مراجعة استضافة Liquid Web

مراجعة استضافة Liquid Web


مراجعة استضافة Liquid Web 1 1

 

افضل هوست
هوست

لمعرفة طريقة التسجيل في الشركة والحصول على الاستضافه شرح بالصور من هنـــــــــــا

مراجعة استضافة Liquid Web 2 2

هوست “عند التقرب من بعض الأعضاء الرئيسيين في فريق Liquid Web ، ستجد ان :  العاطفة التي يظهرونها في الحديث عن منتجاتهم تشير إلى أن هذه الشركة تستحق التدقيق Liquid Web تتميز بسرعة التشغيل وجهوزيتها العالية، ودائما هناك دعم لك، بالاضافة الى الالتزام المستمر لتوفير المزيد من الفرص للعميل وشعارهم دائما (انتم (الناس)  السبب الاساسي لكل ما نقوم به، أليس كذلك؟). بعد استعراض أعمق، ويتم ترجمة حماس فريق العمل في صورة تكنولوجيا مذهلة.

 

اختبار أداء الاستضافة مباشرة

أخذنا خوادم Liquid Web  وستجد أدناه عينة من نتائج اختبار قد قمنا بعمله لمنصة Liquid Web باستخدام تطبيق MongoDB الأساسي في NodeJS، دون التخزين المؤقت، وجدنا ان مرات تحميل الصفحة .

مقارنة متوسط ​​مرات تحميل الصفحة (بالميلي ثانية)

 

  Dallas, TX New York City, NY San Jose, CA
Liquid Web 440, 444، 456، 402،  357, 388 530، 559، 542

 

المنافس

 

 

648,611,679,709 523, 604 899, 937, 754

 

لا يمكننا القول :ان  MILLISECONDS MATTER ، و Liquid Web قد اظهرو هذا بوضوح وليس هناك حاجة للقول اننا مذهولون بهذه النتائج  Liquid Web تتولى كل شيء، لذا ليس عليك ان تقلق ومن جمال Liquid Web  كمزود استضافة  ليس فقط أنها تستضيف موقعك الجديد، لكنها تقوم بالاهتمام بكل شئ من وراء الكواليس لتشغيله .

مراجعة استضافة Liquid Web 1 1

مراجعة استضافة Liquid Web 2 2

ملك للقطاع الخاص بالولايات المتحدة، شبكتها مقاومة للاعطال

Liquid Web لديها شبكة متعددة المستويات مع أربعة مراكز للبيانات أساسها من الولايات المتحدة أنها تستفيد من أحدث التقنيات في السوق، ولكن الأكثر تفردا وتميزا، أنها تملك كل الأجهزة الخاصة بها. ولذلك ومن خلال امتلاكها بدلا من تأجيرها، لديهم المزيد من السيطرة على الخيارات التي يمكن أن تقدمها لعملائهم .

 

حماية من قبل  Monitoring™ Team

يتم حماية خوادم Liquid Web بشكل استباقي تحت حراسة فريق عمل سونار  Monitoring™ Team يتم تدريب هؤلاء الناس على مسح  الخادم باستمرار وملاحظة القضايا قبل أن تؤثر عليك او تشعر، حل المشاكل بسرعة وبهدوء يسترشد بها فريق العمل .

في حال حدوث اي مشاكل، فأنت لست وحدك. في غضون دقائق، ستجد نفسك على الخط مع فريق الدعم التقني المدربين تدريبا عاليا الذين سيكونون دائما مستعدين لتجنيبكم اي مشاكل استضافة. وقد تم إرشاد أعضاء الفريق من قبل خبراء، والعديد منهم الآن اصبح خبيرا معتمدا، وتعني سياسة دعم أفضل ل Liquid Web أنها ستحاول المساعدة بأي طريقة ممكنة، حتى لو كانت تتطلب عملا خارج نطاق خدماتها التقليدية.

 

حلول الاستضافة المدارة بالكامل

يحتوي Liquid Web على ثلاثة مسارات رئيسية للاستضافة المدارة، لا يتضمن حلول استضافة وردبريس ، كما أنها توفر درجات متفاوتة من الإدارة لخوادمها (على سبيل المثال، المدارة بالكامل مقابل الإدارة الذاتية). اذا كنت تدفع قليلا  للاستضافة المدارة،  فراحة البال التي تحصل عليها في المقابل لا تقدر بثمن.

أنت اهتم بعملك , وهم سيهتمون بالبقية…

Liquid Web تتولى إدارة البنية التحتية، لك مطلق الحرية في التركيز على ما يهمك حقا : المحتوى الخاص بك أو الزبائن يمكن للعملاء بسهولة تثبيت برامج التدوين وأدوات التجارة الإلكترونية من خلال لوحة المفاتيح المتاحة وهي سهلة الاستخدام.يمكن للمستخدمين الحصول على حسابات بريد إلكتروني غير محدودة، والوصول الآمن مع SSH، وتحميل الصفحة بسرعة  بفضل تخزين SSD.

 

الخدمات الموصى بها باستمرار من قبل العملاء

إن الدعم القوي الذي تقدمه شركة ” Liquid Web ” لعملائها قد تم تحويلهه من قبل المستخدمين، وكما هو واضح من خلال NPSs عالية باستمرار . فريق العمل الرائع  المكرس لخدمتك ومعدلات الجهوزية وسرعة التشغيل الموثوق بها على حد سواء، ناهيك عن التقنيات المخصصة والمذهلة، كلها تعمل معا للحصول على هذا استحسان العملاء ( NPSs 68 في عام 2014).

 

-الحاله الفنيه لل vps المقدمة من Cloud Platform

يمكن القول إن استضافة VPS  Liquid Web هي واحدة من أهم الخدمات التي تقدمها إذا كنت تريد الخدمة الأساسية، أو الخدمة المدارة ذاتيا، فإنها توفر كل المرونة والقوة التي تحتاج إليها SSDs قوي مع RAID Protection قوة SSDs تأتي كمعيار على جميع خطط VPS Liquid Web ، مما يعني أقل وقت استجابة والمزيد من الأمن مع RAID Protection. كما يحصل مستخدمو vps على جدار حماية storm المدمج لمزيد من راحة البال.

مراجعة استضافة Liquid Web 1 1

مراجعة استضافة Liquid Web 2 2

الفواتير اليومية وسهولة التحجيم

يمكن للمستخدمين في VPS بسهولة التوسيع صعودا وهبوطا، وإنشاء ملقمات الخادم، والدفع فقط لما يستخدمونه. مع توفير فوري، و API access ، ورصد الملقم في الوقت الصحيح،وبناء على كل هذا يجب أن تشعر بالثقة في Liquid Web VPS .

 

حلول جديدة لخطط وورد المدارة هي الانسب للاستخدام الشخصي أو المهني

لقد أدخلت Liquid Web حل استضافة وورد المدارة، والذي يتضمن كل التكنولوجيا والدعم ويعرف Liquid Web ، بالإضافة إلى شهادات Ssl لجميع المستخدمين. سيقوم الفريق بترحيل موقع وردبريس إلى Liquid Web مجانا، ثم  يقوم بحفظ النسخ الاحتياطية التلقائية والتحديثات الأساسية والمكونات الإضافية.

 

خوادم مخصصة ومميزة تركز على الأداء توفر خوادم الويب المخصصة ل  Liquid Web مرونة  اكبرمن موارد الخادم المخصصة التقليدية، خاصة مع ابتكار خادم storm ® المخصص اطنان من الوظائف الإضافية لتعزيز النظام المخصص الخاص بك

Liquid Web لديها اكثر من 50+ من المطورين لصيانة منصاتهم، والتي تشمل طن من إضافات اختيارية لمزيد من الأمان والسرعة والتخزين. يمكن للمستخدمين المخصصين اختيار تضمين firewallأو موازنات التحميل أو CDN أو خدمة Guardian Backup  Liquid Web من بين الوظائف الإضافية المخصصة.

Storm® Dedicated: الطاقة التي تحتاجها في بيئة سحابية مرنة

يوفر الملقم المخصص stormالطاقة المركزة التي تتوقعها من اي خدمة مخصصة تقليدية اخرى مع التخصيصات المضافة للبيئة السحابية. في حين لا تضمن الخوادم التقليدية المخصصة توفير فوري، محركات الأقراص الصلبة، وعمليات الترحيل التلقائي، منصة storm  تضمنها.

 

وخلاصة القول هو أنه إذا كنت على استعداد لصفقة حقيقية في استضافة المواقع – حيث تكون الأجهزة عالية الطاقة وهناك فريق يمكنك الاعتماد عليه – يجب عليك النظر الى Liquid Web. يساعد خبراء فريق الدعم الموثوق بهم للغاية في توفير المواقع المتاحة . وهم يمتلكون خوادمهم ولديهم فريق مكرس لخلق وايجاد حلول جديدة تجعل حياة عملائهم أسهل وأكثر أمانا. استنادا إلى خبرتنا، فإنه ليس من الغريب حقا أن العملاء يشهدون باستمرار لاستضافة Liquid Web .

مراجعة استضافة Liquid Web 1 1

مراجعة استضافة Liquid Web 2 2

المميزات استضافة مواقع Liquid Web

خوادم أساسية، ذاتية، ومدارة بالكام تقدم Liquid Web ثلاثة مستويات من الدعم: تدار بشكل كامل مع لوحة التحكم المضمنة، وإدارة مركزية، وإدارة الخوادم المدارة ذاتيا وتتميز مراكز البيانات التي تملكها الولايات المتحدة والمملوكة بالكامل لهيكل أساسي للشبكة باتفاقية مستوى خدمة مضمونة بنسبة 100٪ من وقت التشغيل ويضمن جميع أصحاب الحسابات الردود على الهاتف  أو طلبات دعم الدردشة الحية في 59 ثانية أو أقل.

منصة SDD StormوStorm Add-Ons

تتميز منصة ” Storm Cloud Platform ” من ” Liquid Web ” بخوادم افتراضية ومتخصصة عالية السرعة ومتطورة للغاية مع توفير فوري، وعمليات الترحيل التلقائية، ومحركات الأقراص الصلبة عالية الطاقة، خوادم storm  Liquid Web تتميز بضراوة النظام المخصص مع المرونة السحابية الآن يمكن للمستخدمين الحصول على موازين تحميل، تخزين كائن، كتلة التخزين، وشبكة ظاهرية خاصة كجزء من اضافات  Liquid Web storm     .

الدعم متاح 24/7

Liquid Web لديها فرق مخصصة لمساعدة مستخدمي ويندوز و linux، و 125 من 300 عضو من أعضاء Liquid Web هم Red Hat معتمدين كذلك متاح الاتصال، الدردشة الحية، أو البريد الإلكتروني للحصول على المساعدة في أي وقت، وعليك أن تكون على اتصال على الفور مع  احد فنيو التقنيات Liquid Web  الذين حصلو على التدريبات اللازمة والذين وعدو عملائهم بالشفافية الكاملة من خلال التسعير والإعداد، ومسائل استكشاف الأخطاء وإصلاحها.

موثوقية فريق Sonar Monitoring

تم تعيين فريق Sonar Monitoring خصيصا لمراقبة حالة النظام الخاص بك 24/7 ومعالجة المشكلة قبل أن تلاحظ حتى وقوعها يركز Sonar Monitoring على الكشف المبكر، والحلول السريعة، وقرارات فورية، مكرسة لتحسين أداء موقعك .

-سهولة الاستخدام

الوقت الذي تستغرقه للبدء مع Liquid Web هو حقا قصير ؛ فالوقت من إعداد الحساب إلى تكوين الخادم لن يستغرق سوى لحظات. بشكل عام، فإنها تجعل العملية بديهية جدا. سواء كنت تقوم بإعداد خادم سحابة مخصص مع محركات الأقراص الصلبة وشبكة خاصة وتريد إضافة كتلة التخزين وتحميل موازنات أو تريدها مدارة بالكامل , استضافةوردبريس مع تجربة لوحة التحكم،  Liquid Webيسهل لك عملية البدء.

 

لإختبار خوادم Liquid Web ، وضعنا الطلبات باستخدام تطبيق NodeJS/MongoDB ، دون التخزين المؤقت، وذلك باستخدام ثلاثة مواقع مختلفة. وأظهرت النتائج مجتمعة مرات تحميل الصفحة بقدر 30 إلى 50 في المئة أسرع من مرات التحميل  للمنافسين. ووجدنا خوادمهم مثيرة للإعجاب جدا، وإذا كنت بحاجة إلى مساعدة للشروع في العمل، فهي مجرد نقرة للاتصال بفريق دعمهم البطولي .

 

-التسعير

استضافة مواقع Liquid Web ليست لأولئك الذين يبحثون عن تشغيل العمل من طاحونة، او خطة خادم مشترك رخيصة أو بناء الموقع الأساسي. أنها توفر حلول استضافة رئيسية تضم ملقمات سريعة  مع الدعم الكلي بجودة عالية. بالإضافة إلى ذلك، فقد حصلت على عدد كبير من المطورين في متناول اليد لتوفير وايجاد الحلول والإضافات لتقديمها عملائها. وهي تنافسية التسعير، بالاضافة الى انه يمكنك الحصول على ما تدفعه، وهو كثير.

مراجعة استضافة Liquid Web 1 1

مراجعة استضافة Liquid Web 2 2

الموثوقية والدعم

ويملك موقع Liquid Web ثلاث مراكز خاصة مملوكة للقطاع الخاص في الولايات المتحدة الأمريكية في ميشيغان وواحدة في ولاية أريزونا. أنها توفر الموثوقية والدعم والحماية من الكوارث، بجانب انها استجابتها من أسرع الأوقات استجابة والتي ذكرت في هذه الصناعة. يقوم فريق   Sonar Monitoring بمراجعة أوضاع الخادم في جميع الأوقات ويتم تدريبه وجاهز للكشف و الفرز والتعامل مع المشاكل ومعالجتها قبل أن تظهر على رادار مالك الموقع.

 

وطبقا لتقنياتها الحديثة والفنيين ذوي الخبرة، تتمتع شبكة Liquid Web بمعدلات تشغيل عالية للغاية (99.995٪ في عام 2014)، وبسرعة عالية. دعم الخبراء من الفنيين والأجهزة سريعة الانذار يساعدونك الحفاظ على موقع Liquid Web الخاص بك ويمكنك العيش معها بسهولة وراحة بال.

تتوفر خدمات النسخ الاحتياطي ل Liquid Web على الويب لتوفير حماية مستمرة، وبالتالي فإن بيانات موقعك محمية، في حالة وقوع كارثة. يمكنك أيضا اختيار تخزين البيانات المهمة في شبكة التخزين على الإنترنت على نطاق واسع  Liquid Web يشمل شبكة مدمجة بشكل متكرر من الخوادم القائمة في الولايات المتحدة، 24/7/365 ,100٪ وقت التشغيل، على الانترنت مع موازنة التحميل والنسخ الاحتياطي متاح

والخلاصة :

بما لايقبل الشك، يجب أن يكون Liquid Web المنافس الرئيسي إذا كنت تريد خدمات الاستضافة مع خدمة دعم عملاء استثنائية. سيتيح لك استضافة موقعك باستخدام Liquid Web الوصول إلى فريق الدعم المعرفي، والابتكارات عالية الطاقة مثل منصة storm cloud ، والجهود الدؤوبة للحفاظ على توفير موقعك. أنها تضاهي 99.995٪ في الجهوزية وسرعة التشغيل . عموما، إذا كنت على استعداد للصفقة الحقيقية في استضافة المواقع، Liquid Web هو نصيحتي لك .

مراجعة استضافة Liquid Web 1 1

مراجعة استضافة Liquid Web 2 2

لمعرفة طريقة التسجيل في الشركة والحصول على الاستضافه شرح بالصور من هنـــــــــــا

شاهد أيضاً

نيم شيب Namecheap خصم على استضافة تصل الى 90% off 13 13

نيم شيب Namecheap خصم على استضافة تصل الى 90% off

من خلال تسمية نفسها بـ Namecheap ، فإنك تعرف منذ البداية أن الأسعار المنخفضة والقيمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *