هل ترغب في زيادة دخل Airbnb الخاص بك؟ فيما يلي 13 نصيحة لمضيفي Airbnb التي تغطي بعض التفاصيل التي قد تكون غير مطلع عليها.

13 طريقة لكسب المزيد من المال مع Airbnb

 سواء كنت مهتمًا بالاستضافة داخل منزلك أي منزل بالطابق العلوي لديك ، يمكن أن يكون Airbnb وسيلة ممتازة لجلب أموال إضافية. فقط تأكد من اتباع هذه النصائح لتسهيل الأمر عليك:

يمكنك البدأ بربح المال مع  Airbnb والتسجيل من هنا airbnb.com

واذا كنت تريد الحجز فمن هنا ستحصل على 50$ مكافأه عند التسجيل من هنا airbnb.com/50$

1. تعرف على القوانين في منطقتك

نظرًا لأن Airbnb أصبح أكثر شعبية ، فإن المزيد من المدن والدول تحاول تنظيمها. في وطننا العربي ، القواعد فضفاضة إلى حد ما. لكن بعض الأحياء النائية ، تحاول حظر استضافة Airbnb بالكامل. تأكد من فهمك للقواعد واللوائح في منطقتك المحلية حتى لا تتعارض مع القانون.

2. قرر مقدما عدد المرات التي تريد استضافة الناس بها

أحد أفضل الأشياء حول Airbnb للمضيفين هو أنه يتيح لك إعداد قواعد للحجوزات في وقت مبكر. على سبيل المثال ، يمكنك تعيين الحد الأدنى والحد الأقصى للإقامة. ويمكنك حجب التقويم تلقائيًا في اليوم السابق و / أو بعد الحجز. تعتبر هذه القواعد رائعة إذا كنت تسرد مساحة أكبر ستستغرق وقتًا أطول للتنظيف.

لا يستحق وقتك أن تسرد منزلاً كاملاً ، بما في ذلك المطبخ ، لضيف فوضوي لليلة واحدة. لذلك فكر في قدرتك على تنظيف المساحة ، وضبط القواعد الخاصة بك وفقا لذلك. بالنسبة للوقت ، يستغرق تنظيف غرفة Airbnb الفردية الخاصة حوالي 20 دقيقة.

3. كن صادقا تماما في قائمتك

للحصول على تقييمات جيدة ، من الضروري للغاية أن تكون صادقًا في قائمتك.  هذا يعني توضيح أن منزلك مثلا يقع في حي بسيط. على سبيل المثال ، ضع صور الشارع الموجود به المنزل المرافق الخدمات القريبه ، أيضًا يجب أن نكون صادقين بشأن ما سيرونه عند وصول المستأجر إلى البيت.

لأن هناك ضيوف يرفضو الإقامة بعد وصولهما لأنهما غير مرتاحين وكانت الصور عكس الواقع. كل هذا يؤثر على تقيماتك وأراء الناس فإذا كثرت التقييمات السلبية ربما لا تحظى بأي ضيف بعد ذلك. لذلك يجب ان تكون مهيأ بشأن ما ينبغي أن يتوقعه الضيوف. يجب أن تكون أيضًا جاهزا  بوضع قواعد يجب على الضيوف اتباعها مثلا ممنوع التدخين ممنوع الحفلات ممنوع صوت الموسيقى العالي الخ ….

4. البحث عن مكانتك الخاصة بك في منطقتك

إذا كان Airbnb مشهورًا بالفعل في منطقتك ، فقد يكون لديك بعض المنافسة الشديدة للبدء. من الأرجح أن يحجز الأشخاص مكانًا يحتوي بالفعل على العديد من التقييمات الجيدة. يمكنك التغلب على هذه المشكلة ، إلى حد ما ، من خلال إيجاد مكانتك الخاصة بك.

لا تنسى انهم سواح ويخرجون معظم أيام الإقامة لذلك يتعين عليهم ركوب Uber أو القيادة أو ركوب الحافلة إلى معظم المناطق الرئيسية في المدينة. لكنهم في المقابل  يحصلون أيضًا على مساحة خاصة مع حمام خاص ومدخل بسعر منخفض جدًا. لذا يجب ان تكون هناك اغرائات لكي يأتيك المزيد من الضيوف ، سوف أعطيك بعض الأمثله ممكن ان تعمل وجبة فطور للضيوف ممكن ان تقوم بعمل حمام خاص لهم وهذا يريح معظم الناس ممكن ان تعمل أجواء في بيتك او في مدخل البيت شجر وورود ان يشعر الزائر بالراحة التامه.

ابحث عن طرق تدفع بها قيمة معينة لضيوفك. يمكن أن يكون الوصول إلى مواقع محددة في مدينتك. يمكن أن يكون وسائل الراحة الإضافية والامتيازات. أو قد تكون قيمة نقدية في توفير مساحة مماثلة بسعر أقل. أيا كان الأمر ، تأكد من الإعلان عن نقطة بيع معينة في قائمتك.

يمكنك البدأ بربح المال مع  Airbnb والتسجيل من هنا airbnb.com

واذا كنت تريد الحجز فمن هنا ستحصل على 50$ مكافأه عند التسجيل من هنا airbnb.com/50$

5. انظر إلى تسعير Airbnb التلقائي ، أو حدد الأسعار الخاصة بك

عند إستخدام التسعير التلقائي الخاصة بـ Airbnb سيقوم بتحديد السعر تلقائيا على حسب الطلب وعلى حسب اسعار المدينة التي تقيم بها لأنه وكما نعلم يوجد تنافس قوي فبدوره هنا يقوم بتعديل الاسعار لتنافس المتنافسين ، وذلك ببساطة لأنه ليس لديك الوقت للبقاء محدثًا بأحدث القوائم في المدينة. أن هذا النظام يعمل بشكل جيد فلا داعي للقلق من الاسعار الذي يحددها. في بعض الأحيان إذا كنت تعرف أن هناك عطلة نهاية أسبوع كبيرة  فسوف يرتفع السعر يدويًا.

لا يبقي Airbnb على رأس الأحداث المحلية جيدًا بما يكفي لمراعاة هذا النوع من الصدمات الكبيرة. إذا كان لديك مكان أعلى قيمة لقائمة ، ومع ذلك ، قد تفكر في تحديد الأسعار الخاصة بك على أساس أبحاث السوق. هذا يستغرق المزيد من الوقت ، بالطبع. ولكن قد يكون الأمر يستحق كل هذا الوقت إذا كنت تدرج منزلاً كاملاً مقابل مئات الدولارات في الليلة.

انقر هنا لوضع الغرفة الخاصة بك على Airbnb

6. الحفاظ على التقويم الحالي الخاص بك

أحد المعايير لكسب شارة Superhost ، والتي تعد ذات قيمة في الحصول على المزيد من الحجوزات ، هي عدم إلغاء الزيارة بمجرد حجز ضيف. هذا يعني أنه يجب عليك تحديث التقويم الخاص بك. وإلا فإنك تخاطر بحجز ضيف خلال وقت لا تستطيع فيه فعلًا إجراء الحجز. ثم عليك الإلغاء ، وهي فوضى كبيرة لجميع المعنيين.

إذا كنت تعاني من هذه القطعة ، ففكر في تقييد المسافة التي يمكن للضيوف حجزها. يمكنك تعيين الحد الأقصى لمدة ثلاثة أشهر بدلاً من ستة أشهر. ثم يمكنك أيضًا حظر التواريخ التي لا تتوفر حتى للضيوف للحجز بعد. من الجيد القيام بذلك للتواريخ التي تعتقد أنك قد لا تكون متاحًا فيها. يمكنك حينئذ إلغاء حظر هذه التواريخ إذا لم تنفك خططك الخاصة.


7. لديك نسخة شخص يتولى أمور الحجز في حال كنت خارج المدينة

إحدى الطرق لتجنب إلغاء الحجوزات هي الحصول على نسخة احتياطية. لديك زميل في البيت او أحد افراد عائلتك يقوم بإتمام اجرائات الحجز وتسليم الضيوف المفاتيح وغيرها. على سبيل المثال ، اذا كنت في إجازة او في سفر للعمل او في اي مدينة أخرى لزيارة أحد اقاربك يجب ان تكون مؤمن نفسك في البيت لإستقبال اي حجز.


8. كن مستعدا لسوء الفهم

 

كما قلت أعلاه ، حتى مع وجود شرح وصور تشرح حال البيت كما هو الحال في قائمتك على الموقع ، لا بد من وجود أشخاص يشكون من أشياء خارجة عن سيطرتنا ، مثل منطقتنا أو الضجيج الذي يحدثه أطفالنا في الصباح. يجب أن تكون مستعدًا أيضًا لسوء الفهم عند وصول الضيوف. وقت تسجيل الوصول القياسي هو 5 مساءً. ذلك لأننا نحتاج غالبًا إلى وقت للعودة إلى المنزل من العمل وتنظيف المكان عندما يكون لدينا حجوزات متتالية.

لكن العديد من الضيوف سيحجزون الغرفة ويخبروك أنهم سيصلون عند الظهر. يجب أن ترسل رسالة لتذكيرهم ، بلطف ، بأن تعليماتك تحدد وقت تسجيل الوصول الساعة 5 مساءً ( الساعة مجرد مثال ) ، وستعلمهم إذا كان بإمكاني إعداد الغرفة في وقت مبكر. يوجد  أيضًا مشكلات مع الضيوف الذين لا يقرؤون بالكامل إرشادات تسجيل الوصول. 

لذا ، إذا كنا سنشغل أثناء تسجيل الوصول ، فأرسل الضيوف إرشادات واضحة حول كيفية ركن السيارة والحصول على المفتاح والسماح لهم بالدخول. إنه أمر مذهل لعدد الأشخاص الذين يأتون إلى مقدمة منزلنا ويتجولون في صندوق البريد يبحث عن مفتاح. لقد أجرينا مكالمة هاتفية من جيراننا يسألون عما إذا كان شخص ما يحاول اقتحام منزلنا كضيف يحاول الوصول إلى الباب الأمامي. لذا استعد لهذه الأنواع من سوء الفهم من خلال السماح لجيرانك بمعرفة ما تفعلونه. واحرص دائمًا على إبقاء هاتفك متاحًا لطرح أسئلة حول وقت تسجيل الوصول.


9. الحصول على اثنين على الأقل من كل شيء

يجب أ، توفر الحفة وشرارشف وأغطية اثنتين أو اكثر من كل نوع ومناشف الحمام  ، بحيث تكون مستعد في حالة اتاك حجوزات متتالية. الآن لديك اثنين على الأقل من كل شيء حتى نتمكن من ترتيب الغرفة بسهولة. حتى إذا قمت بحظر الوقت حول الحجز ، فإن الإبقاء على المزايا الإضافية في متناول يديك هو أمر مهم. وبهذه الطريقة ، إذا حدث شيء ما أثناء إقامة واحدة ، فأنت مستعد  لاستبدال العنصر قبل الحجز التالي بسرعة ولا داعي للإنتظار.


10. البقاء على اتصال مع ضيوفك

 

تعرف على روتين للتواصل مع ضيوفك في الوقت المناسب. عادةً يجب أن تشكر  الضيوف مباشرة بعد تلقي إشعار بحجزهم. في بعض الأحيان ، ستتضمن رسالة الحجز أسئلة يجب أن تجيب عليها فورًا.  أيضا التحقق من تقويم Airbnb القادم كل صباح الاثنين.

هذا يسمح لك بإرسال تعليمات تسجيل الوصول ومعرفة أوقات وصول الضيف للأسبوع. أرسل أيضًا قائمة الضيوف وأوقات تسجيل الوصول إلى شخص الذي يساعدك لكي تبقى انت وهو مستعدين ، إرسال استفسارات ورسائل الحجز في بعض الأحيان أمر مؤلم. يمكنك الحصول على العديد من الرسائل على تطبيق هاتفك أثناء الجلوس في اجتماع في العمل. ولكن إعطاء الأولوية لاتصالات الضيوف ، وستحصل على تقييمات أفضل والمزيد من الحجوزات.


11. لا تعرق بعض المراجعات السلبية

 

بعض الناس سوف يتضايقون من الأشياء ، حتى لو كانوا أشياء لا يمكنك مساعدتهم. هناك ضيوف يشكون من المنطقة أو مستويات الضوضاء أو المرتبة في الغرفة.  لا يمكنك فعل الكثير بشأن العوامل الأخرى. لذلك نحن لا نغضب عندما نحصل على بعض المراجعات السلبية حول هذه الأشياء. إذا كنت بحاجة إلى ذلك ، يمكنك دائمًا الرد على مراجعة سلبية.

لا يمكنك تغييره ، ولكن يمكنك على الأقل إضافة سياق للمراجعة ليراه الضيوف المحتملون الآخرون. أشر كلما أمكن ذلك إلى قائمتك ودليل الضيف. على سبيل المثال ، إذا اشتكى الضيوف من ضجيج الأطفال في الساعة 7 صباحًا ،يجب ان يكون جوابك مهذبا فتقول : فأنا أعتذر عن ذلك.


12. ترك ملاحظات كثيرة للضيوف 

في البداية ، حاول أن تترك مراجعة فردية لكل ضيف.  تعود دائما  على الأقل ترك تعليقات للضيوف الاستثنائيين الذين تواصلوا جيدًا وغادروا الغرفة وهم سعيدين. أترك دائمًا أيضًا آراء للضيوف الذين يقومو بعمل مراجعة قويه ومميزه. لا  سوف يرسل لك Airbnb رسائل تذكيرية لمراجعة الضيوف. لذا حاول الدخول في عادة الرد على تلك التذكيرات لمعظم ضيوفك على الأقل.


13. تتبع الدخل والنفقات الخاصة بك

 

أخيرًا ، تأكد أنك تفهم كيف ستعمل الضرائب من أجل دخل Airbnb الخاص بك. وتعلم أنه يمكنك شطب النفقات المرتبطة مباشرة بهذا الدخل. أحد الخيارات الجيدة هو الاحتفاظ ببطاقة ائتمان فقط لتغطية نفقات Airbnb ، بما في ذلك مستلزمات التنظيف والبياضات والمناشف ولوازم أخرى لضيوفك. الحفاظ على تلك النفقات منفصلة ، وتوثيق الإيصالات. وبهذه الطريقة يمكنك استرداد بعض التكاليف على الأقل تأتي في وقت الضريبة.

على الرغم من أن فرض ضرائب على العمل لمواكبة الواجبات التي تأتي مع فتح منزلك للضيوف ، فإن المكسب المالي الذي تتلقاه يستحق الوقت المستثمر. بالنسبة لمضيفي Airbnb الحاليين ، يجب أن تساعد هذه التلميحات الـ 13 في رفع مستوى بياناتك وجلب المزيد من الحجوزات وزيادة دخلك. بالنسبة للمضيفين الجدد أو المستقبليين ، قد يكون هذا كمًا هائلاً من المعلومات لاستلامها ، لكنه سيكون بمثابة دليل ممتاز لنجاح Airbnb.


وأخيرا 

إذا كنت تتطلع إلى كسب المزيد من المال والحصول على غرفة إضافية في منزلك يمكن سردها ، فقد يكون Airbnb فرصة رائعة لتحويل غرفة النوم الاحتياطية هذه إلى أموال حقيقية.

انقر هنا لوضع الغرفة الخاصة بك على Airbnb

 

User Review
0 (0 votes)

Contents

© جميع الحقوق محفوظة لموقع استضافات