ارخص استضافة VPS افضل واسرع 10 شركات VPS في العالم

ارخص استضافة VPS وفر المزيد من المال مقابل أموالك مع قائمتنا من أرخص 10 مزودي استضافة VPS استضافة الخادم الخاص الافتراضي (VPS) هي المكان الذي تتم فيه استضافة موقعك على خادم مشترك يعمل كخادم مخصص. يبدو وكأنه كمية من المصطلحات الجديدة عليك؟ لا تقلق – اعتقدنا نفس الشيء في البداية!

ارخص استضافة VPS هي خيار رائع لأي موقع ويب جديد وطموح ، أو شخص تجاوز حجم خطة الاستضافة المشتركة الخاصة به ويريد الترقية. المشكلة بالنسبة للعديد من الأشخاص هي ارتفاع الأسعار: موقعك على الويب جاهز لأشياء أكبر وأفضل ، ولكن هل يمكن قول الشيء نفسه لحسابك المصرفي؟ بالتأكيد ، يمكن أن تكون استضافة VPS باهظة الثمن – خطة HostPapa الأكثر تكلفة هي 300 دولار شهريًا! – ولكن هذا السعر مرتفع جدا.
لمساعدتك في العثور على صفقة رائعه وسعر يناسبك لاختيار ارخص استضافة VPS ، وضعنا ساعات من البحث والخدمات المختبرة بدقة من قبل فريق عمل موقع استضافات. من خلال مزيج من العمل الشاق ومعرفة الخبراء ، نحن الآن على استعداد لرفع غطاء أفضل مزودي استضافة VPS الرخيصية فيما يلي العشرة الأوائل:

أفضل 10شركات تقدم ارخص استضافة VPS

  1. Hostinger: $3.95/month
  2. DreamHost: $10.00/month
  3. Namecheap: $11.88/month
  4. Bluehost: $19.99/month
  5. iPage: $19.99/month
  6. HostPapa: $19.99/month
  7. GoDaddy: $19.99/month
  8. InMotion: $29.19/month
  9. HostGator: $29.95/month
  10. A2 Hosting: $32.99/month

ارخص استضافة VPS

Hostinger هو أرخص مزود VPS ، تبدأ الأسعار من 3.95 دولار فقط في الشهر. يأتي DreamHost في المركز الثاني بسعر 10.00 دولارات شهريًا ، ويأتي Namecheap في المركز الثالث القوي عند 11.88 دولارًا شهريًا. يكلف كل من Bluehost و iPage و HostPapa و GoDaddy أكثر بقليل عند 19.99 دولارًا.
من المهم أن تضع في اعتبارك أن أرخص مزود استضافة VPS ليس بالضرورة أفضل مزود لك. ستوفر لك خطط الاستضافة ذات القيمة الجيدة على المدى الطويل أفضل الميزات لأدنى سعر – وليست كذلك لأدنى سعر. قد يكون الخيار الأخير أكثر فعالية من حيث التكلفة إذا كنت تحتاج فقط إلى موقع أساسي ، ولكن إذا كنت صاحب موقع كبير او تريد التأسيس من البداية بشكل صحيح ، فإن الدفع أكثر قليلاً في الشهر سيظهر في جودة موقعك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *