مقالات مفيدة

طريقة التسجيل وتقديم الطلب في شركة maxbounty وطريقة القبول

MaxBounty هي عبارة عن شبكة تسويق بالعموله وتوفر ايضا عروض (CPA) توفر للمسوقين التابعين الفرصة ليصبحوا شركات تابعة لشركات مختلفة (بائعين) وكسب أموال إضافية لكل زائر موقع يجلبونه إلى هذه الشركات. تستخدم MaxBounty تكلفة الاكتساب أو نموذج التكلفة لكل إجراء ، مما يعني أن الشركة التابعة ستكسب دخلًا مع زوار الموقع الذين يجلبون من خلال جهود التسويق التابعة لها دون أن يضطر الزائر إلى شراء أي شيء. لا يُسمح للزائرين سوى ببعض الإجراءات البسيطة مثل تقديم عنوان بريدهم الإلكتروني أو الرمز البريدي لمعرفة المزيد من المعلومات حول خدمة البائعين أو المنتج.

كيف تعمل Maxbounty

الطريقة التي تعمل بها Maxbounty هي ملء نموذج الطلب على موقع البائع او صاحب المنتج على الانترنت. في حين أن العديد من شبكات CPA الأخرى توافق تلقائيًا على أي شخص مبتدأ ولكن هذه الشركة لا تقبل الا المحترفين وذلك لضمان وجود مسوقين اقوياء في شبكتهم وهذا من حقهم وستشاهد في الفيديو في الاسفل طريقة الانضمام لهم وتظهر لهم انك محترف وهذا عن تجربتي الشخصية وكيف تمت الموافقة على طلبي معهم .

لماذا لا تقبل الا المسوقين المحترفين

 تريد Maxbounty ضمان حصول الشركات التابعة لها على قدر معين من الخبرة التسويقية تكون عملية الموافقة أكثر احتمالًا إذا كان لديك موقع ويب يمثل اسم نطاقك الخاص (وليس موقع ويب فرعي مثل Weebly أو Blogger أو WordPress) الذي تم تسجيله وعبر الإنترنت لبضعة أشهر على الأقل. من المحتمل أن يتصل بك موظف في Maxbounty خلال بضعة أيام لإجراء مقابلة عبر الهاتف والتي تتكون أساسًا من تحديد أساليب التسويق والترويج التي ستستخدمها لترويج عروض Maxbounty. بمجرد الموافقة ، يمكنك تسجيل الدخول إلى Maxbounty والحصول على روابط عروض CPA التي ترغب في الترويج لها.

موقع الشركة من هنا : https://www.maxbounty.com

موقع جميع شركات cpa وتقيهم : https://www.offervault.com

نص الخبره المطلوبه الذي ذكرته بالشرح ولكن ارجو ان تحاولو اعادة الصياغه قليلا لكي لا يكون النص متكرر مع الجميع .
i will to promote my offers on facebook ads bin ads & ppv network and i can promote in my site 

الوسوم

رامي الأسعد

مؤسس موقع استضافات خبره سنوات في مجال المواقع والاستضافات والدومينات , خبره في مجال سيو المواقع اتطلع الى تعزيز المحتوى العربي دائما بما هو مفيد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق