نيم شيب Namecheap خصم على استضافة تصل الى 90% off

من خلال تسمية نفسها بـ Namecheap ، فإنك تعرف منذ البداية أن الأسعار المنخفضة والقيمة ستكون أهم أهداف شركة نيم شيب الرئيسية لخدمة استضافة الويب هذه. بالإضافة إلى كونها استضافة رخيصة ومشهورة على الويب ، فإن نيم شيب هيأيضًا مسجل معتمد من ICANN وتوفر خدمات اسم النطاق ( الدومين ).

1 – ماهي لوحة التحكم التي تسخدمها استضافة نيم شيب؟
تستخدم استضافة نيم شيب لوحة تحكم Cpanel وهي الاشهر في مجال الاستضافات لسهولة التعامل معها وتدعم جميع اللغات مثل العربية والانجليزية والفرنسية وغيرها.
2 – هل يوجد دومين مجاني مع خطة الاستضافة في Namecheap ؟
نعم تقدم استضافة نيم شيب دومين مجانا مع اي خطة استضافة لمدة سنة مجانا.
3 – هل يوجدة مع الخطط التي تقدمها شركة نيم شيب شهادة الامان ssl؟
نعم تقوم شركة نيم شيب بتفعيل شهادة الامان مجانا مع اي خطة تقوم بشرائها.
4 – ماهي وسائل الدفع في التي تقدمها شركة Namecheap ؟
تقبل نيم شيب الدفع عن طريق الباي بال والفيزا كارد والماستر كارد وبالإضافة الى امريكان اكسبرس.
5 – هل يوجد خدمة دعم فني مابعد البيع؟
نعم يوجد خدمة دعم فني في موقع نيم شيب وهذا عن طريق الشات المباشر او عن طريق الاتصال الهاتفي او عن طريق البريد الاكتروني وهم متواجدون 24/7 وتقدم خدمة دعم فني قوية.

هل هناك أي كوبونات أو خصومات؟

نعم – يمكنك حاليًا توفير 50٪ على namecheap مع هذه القسيمة الحصرية.
نيم شيب Namecheap خصم على استضافة تصل الى 90% off 1 1

أسس ريتشارد كيركيندال الشركة في عام 2000 وسرعان ما صنعت لنفسها اسمًا من خلال تقديم خطط ذات أسعار عالية وخدمة عملاء ممتازة. اعتبارًا من عام 2019 ، يعد موقع نيم شيب Namecheap ثالث أكبر مضيف ويب في العالم من حيث الحصة السوقية ، ولدى الشركة أكثر من 11 مليون مستخدم مسجل و 10 مليون نطاق.

لذا دعونا نلقي نظرة على الخطط والأسعار والميزات والدعم الذي تقدمه Namecheap لمعرفة ما إذا كانت الشركة ترقى إلى مستوى اسمها.

اسعار الخطط في شركة نيم شيب

يوفر Namecheap مجموعة متنوعة من خطط الاستضافة المختلفة بما في ذلك استضافة VPS واستضافة الموزعين واستضافة WordPress والخوادم المخصصة. في هذه المراجعة ، سننظر في خطط الاستضافة المشتركة للشركة لأنها قد تكون خيارًا جيدًا لكل من المستخدمين لأول مرة وذوي الخبرة.

تبدأ خطط الاستضافة المشتركة للشركة بخطة “Stellar” مقابل 1.44 دولارًا أمريكيًا شهريًا والتي تمنحك الوصول إلى 20 جيجابايت من مساحة تخزين SSD وتسمح لك بإنشاء ما يصل إلى ثلاثة مواقع ويب.

بعد ذلك ، لديها خطة “Stellar Plus” من نيم شيب Namecheap بسعر 2.44 دولارًا أمريكيًا شهريًا ، وتتضمن هذه الخطة سعة تخزين SSD غير محدودة بالإضافة إلى القدرة على إنشاء مواقع ويب غير محدودة.

أخيرًا ، لدينا خطة “Stellar Business” بسعر 4.44 دولارًا أمريكيًا شهريًا والتي تتيح للعملاء الوصول إلى 50 غيغابايت من سعة تخزين SSD ومواقع غير محدودة وموارد إضافية لمواقع الويب كثيفة الموارد.


حيث تقدم خصم يصل الى 50% على جميع الخطط اي ستحصل عليها بنصف الثمن

تفعيل الخصم

نيم شيب

تمنحك جميع خطط Namecheap خيار استضافة موقعك إما في مركز بيانات في المملكة المتحدة أو في الولايات المتحدة على الرغم من أن استضافة المملكة المتحدة ستكلفك 12 دولارًا إضافيًا سنويًا. هناك أيضًا ضمان استرداد الأموال لمدة 14 يومًا في حالة عدم رضائك التام عن خدمة الشركة.

التسجيل في شركة نيم شيب

بعد اختيار خطتك ، فإن عملية الاشتراك في Namecheap تجعلك تختار نطاقًا لموقعك ولكن يمكنك أيضًا اختيار استخدام نطاق تملكه بالفعل. يمكنك أيضًا اختيار أحد نطاقات .website المجانية للشركة وتغييره شيء آخر لاحقًا.

بالمقارنة مع مضيفي الويب الآخرين ، فإن عملية الدفع في Namecheap أكثر وضوحًا حيث أن الوظيفة الإضافية الوحيدة المتاحة هي شهادة PositiveSSL مقابل 2 دولار فقط خلال عامك الأول من الخدمة. هذه صفقة جيدة على شهادة SSL حيث غالبًا ما تفرض عليك شركات أخرى رسومًا مقابل الحصول على شهادة الامان ، وتساءلنا عن سبب عدم الإعلان عن هذا العرض الترويجي أكثر على موقع الشركة الإلكتروني.

بعد ذلك ، ستحتاج إلى إدخال جميع تفاصيل الاتصال الخاصة بك بما في ذلك الاسم والعنوان الفعلي والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف. خلال هذه المرحلة ، لديك أيضًا خيار تمكين المصادقة الثنائية للمساعدة في حماية حسابك في Namecheap بشكل أكبر.

تقبل الشركة بطاقات الائتمان والخصم كخيارات للدفع بالإضافة إلى PayPal وهو أمر نود أن نرى المزيد من مضيفي الويب يفعلون لم تكن عملية الاشتراك في Namecheap معقدة للغاية ، وكان تغييرًا لطيفًا أن نرى مضيف الويب لا يحاول أن يزعجنا إما على خطة أكثر تكلفة أو على الوظائف الإضافية.

تفعيل الخصم

انشاء الموقع على ووردبريس

بغض النظر عن أي من خطط الاستضافة المشتركة التي تختارها في نيم شيب Namecheap ، ستظل قادرًا على الوصول إلى وحدة تحكم cPanel القياسية لإدارة موقعك. قد لا يكون هذا النهج هو الأكثر ملاءمة للمبتدئين ولكن سيشعر المستخدمون ذوو الخبرة بأنهم في المنزل وأن قضاء الوقت في تعلم cPanel يعد محاولة جديرة بالاهتمام مثل العديد من مضيفي الويب الآخرين الذين يستخدمونه.

يمنحك موقع نيم شيب Namecheap أيضًا الوصول إلى أداة إنشاء مواقع الويب الأساسية التي تتضمن حل السحب والإفلات بالإضافة إلى ما يقرب من 200 من قوالب مواقع الويب المجهزة بالكامل لمساعدتك على البدء. واجهة المستخدم الخاصة بالباني نظيفة تمامًا وليست مزدحمة للغاية. يمكن رؤية جميع إعدادات العرض لموقع الويب الخاص بك في أعلى الصفحة مع تكوينات خاصة متاحة للشاشة العريضة وسطح المكتب والأجهزة اللوحية والهواتف. من هنا ، يمكنك إما حفظ عملك كمسودة أو المضي قدمًا ونشر أي تغييرات قمت بها على موقع الويب الخاص بك. تحت شريط الأدوات هذا ، يمكنك إضافة عناصر جديدة إلى موقع الويب الخاص بك بما في ذلك النص والصور والأشكال والخطوط والأزرار والنماذج والمزيد.

إذا كنت بحاجة إلى إضافة تطبيقات أو خدمات إضافية إلى موقعك ، يستخدم Namecheap مثبت Softaculous بنقرة واحدة والذي يدعم أكثر من 100 تطبيق مفتوح المصدر شائع بما في ذلك WordPress. يتم تنظيم جميع هذه التطبيقات في فئات مثل المدونات والمنتديات والتقاويم والتجارة الإلكترونية والمزيد لتسهيل العثور على التطبيق الذي تبحث عنه. يعد تكامل Google Apps لمسة لطيفة أخرى لأنه يمنحك طريقة سريعة لإعداد البريد الإلكتروني أو المستندات أو التقويم لموقعك.

نيم شيب ارخص استضافة مواقع في العالم

اداء استضافة نيم شيب

يمكن أن يكون التعامل مع مشكلات موقع الويب غير المتوقعة ألمًا حقيقيًا لك ولعملك ، ولهذا السبب نيم شيب تنظر دائمًا إلى خيارات الدعم المتاحة أولاً عند مراجعة أداء مضيف الويب.

يبدأ دعم Namecheap بقاعدة معارفها القابلة للبحث. ستجد فيه مقالات حول مجموعة متنوعة من المواضيع المتعلقة باستضافة الويب ، مكتوبة بطريقة يسهل فهمها من قبل المستخدمين لأول مرة وذوي الخبرة. تغطي هذه المقالات تطوير موقع الويب وتصميمه وتحسين محركات البحث والتسويق عبر الإنترنت والمزيد. كما توفر Namecheap لعملائها قاعدة معرفية مليئة بمعلومات أكثر عمومية ومركز موارد مخصص للتعامل مع التفاصيل.

توفر الشركة الآن أيضًا دردشة مباشرة لمساعدة العملاء في التعامل مع المشكلات الأكثر إلحاحًا. بالنسبة للمشكلات الأقل إلحاحًا ، يمكنك أيضًا إرسال تذكرة دعم سيتم التعامل معها من قبل القسم المختص في Namecheap.

لقد أنهينا اختبارات الأداء الخاصة بنا باستخدام Bitcatcha لاختبار سرعة موقعنا. لقد فوجئنا بسرور بمتوسط درجات الأداء التي تلقيناها أعلاه ولكن أوقات الاستجابة اختلفت اعتمادًا على ما إذا كنا نحاول الاتصال بمركز بيانات الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة. بشكل عام ، قدم لنا Namecheap سرعات مقبولة جدًا للسعر.

شاهد الفيديو شرح طريقة التسجيل في شركة نيم شيب

ملخص المراجعة لاستضافة نيم شيب

شاهد أيضاً

استضافة namecheab

مراجعة استضافة namecheap والحصول على خصم 50 %

namecheap من الشركات التي تعطي لمستخدميها أسعار مخفضة بشكل  لذا فيجب عليك الاهتمام بكافة الجوانب التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *