مراجعة استضافة المواقع One.com

استضافة المواقع مراجعة استضافة  One.com

استضافة المواقع : إذا كنت تبحث عن موفر استضافة مواقع والذي يقدم مباشرة إنشاء موقع على شبكة الإنترنت ودعم بلوق One.com تقدم هذه الخدمة وباسعار مناسبة  ابتداء من  1.89 $ في الشهر ، أو 22.68 $ في السنة .

احصل على سنه كامله ب 14.00 $ ودومين مجاني ومساحه 25 جيجا من هنا 

مراجعة استضافة المواقع One.com 1 1

مراجعة استضافة المواقع One.com 2 2مراجعة استضافة المواقع One.com 3 3

طريقة التسجيل في الاستضافه بالصور وبالخطوات من هنا

هي واحدة من أرخص الاستضافات ، مع استضافة المواقع One.com يمكنك الحصول على موقع جذاب ، صناديق البريد الإلكتروني ، معرض للصور ، سحابة التخزين ، مدير الملفات ، وبعض أدوات الإبلاغ . وهو ما يكفي لمعظم الأفراد ، ولكن يكون مقيدا ​​جدا للشركات الصغيرة . تحتاج ل 13.80 $ فقط للبدء ، وهو مبلغ منخفض، لكنه لا يخبر القصة بأكملها.فانت تحصل على ما تدفعه ،  استضافة المواقع One.com قد تناسب احتياجاتك .

الايجابيات

بسيطة الإعداد وشملت برامج بناء الموقع  وتشمل معرض الإضافات ، التخزين السحابي خدمة العملاء الفورية .

السلبيات

تطبيقات محدودة  فترة ضمان استعادة الاموال قصيرة جدا . من الصعب اقامة متجر للتجارة الإلكترونية لا خدمة عملاء على الهاتف ، لا يوجد VPS أو استضافة مخصصة .

الحد الأدنى

استضافة المواقع One.com  توفر واحدة من أسرع الطرق للحصول عليها وتشغيلها مع موقع  ذو اطلالة حديثة ، ولكنها أيضا واحدة من أكثر الطرق تقييدا ، حيث انك لاتملك الكثير من السيطرة على موقعك المستضاف .

 

تقدم استضافة المواقع One.com خطة استضافة مشتركة واحدة فقط ، والتي تتضمن منشئ مواقع الويب، ومدونات وردبريس بنقره واحدة ، والبريد الإلكتروني، وبعض الأدوات الأخرى . ولا تتوفر خدمات استضافة VPS أو خدمات استضافة مخصصة.

 

يعتمد التسعير اعتمادا كليا على مساحة التخزين، التي تتراوح بين 15 غيغابايت (1.89 دولار في الشهر) إلى 2 تيرابايت (180 دولارا في الشهر). وعندما نظرت إلى مستوى الدخول لطبقة 15GB ، الذي يكلف 1.89 $ في الشهر أو 22.68 $ في السنة .

وقد تنازلت حملة ترويجية خاصة عن تلك التكلفة، فضلا عن تكلفة تسجيل نطاق دوت كوم جديد (13.80 دولارا في السنة). للسنة الأولى، ورسوم الاعداد في  One.com فقط 13.80 $ ، وإذا لم أحصل على الترقية، فإن الخطة الأساسية قد تخرج إلى 50.28 $ للسنة الأولى . لا توجد رسوم للإعداد في السنوات اللاحقة ، وينخفض السعر إلى 36.48 $ في السنة، أو 3.04 $ في الشهر .

احصل على سنه كامله ب 14.00 $ ودومين مجاني ومساحه 25 جيجا من هنا 

مراجعة استضافة المواقع One.com 1 1

مراجعة استضافة المواقع One.com 3 3

تأكد من أنك تعرف ما تريد، كما ان One.com لديها فقط 15 يوما فترة ضمان استعادة الاموال ، مقارنة مع ال 30 يوما القياسية من معظم مقدمي الخدمات. وتعتبر Arvixe،هي اختيار المحررين في  PCMags لاستضافة المواقع، ويقدم فترة الضمان السخية لمدة 60 يوما .

ان الإعداد سهل وسريع، أثناء البحث عن اسم نطاق، وتحديد مقدار مساحة التخزين التي تحتاج إليها، وأدخال المعلومات الشخصية وتفاصيل الفوترة.  أمريكان إكسبريس ليست مقبولة لهم، كذلك الباي بال .

يجب على المستخدمين في الولايات المتحدة أن يتذكروا أن يدخلوا تاريخ الميلاد بالشكل الأوروبي (يوم- شهر- سنة). بعد إرسال هذه المعلومات، يرسل One.com رسالة إلكترونية تتضمن رابطا إلى صفحة التنشيط ورمز تنشيط إلى الهاتف الجوال عبر الرسائل القصيرة SMS .

مراجعة استضافة المواقع One.com 6 6

لقد وجدت الشكل مربكا بعض الشيء لأنه تم وضع علامة على بعض الحقول مع علامة اختيار خضراء والبعض الآخر برتقالي اللون “<”  ولا يمكن معرفة المجالات التي كانت مطلوبة . 

مطلوب رقم الهاتف المحمول ، ولكن رقم الهاتف العادي لم يكن مطلوبا. اتضح أن رقم الهاتف المحمول مطلوب لتفعيل الحساب . كان من المفيد أن نرى هذا التفسير على صفحة الاشتراك . يجب أن تشير الصفحة أيضا إلى أنه إذا لم أستطع قبول رسائل SMS، يجب إرسال نموذج تنشيط النطاق عبر الفاكس او البريد العادي قبل تنشيط حسابي .

إعداد موقع One.com للاستضافة

بوابة حساب One.com الرئيسية هي بسيطة جدا، قليلا مؤرخة المظهر، حتى. يتم عرض كل ميزة على حدة . هناك رابط لإضافة نطاقات إضافية ، ويتم عرض معلومات حول مقدار مساحة التخزين المستخدمة بشكل واضح في الجزء العلوي . لا يبدو أن One.com لديها أي حصص . لا يوجد شيء في الموقع حول عدد عناوين البريد الإلكتروني أو عدد زيارات الشبكة التي يدعمها الحساب. والافتراض ان كل شيء غير محدود.

احصل على سنه كامله ب 14.00 $ ودومين مجاني ومساحه 25 جيجا من هنا 

مراجعة استضافة المواقع One.com 1 1

مراجعة استضافة المواقع One.com 3 3

لوحة تحكم One.com

يفتح  محرر الويب أداة إنشاء مواقع الويب، مع حوالي 45 قالب مختلف وأربعة قوالب فارغة. القوالب التي تم إنشاؤها مسبقا كلها تبدو مشابهة جدا، لذلك إذا كنت تريد نظرة مختلفة، عليك أن تبدأ مع قوالب فارغة ، الأداة بأكملها يشعر قديمة جدا ، إلى حد كبير مثل الصفحة الأمامية من 1990s، لكنها تقوم بانجاز العمل ، يتيح لك المحرر أيضا معرفة الشكل الذي يبدو عليه الموقع المخصص للجوال، والذي لا يعتبر ميزة قياسية لمعظم مقدمي الخدمة .

 

تصميم superfuntechone.com كان بسيطا جدا مع المحرر، يمكنك تحميل الصور أو إدخال نص أو تضمين روابط يوتيوب أو خفض روابط الوسائط الاجتماعية أو إضافة معرض للصور أو عرض شرائح وإنشاء جداول وعرض المستندات. يمكنك أيضا إدخال الرمز المخصص ل HTML وجافا سكريبت على الصفحة.

 

يتيح لك مربع إدارة الملفات الوصول إلى الملفات الفردية في الدليل. أحببت وجود التحكم على مستوى الملف. في حين لا يوجد خيار النسخ الاحتياطي الآلي، يمكنك تحميل الملفات بشكل فردي هنا. كما تقدم استضافة المواقع One.com خدمة تخزين سحابية تسمى BIX، ويمكنك الاشتراك مجانا عن طريق النقر على الخيار BIX . هذا يتيح لك إعداد خدمة تخزين حيث يمكنك جعل الملفات متاحة للأشخاص الآخرين للتحميل ، كما لوانك إنشأت box.com الخاص جدا أو Dropbox.com .


مراجعة استضافة المواقع One.com 9 9
مراجعة استضافة المواقع One.com 10 10
إعداد مدونة وردبريس

تقدم استضافة المواقع One.com زرا لتثبيت وردبريس بنقرة واحدة وزرا آخر لإعداد مدونة عامة. إذا كنت ترغب فقط في بلوق الأساسي، يمكنك استخدام منصة المضمنة، ولكن منذ ان تم تقديم وورد ، فمن المنطقي الاستفادة من الميزات القوية المتاحة . يقوم خيار النقر بنقرة واحدة بتشغيل معالج إعداد وردبريس لإنشاء اسم المستخدم وكلمة المرور .

إذا انتقلت من هذه الصفحة ، فسيتم حظر دخولك إلى المدونة نظرا لأن النظام الأساسي سيؤدي تلقائيا إلى إنشاء كلمة مرور . ومن حلول الشبكة وضع معالج في القمة والذي يهتم  بالإعدادات الأساسية ويسمح لي بالولوج الى منصة بلوق على الفور . استضافة المواقع One.com يتطلب منك أن تذهب من خلال لوحة القيادة وتقوم بضبط إعدادات جميع العناصر الفردية من البداية .

 

احصل على سنه كامله ب 14.00 $ ودومين مجاني ومساحه 25 جيجا من هنا 

مراجعة استضافة المواقع One.com 1 1

مراجعة استضافة المواقع One.com 3 3

إنشاء حسابات البريد الإلكتروني

يقدم One.com صناديق بريد إلكتروني غير محدودة، شريطة ألا تتجاوز السعة التخزينية الإجمالية. يمكنك إنشاء علبة بريد بالنقر على مربع إدارة البريد وإنشاء اسم مستخدم وكلمة مرور .

بشكل افتراضي ، يتيح One.com الحماية من الفيروسات، ويمكنك تهيئة إعدادات مكافحة الرسائل غير المرغوب فيها من خلال النقر على مربع الفيروسات والبريد المزعج .

بمجرد إنشاء حساب البريد الإلكتروني ، يوفر One.com رابط البريد الإلكتروني ومعلومات لإعداد IMAP و POP3 و SMTP على OutlookأوThunderbird . أدلة المساعدة واسعة جدا وتغطي منصات متعددة. يتم أيضا تمكين مزامنة  Exchange Active Sync لأجهزة الجوال بشكل افتراضي .

إعداد متجر One.com على الإنترنت

لا توفر One.com أي أدوات تسويق عبر البريد الإلكتروني أو خيارات التجارة الإلكترونية من خارج المنطقة ، ولكن هناك طريقة للشركات الصغيرة التي لا تزال تقوم بإعداد متجر على الإنترنت. One.com يتيح لك تثبيت أنظمة إدارة المحتوى يدويا. وهذه القدرة غير موثقة جيدا ؛ في الواقع .

تابعت دليل لتثبيت أوسكومرس (oscommerce.com)،  مصدر مفتوح على متجر في منصة التجارة الإلكترونية على الانترنت. عملية بسيطة إلى حد ما، ولكن تنطوي على تحميل حزمة تثبيت أوسكومرس إلى موقع FTP ثم قم بتشغيل معالج الإعداد من مستعرض ويب .

إذا كنت غير راض عن فكرة إدارة التطبيقات من الألف إلى الياء، لا تعتمد One.com للتجارة الإلكترونية. هناك أيضا خيارلبرنامج غوغل أدوردس إذا كنت ترغب في عرض الإعلانات على موقعك .

بعض الميزات المتقدمة المتاحة

يقدم One.com شهادة SSL مجانية موقعة من كومودو. ليس لديك حقا عذر لعدم تشغيل HTTPS على موقعك ، يتيح لك مربع المستخدم الزائر غ إنشاء حسابات إضافية لأشخاص آخرين للدخول إلى إعدادات تهيئة الموقع ، مثل إدارة المدونة أو البريد الإلكتروني أو بيكس أو تفاصيل النطاق .

لديك أيضا حق الوصول إلى FTP و SSH لتحميل الملفات إلى مساحة الويب، فضلا عن لوحة التكوين MYSQL .

والبلاط(المربع) المتبقي يقدم إحصاءات لتحليل حركة المرور على الموقع واستخدام القرص. بالمقارنة مع  GoDaddy 1.00$ في GoDaddy– المشتركة وحلول الشبكات، وأدوات إدارة المجال One.com هي بدائية، ولكن جيدة بما فيه الكفاية لإدارة DNS الأساسية.

احصل على سنه كامله ب 14.00 $ ودومين مجاني ومساحه 25 جيجا من هنا 

مراجعة استضافة المواقع One.com 1 1

مراجعة استضافة المواقع One.com 3 3

خدمة العملاء مفيدة

إذا كان لديك أي مشاكل مع خطة الاستضافة، أو ببساطة لديك سؤال ، الرهان الوحيد مع One.com هو استخدام الدردشة الحية 24/7 أو للبحث عن دليل التعليمات على الموقع ، اختبرت ميزة الدردشة One.com في الثانية صباحا خلال عطلة نهاية الأسبوع ، وفي 10:00 مساءا في يوم من أيام الأسبوع . في كلتا المرتين ، انتظرت أقل من 2 دقيقة للوصول إلى الموظف .

في الاستعلام الأول ، سألت عن كيفية نقل النطاق الخاص بي إلى One.com. قام الموظف على الفور قام بربطي  إلى دليل التعليمات ويشرح لي من خلال الخطوات . سألت في الاستعلام الثاني عن عدم وجود خيارات التجارة الإلكترونية ، وأظهر لي الموظف وثائق غير رسمية حول تثبيت نظام إدارة المحتوى يدويا . في نهاية الدردشة ، أرسلت عبر البريد الإلكتروني نص الدردشة إلى عنوان بريدي الإلكتروني ، ولكن الدعم لديهم قوي جدا .

سهلة الاستخدام، ولكن محدودة جدا

يقدم One.com استضافة منخفضة التكلفة، وإعداد سهل للبريد الإلكتروني، وإنشاء موقع ويب بسيط ، وكلها من بدائل لأي شخص يحتاج إلى إنشاء وجود على الإنترنت بسرعة ، يوفر مضيف الويب بعض الميزات المتقدمة مجانا، مثل مزامنة  Exchange sync  للجوال وشهادات SSL والمستخدم الضيف ، ولكنه لا يزال منبرا محدودا .

إذا كنت بحاجة إلى التجارة الإلكترونية، أو ترغب في استخدام قاعدة بيانات أخرى من الخلية، أو أي ميزة أخرى مختلفة قليلا، القي نظرة على المحررين خيارنا Arvixe، مع مزيج من الأدوات سهلة الاستخدام والمرونة .

احصل على سنه كامله ب 14.00 $ ودومين مجاني ومساحه 25 جيجا من هنا 

مراجعة استضافة المواقع One.com 1 1

مراجعة استضافة المواقع One.com 3 3

 

شاهد أيضاً

نيم شيب Namecheap خصم على استضافة تصل الى 90% off 17 17

نيم شيب Namecheap خصم على استضافة تصل الى 90% off

من خلال تسمية نفسها بـ Namecheap ، فإنك تعرف منذ البداية أن الأسعار المنخفضة والقيمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *