افضل vps

أرخص VPS

هل تفكر جديًا في دخول عالم المواقع الإلكترونية والتوسع به  أم هل تبحث عن أرخص VPS لموقعك وعروض هائلة؟ هل مللت من البحث عن أفضل الشركات التي تقدم خدمات الاستضافة ولا تعرف السبيل للتعامل؟ أسئلة كثيرة تشغل بال كل من يرغب في مواكبة التطور التكنولوجي الهائل الذي يشهده العالم هذه الآونة حيث نجح الإنترنت في دخول كل بيت في مختلف أنحاء العالم دون استئذان، ليس هذا فقط بل أصبح من الضروريات الأساسية سواء في الدراسة، العمل، التصفح، والتواصل مع الآخرين، هذا ويقدم الإنترنت للكثيرين فرص هائلة في العمل والاستفادة وليس فقط ضياع الوقت في التسلية.

 وهنا يظهر دور المواقع الالكترونية التي توفر للإنسان إمكانية التعبير عن نفسه وأيضًا عرض الكثير من مواهبه سواء في الكتابة أو الشعر أو التعريف بذاته، وكذلك بغرض التجارة وعرض بعض المنتجات والبضائع والتسويق لها بشكل مثالي يجذب إليها كل من يهتم بالمنتجات المقدمة ويرغب في الشراء ويتم التواصل مع الشخص نفسه، ولا يقتصر الأمر فقط على القيام بإنشاء الموقع الالكتروني فهناك العديد من الخطوات الأساسية المرتبطة بإنشاء المواقع والتي من أهما البحث عن أفضل وأرخص VPS لتسهيل الكثير من الخطوات، ولكل من لا يعرف الكثير من المعلومات عن سيرفر VPS فنحن خلال السطور القادمة سنقوم بالإجابة على جميع التساؤلات التي تدور في أذهان الكثيرين إلى جانب شرح وتوضيح كيفية شراء وحجز VPS وندوز من انتر سيرفر.

ما هو سيرفر  VPS؟

سيرفر VPS هي اختصار للعبارة الإنجليزية Virtual Private Server وهي من أشهر أنواع استضافة مواقع التي تسهل الكثير على المبتدئين في مجال إنشاء المواقع، وهذا السيرفر عبارة عن حاسوب أو كما يعُرف بلقب سيرفر افتراضي تقوم في البداية باستئجاره ثم تتمكن من التحكم به عن بعد، ولابد وأن يتسم هذا السيرفر بمواصفات خاصة منها: حجم الذاكرة القوي والكبير، سرعة الاتصال العالية بشبكة الإنترنت حيث من المفترض أن تصل سرعة الاتصال بالإنترنت إلى ما يزيد عن 510 Mbps، كما يتميز هذا السيرفر بالعمل المتواصل على مدار 24 ساعة دون توقف ولا انقطاع، ويتم تفعيل الويندز عليه كنظام تشغيل، وفيما يتعلق بالمساحة فإنها تصل إلى 25 جيجا بايت مساحة تخزين و1 تيرا بايت باندويث و1 جيجا بايت ذاكرة رام ومعالج 1 core وحتى 400 جيجابايت مساحة تخزين و16 تيرا بايت باندويث و16 جيجابايت ذاكرة رام ومعالج 4 cores.

أهمية سيرفر VPS

قبل التطرق بالحديث إلى كيفية شراء أرخص VPS لموقعك عليك في البداية أن تكون على دراية تامة بأهمية هذا السيرفر لموقعك والتي تتلخص في النقاط الآتية:

  • يتيح لك إمكانية تشغيل العديد من البرامج بشكل مستمر دون توقف حتى في حالة نومك، كل ما عليك فقط ضبط وإدارة البرنامج وهو سيعمل بشكل تلقائي بعد ذلك في حالة اتصال السيرفر بالإنترنت.
  • يفيدك كثيرًا في حالة التحميل بسبب سرعته الكبيرة في الاتصال بالإنترنت.

كيفية شراء وحجز أرخص VPS

  1. في البداية من أجل الحصول على أرخص VPS عليك الدخول إلى الموقع الرئيسي للشركة الراغب في الحجز والشراء من خلالها وكما ننصح بسيرفر بلو هوست لأنه يعتبر الاقوى  ويمكنك زيارة العروض من هنا  www.bluehost.com 
  2. والضغط على خاصية الشراء. بعد ذلك اضغط على خيار الدفع واستخدام الحساب الخاص بك من أجل تحويل الحساب.
  3. كتابة البيانات المطلوبة منك والتي تتمثل في إدخال البريد الالكتروني والرقم السري.
  4. عقب انتهاء جميع خطوات حجز وشراء أرخص VPS ستقوم بالدخول على الخادم الخاص بالسيرفر وكتابة البيانات المطلوبة حتى تكتمل كافة الإجراءات وتتمكن من استخدام السيرفر على جهازك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق