هوست جيتور ووردبريس : أفضل استضافة لموقعك اهم 3 مميزات

هوست جيتورووردبريس واحدة من الشركات المتخصصة بتقديم خدمات الاستضافة لجميع المواقع العالمية والعربية، فهي تحظى بالسمعة الجيدة والجودة العالية والأسعار المنخفضة على الرغم من كافة الخدمات التي يقدمها، وفيما يلي نقدم لكم أبرز خطط استضافة هوست جيتور ووردبريس التي يحتاجها أي موقع.

هل هناك أي كوبونات أو خصومات؟

نعم – يمكنك حاليًا توفير 61٪ على HostGator مع هذه القسيمة الحصرية.

هوست جيتور شرح الشراء من استضافة HostGator دومين مجاني 2020 1 1

قائمة كوبونات HostGator Free Domain هوست جيتور لشهر ابريل 2020:

HostGator's mascot: Snappy

عرض الكوبون صالح على رمز الكوبون
خصم 61 ٪ على أي خطة  Shared Hosting تفعيل الخصم
الحصول على الشهر الأول فقط 1 سنت Shared Hosting تفعيل الخصم
تفعيل خصم السنة الأولى ب 50$ فقط Web Hosting عرض الكوبون
خصم 60% استضافة ووردبريس WordPress Hosting عرض الكوبون
تفعيل خصم 61%  Shared Hosting عرض الكوبون
احصل على سنتين ب 88$ فقط Shared Hosting عرض الكوبون
خصم 75% على سيرفر VPS VPS Hosting عرض الكوبون
خصم 45% cloud plans Cloud Hosting عرض الكوبون
خصم 58% reseller plans Reseller Hosting عرض الكوبون

آخر تحديث: 7 ابريل، 2020

 

تفعيل الخصم

شرح حجز هوست جيتور ووردبريس وتفعيل الخصم بالفيديو 

هوست جيتور ووردبريس

فالهدف الأول لكل صاحب موقع الكتروني سواء كان صغير أو كبير هو البحث عن استضافة جيدة بخدمات تلبي كافة احتياجات الموقع وفي الوقت نفسه بأسعار مناسبة ولا تكلفه الكثير، وكل هذا وأكثر سوف تجده مع استضافة هوست جيتور ووردبريس الاستضافة الأشهر عالميًا.

واختيار الاستضافة هنا ليس بأمر فرعي يمكن التهاون به بل هو أمر ضروري يحتاج منك البحث والتدقيق الجيد قبل التعاقد مع أي شركة تقديم خدمات الاستضافة، فسرعة وجودة الموقع الالكتروني الخاص بك متوقفة في المقام الأول على جودة وسرعة الاستضافة.

هوست جيتور ووردبريس واحدة من الشركات المتخصصة بتقديم خدمات الاستضافة لجميع المواقع العالمية والعربية، فهي تحظى بالسمعة الجيدة والجودة العالية والأسعار المنخفضة على الرغم من كافة الخدمات التي يقدمها، وفيما يلي نقدم لكم أبرز خطط استضافة هوست جيتور التي يحتاجها أي موقع.

تفعيل الخصم

خطط استضافة هوست جيتور ووردبريس

تقدم استضافة هوست جيتور ووردبريس أفضل أنواع الاستضافات ومنها الاستضافة المشتركة بثلاث خطط حتى تناسب جميع أصحاب المواقع، ومن أبرز هذه الخطط:

خطة الاستضافة الأولى ( Hatchling Plan )

والتي من خلالها يمكنك الحصول على استضافة موقع واحد مع مساحة لا حدود لها، وأيضًا دعم مجاني خاصية SSLوتكلفة شهرية منخفضة تبلغ  2.75$ .

خطة الاستضافة الثانية ( Baby Plan )

وهي التي تتيح لك استضافة عدد غير محدود من المواقع بقواعد بيانات أيضًا غير محدود، هذا إلى جانب تقديم خدمات الترافيك الغير محدود مع دعم مجاني خاصية SSLوتكلفة شهرية تبلغ 3.95$  .

خطة الاستضافة الثالثة ( Business Plan ) 

تتيح لك عزيزي استضافة عدد غير محدود من المواقع بتكلفة شهرية تصل إلى 5.95$إلى جانب مجموعة من الخدمات الأخرى مثل:

  • Private SSL Allowed
  • Free Dedicated IP
  • Free Positive SSL Upgrade
  • قواعد البيانات MySQL 5+ Databases : غير محدودة
  • دعم خاصية Dedicated SSL Cert.

ما الذي يدفعك إلى شراء استضافة هوست جيتور ووردبريس؟

سؤال هام بالتأكيد ويطرحه عدد كبير من مستخدمي المواقع الالكترونية في ظل انفتاح الأسواق وكثرة شركات الاستضافة، واختيار لاستضافة هوست قيتور بالتحديد دون غيرها يرجع إلى مميزاتها المتكاملة التي من الصعب إيجاد جميعها في شركة واحدة ومنها:

  • أيا ما كان نوع الاستضافة التي تبحث عنها سوف تجدها بالكامل مع استضافة هوست جيتور ووردبريس ووردبريس التي تدعم الاستضافة المشتركة، الاستضافة السحابية، الاستضافة الافتراضية، استضافة الووردبريس، الاستضافة الافتراضية، الاستضافة الكاملة، هذا كله بجانب استضافة تطبيقات الويب الشهيرة.
  • الاستضافة تدعم تركيب الووردبريس بضغط زر واحدة كي تسهل على جميع المبتدئين في تشغيل المواقع الأمر، وكذلك الحال فيما يخص سكريبتات دروبال وجوملا.
  • استضافة هوست جيتور ووردبريس هي ضمانك الأول لتشغيل موقعك باستمرار دون توقف أو حدوث أي تعطيل، حيث أنها تقدم لك استضافة سريعة ومستقرة بنسبة تصل إلى 99.9% سنويًا، وحتى 0.1% التي هي نسبة احتمال توقف الموقع تكون لفترة قصيرة للغاية لا تؤثر على عمل الموقع.
  • بلا حدود هو شعار استضافة هوست جيتور ووردبريس الذي تتبناه باستمرار فمع الشراء يكون لديك الحق في التمتع مساحه غير محدودة، ترافيك “معدل حجم الزوار” غير محدود، وقواعد بيانات غير محدودة، وكذلك إمكانية استضافة عدد غير محدود من المواقع.
  • خدمة رائعة تقدمها الشركة لجميع المتعاقدين مع شركة استضافة أخرى وراغبين في شراء هوست جيتور ووردبريس وهي نقل موقعك مجانًا بمجرد التعاقد وتقديم طلب بنقل الموقع، ويت هذا في أسرع وقت.
  • في أي وقت تحتاج للإجابة على استفساراتك أو في حالة مقابلتك لأي مشكلة فسوف تجد خدمة الدعم الفني للشركة متوافرة على مدار اليوم وبشكل مجاني، وذلك من خلال التواصل عن طريق الهاتف، الدردشة المباشرة أو البريد الالكتروني.

تعبتر استضافو هوست جيتور واحدة من أقدم وأقوى شركات الأستضافة التي اثبتت جدارتها في اخر عشرة سنوات واصبحت تنافس العديد من الشركات وأصبح اسمها لامع في عالم الاستضافات

شاهد أيضاً

ogimage hosting

شركات استضافة مجانية

تعد أغلب شركات استضافة مجانية هي الحل الأمثل لكل شخص مبتدئ ويرغب في تحقيق ذاته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *