طريقة التسجيل في استضافة فات كاو FatCow

 فات كاو FatCow :

 الإستضافة تعتبر مميزة و باسعار مقبولة جدا مع إمكانيات مميزة و عالمية , و تعتبر فات كاو أحد افضل الخيارات المفضلة و الخاصة بمجال الإستضافات , بفضل الخواص و الميزات التي تقدمها لمستخدميها و عملائها .

يمكنك مشاهدة مراجعة شامله عن استضافة مواقع فات كاو من هنا 

فات كاو
فات كاو

نبذة تعريفية عن شركة الإستضافة فات كاو :

تعتبر شركة فات كاو من شركات الإستضافة قديمة النشأة  و لا تعتبر هذه الشركة جديدة في هذا المجال و حتى لو كانت ليست بالشهرة الكافية مقارنة مع الشركات الأخرى إلا أن الشركة تأسست سنة 1998 م و هي أمريكية و بالضبط بولاية نيو ميكسيكو .

 

ماذا تقدم شركة الإستضافة  فات كاو ؟

كما هو معروف عن الشركات الخاصة في الإستضافة فهي تقدم لعملائها مساحة تخزين لا محدودة أي مهما وصل الترافيك الموجود على موقع لن تواجه أي مشاكل , و ايضا إستضافة لدومينات مع قواعد بيانات غير محدودة و غيرها من الميزات المعروفة التي تقدمها الشركة , و أكيد في اخر المقالة سوف نراجع فيها أهم المميزات و أبرز العيوب الموجودة في الشركة .

 

طريقة التسجيل في شركة الإستضافة فات كاو :

للتسجيل في هذه الإستضافة وجب علينا مباشرتا التوجه إلى موقعها الرسمي من هذا الرابط طبعا , و سوف تكون الواجهة على هذا الشكل كما هو موضح بالصورة  :

طريقة التسجيل في استضافة فات كاو FatCow 1 1

تعتبر واجهة الشركة جميلة و ذات تصميم مبسط جدا , و الأن سوف نذهب لمعرفة الخطط التي تقدمها الشركة و الاثمنة التي توفرها لعملائها بعدما سنضغط على get started  للتسجيل في الشركة .

يمكنك مشاهدة مراجعة شامله عن استضافة مواقع فات كاو من هنا 

و الأن سوف ننتقل إلى واجهة التسجيل في الإستضافة  , و للعلم فطريقة التسجيل سهلة جدا و تقليدية و لن تواجه أي مشاكل و بعدما ضغطنا على get started سوف نتوجه مباشرتا إلى هذه الصفحة : 

طريقة التسجيل في استضافة فات كاو FatCow 2 2

هذه الصفحة توضح لنا المميزات التي تقدمها لنا الإستضافة نحن مباشرتا سوف نضغط على التسجيل الأن كما هو مشار إليه في الصورة فوق , و بالتالي سوف نتوجه إلى الصفحة التي تعتبر الأهم و التي سوف نضع فيها المعلومات الشخصية و الخاصة بنا , و أيضا إختيار وسيلة الدفع و المدة و غيرها من التفاصيل التي سوف نملأها على الشاكلة الموضحة في الصورة أسفله : 

طريقة التسجيل في استضافة فات كاو FatCow 3 3

جيد جدا , الأن قسمت هذه الصورة لثلاث نقاط هامة و رغم أن الأمر واضح إلا اني سوف أشرح كل نقطة على حِدا و يتم توضيحها بشكل أكبر : 

  • البيانات الشخصية : سوف نقوم بملأ البيانات الخاصة بنا من الإسم إلى العنوان الشخصي كما نرى في الصورة إلا أن هناك جزئية بسيطة في الشركة خاصة بإختيار الولاية أو المقاطعة هذه اتركها على شكلها الإفتراضي ” none  intrnational ”  إذ لم تكن من سكان الولايات المتحدة الأمريكية طبعا , و تملأ البيانات الأخرى الخاصة بك بشكل عادي و صحيح . 
  • طريقة الدفع : هذه من أحد ميزات هذه الشركة لأنها تقبل الدفع عبر طريقتين الأولى هي معروفة يعني عبر فيزا كارد أو بطاقات الشحن الأخرى و الثانية هي الأهم و التي هي البايبال بحيث ان الشركة تقبل الدفع عبر هذه الوسيلة لكن ينصح أن يكون حسابك مفعل . 
  • المدة التي تريدها :  تعتبر اثمنة شركة الإستضافة فات كاو مميزة بحيث انها تقدم لك الإستضافة مقابل 5 دولار للشهر , و إذا إخترت سنة سوف تحصل على تخفيض يصل إلى ما يقارب 4.08 دولار للشهر الواحد .

هذا هو القسم الأول الخاص بتعبئة البيانات الخاصة بنا و المعلومات الهامة قبل شراء الإستضافة أم القسم الثانوي و الذي يوجد أسفل على هذا الشكل , كما توضحه لنا الصورة : 

طريقة التسجيل في استضافة فات كاو FatCow 4 4

هذه تعتبر إضافات ثانوية في الإستضافة يمكنك شراؤها أو عدم تفعيلها أنت و خيارك و المتطلبات التي تريدها , لذا فهذا يعتبر خيار ثانوي و ليس بالهام و يختلف بين كل عميل و أخر طبعا , لكن يجب أن تهتم بها لأن هناك إضافات مفعلة و إذ لم تسحب العلامة عليها سوف تقوم بشرائها و في بعض الأحيان لن تكون محتاجا لها , لذا انظر جيدا و إختر الإضافات التي تريدها فقط و إذ لم تكن مهتم إسحب العلامات على الكل . 

يمكنك مشاهدة مراجعة شامله عن استضافة مواقع فات كاو من هنا 

تمام , بعد قيامنا بملأ المعلومات و تعبئة الإستمارة و إختيار مدة الإستضافة و طريقة الدفع و غيرها من هذه المعلومات سوف نضغط على التسجيل و الدفع كما نرى في هذه الصورة : 

طريقة التسجيل في استضافة فات كاو FatCow 5 5

 

تنويه : يرجى دائما مراجعة المعلومات التي قمت بملئها بشكل دقيق لكي لا تقع في مشاكل فيما بعد و لكي تكون أيضا معلوماتك سليمة مع الشركة 

 

بعدها سوف ننتقل مباشرتا الى الدفع , و سوف ندفع للشركة عبر الطريقة التي إخترناها إما الباي بال أو عبر بطاقة الشحن التي وضعناها و  بالتالي , سوف تصلنا المعلومات الخاصة بالإستضافة على بريدنا الإلكتروني الذي إخترناه فوق و نبدأ في العمل و مبروك عليك الإستضافة . 

 

نقاط سلبية في شركة الإستضافة فات كاو FatCow : 

تعتبر شركة الإستضافة فات كاو من أحد ابرز الشركات في هذا المجال إلا أننا سوف نشير إلى عدة نقاط قد تكون سلبية لاي مستخدم و نوضحها لكم أعزائنا . 

  • من أولى النقاط السلبية التي قد يراه الكثيرون و التي قد يجعله يتخلى عن هذه الإستضافة هي أن شركة فات كاو لا تدعم لوحة التحكم الغنية عن التعريف سي بانل و بطبيعة الحال فهذه الأخيرة تعتبر مفضلة لدى الجميع و من افضل خاصياتها هي سهولة التحكم فيها , و الشركة لا تدعم سي بانل و توفر لعملائها لوحة تحكم أخرى إسمها vDeck .
  • ايضا من سلبيات الشركة أنها تقدم خطة واحدة فقط للعملاء , و هذا مخالف مع الشركات الأخرى و التي تقدم عدة خطط للعملاء . 
  • شركة فات كاو ايضا لا تقدم خدمات الإستضافة الخاصة بالريسلر و السيرفرات و أيضا إستضافة vps . 

هذه كانت بعض النقاط السوداء في الشركة و لعل ابرزها لوحة التحكم السي بانل كما أسلفنا الذكر , و لكن بالرغم من ذلك فالشركة تعتبر قوية و مميزة و تقدم عرضا للإستضافة رائع و لها عملاء كثر من جميع أنحاء العالم و للتوضيح ايضا فلوحة التحكم الخاصة بإستضافة فات كاو هي تقريبا مشابهة للسي بانل و ليست معقدة .  . 

يمكنك مشاهدة مراجعة شامله عن استضافة مواقع فات كاو من هنا 

نقاط إجابية في شركة الإستضافة فات كاو : 

و بعد ذكرنا بعض النقاط السوداء في هذه الشركة , لابد أن نكون منصفين و نضع النقاط التي تميز شركة الإستضافة فات كاو و للأمانة فالشركة لديها بعض الخاصيات الرائعة لنتعرف عليها متابعي موقع الإستضافات

 

  • تقدم الشركة دومين مجاني مدى الحياة , و هذه خاصية تميز هذه الشركة حقا عن كل الشركات الأخرى في مجال الإستضافة . 
  •  تقدم الشركة أيضا نطاقات فرعية لا محدودة و هنا أعني ” Subdomains ” و هذه خاصية مهمة لاصحاب المواقع الذين يحبون وضع مدونات لموقعهم الرئيسي و الشركة تقدم لك الإمكانية لوضع دومينات فرعية لا محدودة . 
  • من ميزات الشركة ايضا هي أن ثمن الإستضافة الخاصة بها يعتبر رائع جدا و خاصة لو إشتركت لمدة سنة و بهذا الثمن تنافس اكبر الشركات العالمية في هذا المجال . 
  • و من مميزات الشركة هي الأقدمية و مصداقية العمل التي تقدمها بحيث أن الأقدمية في هذا المجال تعطيك راحة في وضع موقعك على الشركة و الإطمئنان عليه من المشاكل التي قد تاتي من الإستضافات طبعا . 

هذه كانت بعض النقاط المميزة لشركة الإستضافة فات كاو , و بطبيعة الحالة إذا اردت حجز الإستضافة من هذه الشركة  إضغط هنا

شاهد أيضاً

iPage Web Hosting Reviews and Coupon Codes

آي بيج IPAGE: شرح حجز استضافة ipage خصم 81% + دومين مجاناً

آي بيج iPage يعتبر التسجيل في الشركة هي سهلة جدا و بنفس الطريقة التقليدية لكن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *