانب واحد من الأعمال التجارية عبر الإنترنت لم تدركه بشكل جيد؟  سوف ننصحك للاستفادة من مختلف الأدلة وأشرطة الفيديو التي تحتوي على أكثر من 400 موضوع للاهتمام  بأي شيء تحتاجه كنوع من التعليم او دليل للمستخدم .

احصل على عرض 2.00 $ شهري مع اقوى استضافه 
مراجعة استضافة مواقع TURNKEY INTERNET 2 2

أنها تساعدك عندما تريد النسخ الاحتياطي

واحدة من الصفات للبحث عن أي شركة استضافة للمواقع هي مساعدتهم لك في الحصول على النسخ الاحتياطي للبيانات الخاصة بك فهي توفر لك سعة تخزين تصل إلى 10 جيجابايت بدون أي تكلفة وغيرها من شركات استضافة المواقع سوف تكلفكم ليس أقل من 50 $ لكي  تسمح لك بالنسخ الاحتياطية الأسبوعية والشهرية والسنوية لوحة القيادة سهلة الاستخدام وهذا يجعلها أكثر ملاءمة .

 

مساعدة نقل الاستضافة القديمه 

إذا كنت ترغب في الانتقال إلى مزود آخر ، سوف تأخذ TURNKEY INTERNETعلى عاتقها مساعدتك في كل عملية الهجرة دون أي تكلفة  ستساعدك الشركة في نقل التطبيقات والبيانات ورسائل البريد الإلكتروني وقاعدة البيانات إلى خدمات TURNKEY INTERNET الجديدة ماالذي يمكن ان تسال عنه أكثر من ذلك ؟ والخدمة مجانية .

وتساعد TURNKEY INTERNET أيضا مع الخدمات الأخرى بصرف النظر عن خدمات استضافة المواقع يقومون بمراقبة الموقع والخادم السحابي ، وكل الخدمات الأخرى التي قد تطلب منهم .

احصل على عرض 2.00 $ شهري مع اقوى استضافه 
مراجعة استضافة مواقع TURNKEY INTERNET 2 2

السلبيات:

وفيما يلي بعض العيوب الخاصة بخدمة استضافة مواقع TURNKEY INTERNET .

 

خدماتهم   قليلة بعض الشئ أحب أن أحيطكم علما بأن خدماتهم ليست رخيصة ولكن الشيء الوحيد الذي لا يزال يلغي التكلفة هو قدرتها على المساعدة في نقطة مختلفة عندما تواجه أي مشكلة .

لا يوجد حل استضافة مشتركة

إذا كنت تفضل خيار استضافة مشتركة ، قد لا تحصل على ذلك لأن الشركة تقدم فقط خدمة VPS مخصصة .

حزمة الاستضافة والتسعير

TURNKEY INTERNET لديها الكثير من الخطط لعملائها. السلسلة الخضراء تبدأ من 139 $ شهريا. تحتوي هذه الحزمة على ذاكرة وصول عشوائي 2 غيغابايت ، و 250 غيغابايت من مساحة القرص .

لديهم حزمة أخرى تسمى سلسلة استضافة مواقع TURNKEY INTERNET التي تكلف 179 $ شهريا مع معالج 2 كواد 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ومعالج النطاق الترددي 2000 غيغابايت.

وتقدر قيمة سلسلة المهنية 249 $ شهريا مع 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وتخزين 250 غيغابايت، وعرض النطاق الترددي 2000 غيغابايت.

كما أن لديها سلسلة المؤسسة بقيمة 279 $ شهريا ل زيون X3210 رباعية النواة 2.13 غيغاهرتز المعالج التي تشمل 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وتخزين 250 غيغابايت و 4000 غيغابايت عرض النطاق الترددي.

احصل على عرض 2.00 $ شهري مع اقوى استضافه 
مراجعة استضافة مواقع TURNKEY INTERNET 2 2

الاستنتاج :

خدمات استضافة مواقع TURNKEY INTERNET ممتازة. خدمة استضافة المواقع المشتركة نفس الميزات التي تقدمها معظم شركات استضافة المواقع  ولكن لديهم القليل من الميزات التي تجعلها من ابرزهم . لديهم ما يقرب من 100٪ أداء وقت التشغيل وهذا يقلل من وقت توقف الخادم ويقدم أسعارا تنافسية.خدمة دعم العملاء لديهم كبيرة جدا. كما أنها تساعدك على النسخ الاحتياطي للبيانات الخاصة بك في أي وقت بأي تكلفة كانت . العيب الوحيد في هذه الشركة هو سعرها. إذا كنت تريد أسعار تنافسية وخدمات استضافة المواقع فهي ممتازة ، يعد اختيار TURNKEY INTERNET هو خيار رائع للذهاب لها.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

نيم شيب Namecheap خصم على استضافة تصل الى 90% off 7 7

نيم شيب Namecheap خصم على استضافة تصل الى 90% off

من خلال تسمية نفسها بـ Namecheap ، فإنك تعرف منذ البداية أن الأسعار المنخفضة والقيمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *