مراجعة استضافة Contabo 50% خصم

استضافة المواقع Contabo استضافة المانية ممتازة منذ سنة 2003 وخدمة vps رائعة جداواسعار مناسبة ايضا . تعتبر شركة استضافة المواقع  Contabo  رائدة في مجال السيرفرات وخدمات vps ولها ثقلها ووزنها من بين الشركات العالمية في هذا المجال . 

استضافة المواقع مراجعة استضافة Contabo - ميزاتها وعيوبها واهم مواصفاتها احصل على خصم

استضافة المواقع

يمكنك تفعيل الخصم مباشره في اي وقت 50%

تفعيل الخصم الان

مجموعة شركات للتقنيات والتكنولوجيا,أسسها كل من Michael Herpich و Michael Bolke في عام  2003و هي واحدة من شركات الاستضافة وهي مزودة استضافة على قدركبير من المعرفة والدراية وخدمتها التي تركز على العملاء وخطط الاستضافة المشتركة وخوادم vps . كما تقدم الشركة الألمانية كما هائلا من المرونة بالإضافة الى الاسعار الجيدة. مما يجعلها واحدة من خيارات الاستضافة الاقوى عند البحث عن مساحات كبيرة لإنشاء موقعك . عموما وبشكل شامل استضافة المواقع Contabo رخيصة ومتخصصة (استضافة vps  واستضافة وورد بريس)

تصنيفات الفئات الخاصة بالموقع

بعد مايقارب ال15 عاما في مجال الاعمال التجارية, زاد نمو شركة استضافة المواقع الالمانية Contabo من مجرد مكتب صغير وخادم إلى الكثير من مراكز الخدمة واكثر من 5000 آلة . أنشأها Michael Bolke و Michael Herpich قائمة على ثلاثة اسس :

  • الخصم
  • الخدمة الفورية
  • دعم قوي للعملاء

  وعلى الاغلب  نجحت الشركة في تقديم الثلاثة.

خطط الاستضافة المشتركة والتي اطلقت عليها الشركة Webspace Package s , قدرة كاملة على تحمل التكاليف, الحماية وبنقرة واحدة فقط يمكنك تثبيت المئات من البرامج المعروفة. اضافة الى ذلك تضمنت شهادات  Ssl مجانا وكذلك تسجيل النطاق مجانا. ولكن الشركة لاتقوم بتسجيل عدد الزيارات التي تأتي الى موقع الويب.

قد تظهر لنا استضافة Contabo  بعض السلبيات من حيث عدم تقديمها لسعة تخزين غير محدودة مثل باقي شركات الاستضافة الأخرى . ولكن يجب أن يكون لدى العملاء سعة صدر لاحتواء وتنمية موقعهم .

ولكن على الرغم من ذلك فإن منتج الشركة الأكثر مبيعا يعطي نسبة مثيرة للاعجاب من السعر إلى الأداء, سلسلتان من خطط استضافة vps يقدمان مستويات متنوعة من الاقراص الصلبة, وهذا يوفر للعملاء بيئة عالية الأداء وقابلة للتطوير .

مراجعة استضافة Contabo 50% خصم 1 1

مع خطط استضافة Contabo’s VPS : يستطيع عملاء الخطط المتخصصة الاختيار من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من بين انظمة التشغيل ولوحات التحكم , وعلى الرغم من حذرنا بشأن النهج المجزأ للاستضافة, فإن نموذج أعمال Contabo  يضع في المقدمة حلولا مرنة للمشاكل التي قد تواجهها. خدمة الخوادم المعدنية هي لوائح فارغة تقدمها الشركة للعملاء بأسعار مناسبة ليقومو بتكوينها وادارتها بما يناسبهم. أو يمكنهم طلب المساعدة من فريق خدمة Contabo  كجزء من ترقية الخدمات .

يمكنك تفعيل الخصم مباشره في اي وقت 50%

تفعيل الخصم الان

ومن ايجابيات هذه الاستضافة

 – ضمان استعادة الاموال: N/A

 –  مساحة قرص التخزين: 50- 500 جيجابايت 

–  اسم النطاق: مجانا لمدة عام

المميزات

غرفة عرض البيانات المزدوجة لخوادم 14K

لقد بني مركز Contabo في ميونيخ عام 2009 كمقر حديث وموفر للطاقة ولاحتواء 4000 خادم, و تم لاحقا افتتاح مركز بيانات اكبر وقد حاز على جائزة في  Nuremburg في عام 2014. مع استمرارهم بالاستثمار واهتمامهم بأحدث التقنيات والاجهزة  contabo توفر 10 Gbit/s اتصالات مع Dual Xeon  و10-Coreملقمات متخصصة. كل خادم يتم تجميعه عن طريق موظفي الشركة, والذين نجدهم في كل مراكز الخدمة طوال السنة, والخوادم يتم تشغيلها عبر اجهزة لها علامة تجارية معروفة مثل Samsung<intel< Kingston .

خيارات تسجيل النطاق

تتيح محفظة نطاقات contabo لعملائها امكانية الوصول الى اكثر من 300 نطاق, بدءا من المستويات الاعلى الى اضافات رموز البلدان والنطاقات الجديدة مثل online,cloud or email .

ويتمتع معظم مستخدمو مواقع الاستضافة المشتركة بنطاق واحد على الاقل مضمون . و مستخدمي Webspace XXL يحصلون على ثلاثة تسجيلات. يمكن للعملاء الذين يختارون الاحتفاظ بالنطاقات تسجيل عدد غير محدود من إدخالاتDNS  أسماء النطاقات على خوادمcontabo مجانا. بالاضافة الى أن الشركة تجعل التحويلات بسيطة جدا من خلال بوابة إدارة حساب كل مستخدم.

دعم شعار : العميل هو الملك

امكانية الوصول الى وكلاءخدمة الدعم كل يوم على مدار السنة من خلال الهاتف او البريد الالكتروني. ونتمنى لو انهم استطاعو توفير الخدمة على مدار 24 ساعة وكان باستطاعتهم توفير المحادثة(الدردشة). ويجب على ساعات الدعم الهاتفي للشركة الألمانية أن تغطي كافة احتياجات العملاء في الولايات المتحدة. الخدمات المدارة متوافرة كتحديث وتتضمن تصحيحات الأمان وتحديثات نظام التشغيل. يحصل العملاء على ساعتين من الدعم الفني كل شهر للحصول على التحسينات والتكوين والدعم في حالات الطوارئ.

يوفر CONTABO تحديثات الوقت الحقيقي لحالة الخادم عند انقطاع الخدمة والصيانة، بالإضافة إلى تقديم  الأسئلة الشائعة والبرامج التعليمية المفيدة التي توجه المستخدمين كيفية تكوين وتخصيص جوانب مختلفة من خطط الاستضافة الخاصة.

العديد من الترقيات والخدمات الاضافية

تغطية النسخ الاحتياطية اليومية والأسبوعية والشهرية تلقائياعلى قواعد البيانات وإعدادات التكوينو أكثر من ذلك. يتم تخزين الملفات على خادم النسخ الاحتياطي الحصري Contabo، والذي يضم العديد من الأقراص الصلبة a RAID-6 array..

يمكن توسيع الخوادم لتشمل مساحة تخزين إضافية، ذاكرة الوصول العشوائي، وعرض النطاق الترددي، ويمكن لعملاء vps أو خطة مخصصة الاختيار من بين ثلاثة خيارات للوحة التحكم. وتتوفر أيضا خدمات الرصد والخدمات المدارة وخيارات الدعم في حالات الطوارئ.

يمكن لعملاء الخادم المخصص شراء خيار الإعداد الفوري للنشر لمدة 12 ساعة، بدلا من التكوين القياسي الذي يستغرق عادة ما بين يوم وثلاثة أيام.

استضافة المواقع Contabo و سهولة الاستخدام

واجهة حساب  contabo الرئيسية تبدو مؤرخة نوعا ما، ولكن البوابة توفر الكثير من الميزات المفيدة في مجموعة مختصرة وفعالة. يمكن للعملاء عرض خدماتهم،بالاضافة الى الاتصال ودفع المعلومات.كما يوجد إمكانية إعادة تشغيل خوادم مخصصة عن بعد، ويمكن لمسئولي vps  بسهولة بدء،إيقاف, إعادة تشغيل، أو أخذ لقطة من الجهاز الخاص بهم. بالإضافة إلى إعادة تثبيت نظام التشغيل لمدة 90 دقيقة، تمكن لوحة تحكم عملاء استضافة المواقع contabo المستخدمين من تسجيل وإدارة أسماء النطاقات وإعدادات DNS الخاصة بهم.

 احصل على خصم من هنا 2.99 EUR شهريا من هنا
مراجعة استضافة Contabo 50% خصم 2 2

مراجعة استضافة Contabo 50% خصم 3 3

وجميعنا نحب أن نجد نظام دعم أكثر تكاملا، بدلا من نظام مشروط ومعتمد على هاتف الشركة وعنوان البريد الإلكتروني، ولكن هذا ليس بالتأكيد نهاية الصفقة. حيث يوفر واجهة سهلة للعثور على  الدروس والأسئلة الشائعة.

التسعير

للوهلة الأولى، يتم تسعير Contabo بشكل تنافسي  استثنائي، وخاصة في vps ومستويات الخادم المخصصة. خطط الاستضافة ليست حريصة في التخزين، على الرغم من أن الشركة قد تعطيك  إضافة خيار تخزين غير محدود للتنافس مع المضيفين المشتركين لشركات الاستضافة  الرئيسية الأخرى. خوادم Contabo  لتبادل عرض النطاق الترددي تتيح للشركة دعم المواقع مع حركة مرور غير محدودة.

 

ومع ذلك ، سيتعين على العملاء دفع رسوم إضافية للخدمات المدارة أو النسخ الاحتياطية التلقائية أو الدعم في حالات الطوارئ أو القدرة على إضافة لوحة تحكم إلى vps أو خطط مخصصة – وهي الميزات التي يتم تضمينها بشكل مجاني  في أي مكان آخر، ونحن نقدر المرونة العالية وخيارات ا لتخصيص التي تقدم في contabo ، مع التركيز على القدرة على تحمل التكاليف .

احصل على خصم من هنا 2.99 EUR شهريا من هنا
مراجعة استضافة Contabo 50% خصم 4 4مراجعة استضافة Contabo 50% خصم 5 5

 الموثوقية والدعم

يمكن الاتصال  بموظفي الدعم المؤهلين تأهيلا عاليا 365 يوما في السنة عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني. ومع ذلك، يواجه العملاء في الولايات المتحدة بعض التحديات الإضافية عند الوصول إلى شركة مقرها ألمانيا:لماذا؟!

لأن Contabo  ليس لديها رقم مجاني أو دعم على مدار 24 ساعة، وهذا يعني أن الفنيين متاحون عن طريق الهاتف من 3 صباحا إلى 6 مساءفقط . (من الساعة 00/8 إلى الساعة 00/11 في ألمانيا).

 

ومع ذلك، لدينا أكبر قبضة، تركز على الشركة, 95٪ ضمان وقت التشغيل للشبكة. وهو اقل بكثيرحيث أن معيار الصناعة بنسبة 99.9٪ من وقت التشغيل، ايضا تسمح بأكثرمن ثماني ساعات من التوقف كل أسبوع. مدير التسويق Markus Heimerl  أكد لنا  بأن الشركة في الواقع تؤدي معدلات أعلى بكثير، قائلا: “في الواقع، لدينا الجهوزية أفضل بكثير مما نضمن، مثل أي مزود استضافة أخرى، ونحن نقدم لك سرعة تشغيل اكثر من 99.9٪ في contabo. “

 

واذا نظرنا الى ترقيات الدعم المدفوع،  فنحن نقدر تركيز contabo على خدمة العملاء. أولئك الذين يشترون ترقية الدعم في حالات الطوارئ سوف يحصلون على الحلول والاجابات في 60 دقيقة أو أقل. كذلك contabo  يدعمون شعار كل زبون هو الملك، ودعم الترقية يحول العملاء إلى أباطرة.

مما سبق نستنتج ان :

Contabo  يشمل الدعم على مدار السنة عبر الهاتف والبريد الإلكتروني، 95٪ ضمان وقت التشغيل الشبكة، أسئلة وأجوبة

لا تشمل ضمان استعادة الأموال،لا يوجد دعم على مدار 24 ساعة،لاتتوفر الدردشة الحية، الهاتف المجاني الخط

وخلاصةالموضوع هنا ان هذا العرض هو

الأنسب للمطورين أو مسؤولي المواقع قليلي الخبرة في مجال التقنية ، استضافة المواقع contabo  تعطي العملاء مساحة واسعة لتخصيص وتوسيع نطاق بيئات الاستضافة الخاصة بهم. كذلك عدم وجود دعم 24/7 أو ضمان استعادة الأموال, تبقي لنا التوصية contabo يصلح لاصحاب المواقع الجدد او قليلي الخبرة ، ولكننا نقدر دائما الأسعار المعقولة و العلامة التجاريةالخاصة بهم في مراكز البيانات  والتي تديرها contabo  كمزود استضافة.

مراجعة استضافة Contabo 50% خصم 6 6

شاهد أيضاً

نيم شيب Namecheap خصم على استضافة تصل الى 90% off 7 7

نيم شيب Namecheap خصم على استضافة تصل الى 90% off

من خلال تسمية نفسها بـ Namecheap ، فإنك تعرف منذ البداية أن الأسعار المنخفضة والقيمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *