استضافة مواقع موثوقة مع هوستجيتور: لا تفوت الفرصة لتحسين أمان وأداء موقعك

هوست جيتور HostGator تضم اكثر من 8 مليون موقع ويب ، تعتبر شركة هوست جيتور واحدة من احدى أشهر شركات الاستضافة في العالم وفي العالم العربي تحديدا ربما الأغلب يعرفها  أن شركة HostGator موجودة منذ عام 2002 , حيث اثبت جدارتها وتفوقها على الشركات الأخرى وذلك  بسبب كثرة الخوادم والموثوقية وسرعة التشغيل. تشتهر HostGator في الغالب بأنها مزود الاستضافة المشتركة.

هل تستحق الشركة الاشتراك بها ؟

إذا كنت تود البدأ في مدونة WordPress جديدة ، فإن الخطوة الأولى  هي شراء استضافة واسم نطاق. على الرغم من أن هذه عملية مباشرة إلى حد ما ، إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تشتري فيها استضافة واسم نطاق.

فإن العدد الهائل من شركات الاستضافة وخطط الاستضافة ومصطلحات الاستضافة نفسها قد يبدو أمرًا صعبًا قليلاً. هنا في موقع استضافات ، نوصي باستخدام هوست جيتور HostGator لاستضافة موقع WordPress الخاص بك بسبب ثمنها المناسب لبداية مشروعك على الانترنت وبسبب مميزاتها التي سنذكرها.

هل هناك أي كوبونات أو خصومات؟

نعم – يمكنك حاليًا توفير 61٪ على HostGator مع هذه القسيمة الحصرية.

استضافة مواقع موثوقة مع هوستجيتور: لا تفوت الفرصة لتحسين أمان وأداء موقعك 1 1


1 – ماهي لوحة التحكم التي تسخدمها استضافة هوست جيتور؟
تستخدم استضافة هوست جيتور لوحة تحكم Cpanel وهي الاشهر في مجال الاستضافات لسهولة التعامل معها وتدعم جميع اللغات مثل العربية والانجليزية والفرنسية وغيرها.
2 – هل يوجد دومين مجاني مع خطة الاستضافة في hostgator؟
نعم تقدم استضافة هوست جيتور دومين مجانا مع اي خطة استضافة لمدة سنة مجانا.
3 – هل يوجدة مع الخطط التي تقدمها شركة هوست جيتور شهادة الامان ssl؟
نعم تقوم شركة هوست جيتور بتفعيل شهادة الامان مجانا مع اي خطة تقوم بشرائها.
4 – ماهي وسائل الدفع في التي تقدمها شركة HostGator؟
تقبل هوست جيتور الدفع عن طريق الباي بال والفيزا كارد والماستر كارد وبالإضافة الى امريكان اكسبرس.
5 – هل يوجد خدمة دعم فني مابعد البيع؟
نعم يوجد خدمة دعم فني في موقع هوست جيتور وهذا عن طريق الشات المباشر او عن طريق الاتصال الهاتفي او عن طريق البريد الاكتروني وهم متواجدون 24/7 وتقدم خدمة دعم فني قوية.


 في هذا الدليل الإرشادي ، سنرشدك إلى كيفية شراء استضافة واسم نطاق من هوست جيتور HostGator، موضحا بالضبط ما عليك القيام به لإعداد حساب الاستضافة الخاص بك. هيا بنا نبدأ…

هوست جيتور

 HostGator هو مزود استضافة مشهور يقدم مجموعة واسعة من الخطط والميزات والأدوات لمساعدة المستخدمين على استضافة مواقعهم الإلكترونية بسهولة. تأسست الشركة في عام 2002 ، وهي الآن تشغل أكثر من مليوني موقع ويب في جميع أنحاء العالم. لبداية المدونين ، نوصي بخطط Hatchling أو Baby لأنها توفر جميع الميزات التي تحتاجها بسعر مناسب:
هوست جيتور

كيفية شراء استضافة واسم نطاق مجاني من هوست جيتور

لشراء استضافة واسم نطاق، توجه إلى صفحة استضافة هوست جيتور WordPress وانقر فوق تحديد ضمن خطة الاستضافة المشتركة التي ترغب في شرائها كما في الصورة في الأعلى اختر اي خطة تناسبك الفرق بين الخطة الاولى والثانية عدد المواقع التي تريد انشائهم اذا كنت تريد انشاء موقع واحد فقط اختر الخطة الاولى ستكون مناسبة جدا وسعرها مناسب ايضا:

سيوجهك هوست جيتور HostGator الآن الى سلسلة من الخطوات التي ستحتاج إلى إكمالها قبل أن تتمكن من الشراء.

1. انشاء اسم نطاق جديد ( دومين ) مجاني

الخطوة الأولى هي إعداد اسم نطاقك ، وهو العنوان الدائم لموقعك على الإنترنت. على سبيل المثال ، اسم المجال الخاص بنا هو top10siteshosting.com  مع هوست جيتور HostGator، يمكنك إما إنشاء نطاق جديد أو استخدام نطاق تملكه (الذي قمت بشرائه مسبقًا من مسجل نطاق تابع لجهة خارجية). يمنحك هوست جيتور HostGator اسم نطاق مجاني للعام الأول ، لذا نوصي دائمًا باستخدام خيار إنشاء نطاق جديد للاستفادة من هذه الهدية المجانية:
هوست جيتور

اختيار اسم النطاق الصحيح لموقعك الجديد ليس بالأمر السهل. لذا يجب اختيارة بعانية لانه لا يمكنك تغيرة فيما بعد فقد تطر لشراء اسم نطاق جديد بسعر 10 دولارات تقريبا في حال احببت ان تغير اسم الموقع لذا كن حريصا في الاختيار .

بمجرد أنك قررت اسم النطاق ، اكتبه في الخانة كما هو موضح في الصورة ومن ثم انظر اذا كان متاحا وهو مجاني في جميع الخطط سنة فما فوق.

هوست جيتور

إذا لم يكن نطاقك متاحًا ، فسيقدم هوست جيتور قائمة بالاقتراحات المماثلة ، أو مجموعة مختارة من امتدادات النطاق المختلفة التي يمكنك استخدامها كما ترى في الصورة السابقة.

2. ادخل المعلومات كما هو موضح بالصورة ولا تنسى اسم المستخدم والرقم الذي تختاره 

هوست جيتور

3. قم بتعبئة بياناتك الاسم والايميل والعنوان ورقم هاتفك اذا كنت تود الدفع عن طريق باي بال قم باختياره على يسار الصورة ستجده اذا كنت تود الدفع عن طريق البطاقه الخاصة بك قم بملأ المعلومات رقم البطاقة واسمك وتاريخ انتهاء البطاقة والرقم السري الموجود خلف البطاقة.

هوست جيتور

هنا اسعار الخطة الأولى Hatchling:

  • 12 شهر بثمن مناسب جدا 50$ دومين مجاني ssl شهادة الامان مجانية
  • 24 شهر بثمن مناسب ايضا 88$ دومين مجاني ssl شهادة الامان مجانية
  • 36 شهر بثمن مناسب ايصا 104$ دومين مجاني ssl شهادة الامان مجانية

قائمة كوبونات HostGator هوست جيتور  2020

4. قم بإزالة اشارة الصح في الخيارات التالية اذا كنت لاترغب بدفع المال مقابل خدمات اضافية ولكن اذا كنت ترغب في اي خدمة قم بوضع اشارة صح وطبعا كل خدمة ثمنها مكتوب بجنبها لك حرية الاختيار.

هوست جيتور

لشرح طريقة تعبئة خانات البطاقة الخاصة بك عنا ستجد الخطوات وشرح كل خانة ماذا يجب ان تضع بها 

هوست جيتور

5. المرحلة الاخيرة 

ثم ، وافق على شروط وأحكام هوست جيتور، وإذا كنت راضيًا عن جميع المعلومات المذكورة أعلاه التي قمت بإدخالها ، فانقر فوق Checkout Now.

استضافة مواقع موثوقة مع هوستجيتور: لا تفوت الفرصة لتحسين أمان وأداء موقعك 2 2 هوست جيتور

سيقوم هوست جيتور HostGator الآن بمعالجة دفعتك ستنتظر ثواني وسيقوم بخصم المبلغ من بطاقتك ومن ثم سيقومو بارسال ايمبل به معلومات الدخول على الاستضافة 

 

اذا كنت لاتريد اي مميزات اخرى لتحصل على الخصم كما هو موضح اعلاه ملاحظة :  لاتسى ازالة جميع الاشارات 

هوست جيتور

احصل على خصم واحجز استضافتك ودع الباقي علينا ستستلم موقعك جاهز بالاضافه للعديد من الميزات المجانيه وبونص شاهد المقالة لتعرف طريقة تفعيل خدمة انشاء موقع مجاني : من هنــــــــا

تفعيل الخصم

شرح حجز الاستضافة بالفيديو


ولا تزال توفر خيارات أخرى مثل VPS كما تقدم HostGator سعرا رخيصا في متناول الجميع ومنافس ايضا لأسعار شركات أخرى كثيرة ، تقدم HostGator ميزات جيدة في عروض الاستضافة المشتركة الأساسية ، مثل مساحة القرص غير المحدودة ولوحة التحكم الرائعة وقوالب مواقع الويب المجانية.

بالإضافة إلى ذلك ، تحصل على المرونة لإضافة العديد من الوظائف الإضافية للخصوصية والأمان كما تراه مناسبًا.

 تضم اكثر من 8 مليون موقع ويب ، وهي واحدة من أكثر الاستضافات شعبية على شبكات الانترنت ، تخيل انه بمجرد النقر على تثبيت الوورد بريس فإن HostGator  .

تضمن لك مدة التشغيل بنسبة 99,9%. وكذلك يوجد لديها دعم فني رائع 24/7.

 انها الاختيار الذكي لكل مالكي المواقع ، وهذا ما قاله الموقع الشهير WP Bigginer  هو عميل هوست جيتور منذ عام 2007 ، وقال مدير الموقع ان استضافة موقعنا على الخوادم. ونحن نعتبرهم افضل المواقع في مجال استضافة الشركات .


استعراض HostGator.com من الخبراء

هي واحدة من اكبر واكثر شركات الاستضافة شعبية في العالم, حيث توفر استضافة مشتركة, واستضافة vps وخوادم مخصصة وخطط استضافة وورد بريس ، لقد تم استخدام هوست جيتور منذ عام 2007 ويتم استضافة موقع  WP Bigginer معهم .

ايجابيات وسلبيات HostGator

 من الطبيعي وجود سلبيات وايجابيات لكل شركة استضافة , وفيما يلي ايجابيات وسلبيات  التي تم اختبارها من قبل المجربين والمختصين .

استضافة مواقع موثوقة مع هوستجيتور: لا تفوت الفرصة لتحسين أمان وأداء موقعك 3 3

الايجابيات 

استضافة موثوقة : حيث يضمن هوست جيتور تشغيل 99,9%. واذا واجهت تعطل تشغيل اقل من هذه النسبة , فسوف تحصل على ( رصيد شهر على حسابك الشخصي ) .

 ضمان استرداد الاموال لفترة طويلة : تقدم الشركة فترة كبيره جدا تتراح شهر ونصف الشهر لاسترداد اموالك في حال لم تعجبك اداء الشركه لكي تكون مطمأن حين تجدد معهم الاشتراك 45 يوما ضمان لاستعادة الاموال, وفي العادة لا تعطي  شركات الاستضافة ضمان استعادة اموال لاكثر من 30 يوما .

الفوترة المرنة : حيث يمكنك الاختيار بين الفوترة الشهرية والسنوية, وكلما طالت مدة الفوترة تحصل على خصم اكبر .

نقل المواقع المجانية : تضمن  خدمة ترحيل مجانية لجميع الحسابات الجديدة , ويقوم فريق من الخبراء بنقل موقعك من الاستضافة السابقه الى سيرفراتهم  بدون اي تكاليف اضافية خلال 30 يوما من الاشتراك .

السلبيات

1. سرعة بطيئة للصفحة (أكثر من ثانية واحدة للتحميل).
2. مبالغ اضافية للنسخ الاحتياطية "الحقيقية" و Gmail والبرامج الضارة.
3 - ارتفاع الأسعار في الخطط الشهريه العروض فقط على الخطط السنوية.


مراجعة بعض الأمور الهامة في استضافة HostGator

في هذا الاستعراض التفصيلي لمراجعة الشركة , سوف نضع بين يديكم كل الامور التي يتسائل عنها اي شخص يود شراء استضافة لبناء موقع ويب .

1 - الموثوقية : هل سيكون موقع الويب خاصتك متاحا طوال 24/7/365 بدون اي توقف؟ الاجابه نعم وبكل تأكيد الشركه تضمن لك عدم وقوف موقعك نهائيا وهذا ما تتميز به .

2 - الاداء : مامدى سرعة تحميل موقعك على هوست جيتور ؟ سنقوم بتشغيل اختبارات الأداء الخاصة بنا لتحليل ذلك ؟ الاجابه بكل تأكيد تضمن لك سرعة موقع رائعه جدا قياسا للشركات الاخرى وخصوصا اذا كنت تملك vps .

3 - دعم العملاء : هل تستطيع الاعتماد على دعم العملاء؟ هل ستكون قادرا على الحصول على المساعدة بسهولة عند الحاجة اليها؟ الاجابه نعم الشركه تتيح لك خدمة عملاء شات مميزه 24/7 في حال حدوث اي خلل يقومون باصلاحه مباشره وايضا متعاونين جدا .

خلاصة الموضوع: هل تريد تخطي التفاصيل؟ في النهاية: وجدنا ان هوست جيتور لتكون موثوقة تقدم لعملائها خدمة استضافة ودية، ودعمهم 24/7 هو الافضل بين الجميع. لهذا السبب قمنا باضافة هوست جيتور.

باعتبارها واحدة من افضل شركات استضافة الورد بريس للمواقع الصغيره والشركات , وهذا ماجعلنا نستخدمها لتشغيل  WP Bigginer, وسنذهب الآن لاجزاء اكثر تفصيلا من مراجعة هوست جيتور , وهذا سيساعدك في معرفة ماإذا كانت هوست جيتور هي الاختيار الافضل لموقعك.


استضافة مواقع موثوقة مع هوستجيتور: لا تفوت الفرصة لتحسين أمان وأداء موقعك 3 3

حول هوست جيتور HostGator 

تأسست HostGator  عام 2002 ونمت بسرعة كبيرة جدا لتصبح واحدة من اكبر شركات الاستضافة في العالم، يمكنك الاعتماد على النمو الهائل لخططهم الرائعة في الاستضافة المشتركة, بالاضافة الى استضافة موثوق بها على شبكة الانترنت وجودة خدمة العملاء.

اليوم يقع مقرهم الرئيسي في هيوستن – تكساس ويقوم باستضافة 8 ملايين من المجالات المتعددة. لديهم مايفوق 850 موظف يقدمون الخدمة والدعم للشركات بمختلف احجامها على مدار الساعة.

أداء HostGator 

ماذا ستفعل اذا وجدت ان موقعك على الويب بطيء بشكل مؤلم وغالبا مايختفي؟ بالتأكيد عليك تبديل مقدمي الخدمة وهذا سيكلفك المزيد من المال وسيجلب لك الصداع .

 يعتبر هذا السبب هو السبب الرئيسي الذي يجعلك تبحث عن موقع استضافة سريع وموثوق مع سجل اداء مستقر في جميع النواحي. ولكن كيف يمكنك الحصول على هذه المعلومات ؟! لقد قررنا التحقق من أداء HostGator  من خلال تشغيل الاختبارات الخاصة بنا, لنرى كيف تعمل.

نتائج اختبار سرعة

مؤشر الأداء الاكثر اهمية هو السرعة, يعد موقع الويب السريع امرا مفيدا للمستخدمين, كما انه يساعد على تحسين اداء محركات البحث. 

وقد اكدت الدراسات ان تأخيرا مدته ثانية في تحميل الموقع يكلفك 7% تحويلا,11% نسبة مشاهدة و16% من رضى المستخدمين. دراسة على سرعة الموقع .

لتفاصيل مراجعة HostGator أنشأنا موقع اختبار, لمعرفة مدى سرعة هوست جيتور وقد كان موقع الاختبار لدينا مدعوما من وورد بريس بإستخدام السمة الافتراضية, نحن ايضا قمنا باستيراد محتوى وهمي بما في ذلك الصور لتطوير الموضوع. بعد ذلك قمنا باستخدام اداة موقع بنجدوم لتسريع نتائج الاختبارات .

ونجد ان نتائج الاختبارات تعطي معدلات سرعة اكثر من جميع المواقع التي تم إختبارها.

وهذا شيء رائع حقا , ولكن؟ كيف سيؤدي موقعك في ساعات الذروة؟!! لاختبار هذا نستخدم اداة تسمى لود إيمباكت, وهي ترسل المستخدمين الظاهرين الى موقع الويب ويزداد عدد المستخدمين تدريجيا على موقعك, وقد يصل عددهم الى 100 مستخدم في نفس الوقت.

استضافة مواقع موثوقة مع هوستجيتور: لا تفوت الفرصة لتحسين أمان وأداء موقعك 3 3

وقت استجابة خادم HostGator 

يؤثر محتوى موقعك بشكل كبير على سرعة تحميل الصفحةمثلا : اذا كان موقعك يحتوي على العديد من الصور , فان ذلك سيؤدي الى زيادة وقت تحميل الصفحة. 

يؤثر هذا على نتائج اختبار سرعة الخادم, وعندما اردنا اختبارمدى سرعة استجابة خادم هوست جيتور , استخدمنا اداة تسمى بيتكاتشا. 

وهي تعمل بشكل مختلف تماما عن ادوات اختبار سرعة المواقع, فبدلا من تحميل المحتوى فانه يختبر فقط وقت استجابة الملقم كما انها تدير الاختبار ثلاث مرات من مواقع متعددة تنتشر في انحاء العالم للحصول على متوسط وقت الاستجابة للموقع.

واليك كيفية اداء HostGator لهذه الاختبارات:-

نتائج هوست جيتور لاختبار استجابة الخادم للوقت كان اداء مراجعة موقع هوست جيتور جيدا حقا, فقد ظل وقت استجابة الخادم اقل من ثانية.

وفي الولايات المتحدة كان فقط 37 جزء من الثانية. وعموما ,فان هذه النتائج تدل على ان موقعك سيتم تحميله بسرعة كبيرة في كل انحاء العالم.


خطط واسعار ومميزات استضافة HostGator 

يقدم HostGator مجموعة متنوعة من خطط الاستضافة,حيث يمكنك الاختيار بين الاستضافة المشتركة وال VPS والخوادم المخصصة واستضافة السحاب وخطط استضافة الوورد بريس . كل هذه الخطط هي ميزات غنية ومناسبة لمختلف متطلبات الميزانية وخطط الاستضافة.

خطط استضافة هوست جيتور HostGator 

الاستضافة المشتركة: تعد الاستضافة المشتركة من افضل الخطط التي تقدمها هوست جيتور لبدء موقع جديد على الويب مع زيارات قليلة. في الاستضافة المشتركة يتشارك موقعك الموارد مع المواقع الاخرى المستضافة على نفس الخادم .

الاستضافة السحابيه: في حين ان الاستضافة المشتركة تعمل على نفس الخادم , فاستضافة السحاب تستضيف خوادم متعددة, وهي خطة مناسبة اذا كان موقعك كبيرا ويحصل على الكثير من الزيارات .

استضافة الووردبريس: خطة الاستضافة المشتركة محسنة لطاقة مواقع الوورد بريس, فهي تحسن من اداء موقعك وتقوم بحمايته من بعض الهجمات الشائعة لوورد بريس .

VPS خادم ظاهري خاص :  وهو يسمح لك بادارة الموارد الافتراضية الخاصة بك على منصة سحاب, انه مناسب لتكبير المواقع في حالة الازدحام المروري للمواقع .

خادم خاص: مع استضافة مخصصة تحصل على خادم خاص لاستضافة موقع الويب الخاص بك, ولكن المسئولية هنا ستكون كبيرة لان عليك الحفاظ عليه بنفسك.

استضافة مواقع موثوقة مع هوستجيتور: لا تفوت الفرصة لتحسين أمان وأداء موقعك 3 3

توزيع خطط الاستضافة المشتركة للمضيفين

تأتي خطط استضافة هوست جيتور HostGator مميزات وعيوب استضافة المشتركة في ثلاث مستويات مختلفة, وتشمل جميع الخطط تخزين غير محدود, ونطاق ترددي واسع. والفرق الرئيسي هوعدد مواقع الويب التي يمكنك استضافتها.

Hatchling Plan:  ويسمح لك فقط باستضافة موقع واحد,ويتضمن النقر على تثبيت الوورد بريس ويأتي مع مجموعة قياسية من الميزات .

Baby Plan: وتسمح لك خطة الطفل باستضافة مواقع غير محدودة, وتشمل جميع مميزات خطة الفقس ويمكنك استخدام اضافات مثل SSL الخاصة .

Business Plan:  وهي مناسبة لمواقع الاعمال الصغيرة وتتضمن هذه الخطة Private SSL,IPالتي ستحتاجها لانشاء موقع للتجارة الالكترونية .


هوست جيتور

يقدم HostGator العديد من الخطط التي تناسب جميع الميزانيات والمتطلبات, وهي توفر جميع الادوات التي قد تحتاجها لبناء موقع الويب الخاص بك.

 لقد وثق اكثر من 2 مليون عميل بالفعل في استضافة HostGator , وسواء كنت من محترفي الانترنت او بدأت للتو في عمل الموقع الخاص بك, ستجد كل الادوات الضرورية في وادوات الحماية في استضافة هوست جيتور.

شركة هوست جيتور : أهم 8 مميزات في استضافة HostGator

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *