ارخص استضافه استضافة IPAGE كوبون خصم 1.99$ شهريا

مراجعة استضافة IPAGE $ 1.99

ارخص استضافه I PAGE استضافة إيباج  هي مجموعة التحمل الدولية  وعلامتها التجارية ( EIG ) ،  بدأت شركة I PAGE  في عام 1998، وتضم مكاتبها في ستة مواقع عالمية حيث تخدم أكثر من مليون موقع ويب بين مركزين للبيانات في الولايات المتحدة .

هل تقد الشركة عروض وكوبونات ؟

نعم يوجد عرض دائم خصم بقيمة 75% ليصبح الثمن 1.99$ شهريا

ارخص استضافه استضافة IPAGE كوبون خصم 1.99$ شهريا 1 1

 

تفعيل الخصم

ارخص استضافه استضافة IPAGE كوبون خصم 1.99$ شهريا 2 2

1 – الاستضافة رخيصة غير مكلفة

استضافة I PAGE  تكلف  فقط 1,99 $ شهريا ، مما يجعلها واحدة من أرخص الاستضافات  على شبكة الإنترنت المتاحة في السوق. الخبر العظيم، هو أن هذا المعدل لا ينطبق فقط على صفقات طويلة الأجل (مثل 36 شهرا)، ولكن أيضا أي خطه تريدها ، والحد الأدنى شهر واحد من 12 شهرا أيضا. وهذا يعني أنك لن تضطر  إلى الحصول على تأمين (أو دفع مقدما) صفقة لمدة ثلاث سنوات مثل العديد من الاستضافات الآخرى فقط للحصول على أفضل الاسعار المعلن عنها .

2 – دعم العملاء جيد

أنت لا تتوقع دائما مع العرض  الأقل تكلفة أن يكون الدعم الجيد . ولكن استضافة I PAGE تهتم جدا بالعملاء الخاصة بها ، وتوفر الدعم اللائق من خلال الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة الحية 24/7 .

3 – تعزيز خيارات الأمان

تأتي جميع خطط استضافة I PAGE مع مجموعة أمان Site Lock ، مثل الخطوط الامامية للحماية ​​لموقعك ، على ما يبدو إيباج و Site Lock قامت بدراسة المستخدم وجدت أن 12٪ + من مواقع المشتركين تحتوي على البرمجيات الخبيثة في مرحلة ما في عام 2014. Site Lock  يساعد على منع الاختراقات الأمنية غير المرغوب فيها عن طريق المسح بانتظام لمشاكل البرمجيات الخبيثة. اعتمادا على الخطة التي تختارها، وهذا يشمل أيضا الذهاب وإزالة الاشياء الخبيثة من اجلك.

دعم تطبيق الطرف الثالث

شركة I PAGE علاقاتها قوية مع البنوك الالكترونيةويمكنك الربط  ببساطة مع تطبيقات جوجل، باي بال، وأكثر من ذلك. وهذا مفيد بشكل خاص لمواقع التجارة الإلكترونية التي تحتاج إلى التعامل مع معاملات الدفع الآمنة. أيضا قد تحصل في بعض العلاوات مكافأة على الحسابات الجديدة كوبونات  جوجل أدوردس، ياهو، وبينغ.

ارخص استضافه استضافة IPAGE كوبون خصم 1.99$ شهريا 3 3

لاتزيد السعر في جميع الخطط 

كما نعلم أن العديد من الاستضافات غير مكلفة في البداية. خصوصا معظم العلامات التجارية ل ( إيغ ) هم اللذين ابتكرو هذه الحيلة المتكررة. تبدو الأمور رخيصة الثمن حتى تنقر على “تشيكوت” وتكتشف (ما يفزعك) سيكون لديك مستحقات للدفع لأكثر من ثلاث سنوات ، في مرة واحدة. لحسن الحظ، استضافة I PAGE مختلفه تماما حيث يظهر لك لك نفس المعدل الشهري بغض النظر عن المدة التي كنت تفضلها على افتراض اذا اردت خطة عن 12 شهرا فهي ستكون بتفس ثمن ال 36 شهرا .

عيوب استضافة I PAGE 

وقت التشغيل أقل من متوسط ​​ من 99.94٪ بينما تسعير إيباج هو من بين أرخص ما  رأينا، وسرعة التشغيل  (على غرار هوستغاتور) هي من بين أدنى ما رأينا أيضاو هذا ليس جيدا.  متوسط ​​وقت التشغيل بنسبة 99.94٪ على مدى الاثني عشر شهرا الماضية أقل بكثير من العديد من مضيفات الويب الأخرى التي راجعناها حتى الآن (و 15٪ أفضل من متوسط ​​الصناعة). وكان هذا التمييز الضئيل واضحا مع 148 انقطاعا والتوقف الكلي من 8 ساعات خلال ذلك الوقت. ييكيس. غير مقبول. خاصة إذا كان معيشتك سوف تعتمد على هذا الموقع البقاء على الانترنت.

ارخص استضافه استضافة IPAGE كوبون خصم 1.99$ شهريا 3 3

في عام2016:

متوسط ​​وقت التشغيل في أكتوبر: 100٪

متوسط ​​وقت التشغيل في تشرين الثاني (نوفمبر): 99.99٪

متوسط ​​وقت التشغيل في ديسمبر: 99.89

في عام 2017:

متوسط ​​وقت التشغيل في يناير: 99.99٪

متوسط ​​وقت التشغيل في فبراير: 99.98٪

متوسط ​​وقت التشغيل في مارس: 99.96٪

متوسط ​​وقت التشغيل في أبريل: 100٪

متوسط ​​وقت التشغيل: 99.87٪

متوسط ​​وقت التشغيل في يونيو: 100٪

متوسط ​​وقت التشغيل في تموز (يوليو): 100٪

متوسط ​​وقت التشغيل في أغسطس: 99.99٪

متوسط ​​وقت التشغيل في أيلول (سبتمبر): 99.87٪

متوسط ​​وقت التحميل في آخر 12 شهرا (2016-2017)

2016:

متوسط ​​سرعة أكتوبر: 725ms

متوسط ​​سرعة نوفمبر: 734ms

متوسط ​​سرعة ديسمبر: 1026ms

2017:

متوسط ​​سرعة كانون الثاني (يناير): 955ms

فبراير متوسط ​​السرعة: 931ms

متوسط ​​سرعة مارس: 939ms

متوسط ​​سرعة نيسان (أبريل): 884 مللي ثانية

قد متوسط ​​السرعة: 936ms

يونيو متوسط ​​السرعة: 879ms

متوسط ​​سرعة يوليو: 834ms

أغسطس متوسط ​​السرعة: 948ms

متوسط ​​سرعة أيلول (سبتمبر): 893 مللي ثانية

أسماء النطاقات باهظة الثمن

أخبار جيدة ستقوم شرمة I PAGE برمي اسم نطاق ( الدومين )  الجديد في حالة قمت باستعادة الأموال بالفرصة التي تعطيها 30 يوما للاشتراكات في جميع الحساب الجديدة . إذا كنت تسأل عن أموالك خلال تلك الفترة لمدة ثلاثين يوما، فإنها سوف تخصم رسوم 15 $ لاسم النطاق (على الرغم من أن شراء النطاقات عادة ما تكلف أقل من 10 $ في معظم الحالات . أن اسم النطاق مجانا تأخذه مع شرائك للاستضافة .

ارخص استضافه استضافة IPAGE كوبون خصم 1.99$ شهريا 3 3

لوحة التحكم V DECK

تقريبا كل الاستضافات توفر لك لوحة تحكم CPANEL  ولكن I PAGE توفر لوحة تحكم أقل شهرة  V DECK . وهذا الامر ليس عائقا ولكن البعض يفضلون لوحة التحكم السي بانل لانها اكثر تطورا .

وهنا لمحة سريعة عن خطط الاستضافة :

بطبيعة الأحوال هذه الشركة لاتقبل المنافسة ابدا فهي غالبا ما تعمل عروض ارخص استضافه  . الاستضافة المشتركة: يقدم إيباج حاليا خطة استضافة مشتركة واحدة فقط تسمى “الخطة الأساسية”. وتكلف هذه الخطة 1,99 $ شهريا عند الاشتراك لأول مرة ويمكن أن  يصل الى 11.95 $ شهريا عندما يحين الوقت لتجديد الاستضافة الخاصة بك. خطة الاستضافة المشتركة تأتي مع تخزين غير محدود، وعرض النطاق الترددي، وأسماء النطاقات وقواعد بيانات MySQL .كما يأتي مع العديد من التكامل والتطبيقات لبناء المواقع مثل ويكس. I PAGE  هي ارخص استضافه

استضافة وردبريس: لديهم اثنين من الخطط لاستضافة ووردبريس :

وب ستارتر: تكلف هذه الخطة 3.75 دولار شهريا. لأنه يأتي مع لوحة تحكم مخصصة، الإضافات الهامة المثبتة مسبقا والمواضيع تم اختيارها بعناية.

وب الأساسية: تبلغ تكلفة هذه الخطة 6.95 دولار شهريا. لأنه يأتي مع جميع الميزات من خطة البداية، ويستخدم البنية التحتية القائمة على سد لتعزيز سرعة الموقع والأداء. لديها مساحة غير محدودة على القرص وحماية البرامج الضارة، ويدعون أنها يمكنها التعامل مع الملايين من الزوار شهريا.

ارخص استضافه استضافة IPAGE كوبون خصم 1.99$ شهريا 3 3

حقائق سريعة عن ارخص استضافه ipage

تحصل على نطاق مجاني فعلا وايضا سهولة الاشتراك فمن السهل ان تطلب خطه استضافه ودومين وتسجل براحه وبسهولة تامه . طرق الدفع: بطاقة الائتمان، بايبال. الرسوم والبنود المخفية: يتم إصدار المبالغ المستردة فقط لبطاقات الائتمان، ويتم تحصيل رسوم بقيمة 35 دولارا للإلغاء المبكر. لا يمكن للعملاء استخدام كمية مفرطة من موارد وحدة المعالجة المركزية. على الرغم من أنهم لم يحددو ما تعنيه “مفرطة”.

تنشيط الحساب: تفعيل سريع. لوحة التحكم ولوحة القيادة الخبرة: سهلة الاستخدام V Deck لوحة التحكم. تركيب تطبيقات و CMSs (وورد، جوملا، الخ): سهولة التركيب من التطبيقات الشعبية و CMSs عن طريق لوحة التحكم الخاصة بهم.

بالإضافة إلى ذلك، انههم يستخدمون جدار حماية للمساعدة في منع أي تسريبات أمنية محتملة. على سبيل المثال، تشغيل موقع يحتوي على مكونات إضافية قديمة يجعلك هدفا سهلا، حيث تكشف التحديثات بشكل منتظم عن وجود ثقوب أو خروقات في الإصدارات السابقة. وهذه ايضا ميزه بالشركه ، لأنها سوف تشمل أيضا النسخ الاحتياطي اليومي. حتى إذا كان هناك شيء يضر بموقعك ، يمكنك ببساطة العودة إلى إصدار سابق في اسرع وقت ممكن للحصول على كل الداتا الخاصة بك مرة أخرى ولهذا هي تعبتر ارخص استضافه قوية .

طريقة التسجيل والحول على الاستضافة من هنا 

ارخص استضافه استضافة IPAGE كوبون خصم 1.99$ شهريا 3 3


شاهد أيضاً

نيم شيب Namecheap خصم على استضافة تصل الى 90% off 8 8

نيم شيب Namecheap خصم على استضافة تصل الى 90% off

من خلال تسمية نفسها بـ Namecheap ، فإنك تعرف منذ البداية أن الأسعار المنخفضة والقيمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *