موقع هوست جيتور: خصم خاص 61% على استضافة hostgator

موقع هوست جيتور مهام عديدة تواجه أصحاب المواقع الالكترونية والمدونات سواء المبتدئين منهم أو أهل الخبرة وذلك للتعاقد مع شركة ذو اسم وخبرة جيدة في تقديم خدمات الاستضافة والدومين بسرعة وأسعار مناسبين، ولهذا لا تبحث كثيرًا عزيزي فالحل الأمثل لك هو التعاقد مع استضافة موقع هوست جيتور.

الاستضافة الأفضل والأشهر عالميًا بلا منازع، نعم نعلم أنه هناك عدد كبير من الشركات المتخصصة في تقديم خدمات الاستضافة والنطاقات ولكنهم ليسوا بنفس الجودة والأداء الذي سوف تجده بلا شك مع هوست جيتور.

أي شخص يقوم بالتسجيل في خطة استضافة جديدة لمدة 12 شهرًا أو أكثر لاستضافة مشتركة أو OWP أو سحابية سيحصل على نطاق .com أو .org أو .net مجاني للسنة الأولى.

قائمة كوبونات HostGator Free Domain هوست جيتور لشهر ابريل 2020:

HostGator's mascot: Snappy

عرض الكوبون صالح على رمز الكوبون
خصم 61 ٪ على أي خطة  Shared Hosting تفعيل الخصم
الحصول على الشهر الأول فقط 1 سنت Shared Hosting تفعيل الخصم
تفعيل خصم السنة الأولى ب 50$ فقط Web Hosting عرض الكوبون
خصم 60% استضافة ووردبريس WordPress Hosting عرض الكوبون
تفعيل خصم 61%  Shared Hosting عرض الكوبون
احصل على سنتين ب 88$ فقط Shared Hosting عرض الكوبون
خصم 75% على سيرفر VPS VPS Hosting عرض الكوبون
خصم 45% cloud plans Cloud Hosting عرض الكوبون
خصم 58% reseller plans Reseller Hosting عرض الكوبون

آخر تحديث: 7 ابريل، 2020

 

شرح حجز استضافةمن موقع هوست جيتور بالفيديو 

تفعيل الخصم

 أسهل طريقة حجز دومين من موقع هوست جيتور

  • عليك اختيار حطة الدومين سواء كان جديد أو كنت تملك بالفعل وترغب في نقل موقعك عليك.
  • بعد ذلك يأتي دور اختيار خطة ومدة الاستضافة.
  • اختيار طريقة الدفع سواء شهري أو سنوي أو أكثر من سنة.
  • بعد ذلك قم بكتابة اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بالحساب.
  • قم باستكمال البيانات المطلوبة بعد ذلك والمتعلقة بالاسم والبريد الالكتروني والبلد والعنوان وما شابة ذلك.
  • بعد ذلك قم باختيار طريقة الدفع سواء عن طريق بطاقة الائتمان أو بواسطة باي بال.
  • وفي حالة حصولك على كوبون الخضم المقدم من هوست جيتور سوف تحصل على خصم هائل عند الدفع.
  • بعد انتهاء عملية الدفع سوف تظهر أمامك صفحة تأكيد البيانات وسوف تصلك رسالة تأكيد انتهاء عملية الحجز والشراء.

لماذا موقع هوست جيتور بالتحديد؟

بعد أن قمنا بتوضيح خطوات الحجز والشراء نوضح لك الآن بعض المزايا التي تخص هوست جيتور بالتحديد دون غيرها، وهذا حتى لا تقع في حيرة أو ضحية الكلام المعسول المقدم من شركات الاستضافة الأخرى.

  • موقع هوست جيتور اسم كبير في عالم الشركات التي تقدم خدمات الاستضافة والذي ينصح بالتعامل معها كبار المواقع العالمية مثل موقع ووردبريس لخبرته الطويلة في هذا المجال وقدرته على مواكبة التطور والاحترافية.
  • الخدمات الكاملة التي تبحث عنها ويحتاجها موقعك الإلكتروني سوف تجدها معهم، ومن أبرز هذه الخدمات الاستضافة المشتركة، الاستضافة السحابية، الاستضافة الافتراضية، استضافة الووردبريس، الاستضافة الافتراضية، الاستضافة الكاملة، هذا كله بجانب استضافة تطبيقات الويب الشهيرة.
  • الحرية التامة في حفظ ما يناسبك من صور وبيانات وروابط دون تقيد بمساحة محددة فمع هوست جيتور لديك مساحة تخزين غير محدودة، وكمية نقل بيانات Bandwidth غير محدودة، وعدد قواعد بيانات غير محدود.
  • سرعة جيدة دون توقف أو تعطل، إلى جانب لوحة تحكم cPanel الأشهر عالميًا، مما سيُمكنك من إدارة استضافة موقعك بكل سهولة وهي تدعم اللغة العربية.
  • هوست جيتور : أهم 8 مميزات في استضافة HostGator

موقع هوست جيتور HostGator ومقره في تكساس هي شركة استضافة مواقع شهيرة منذ أكثر من 15 عامًا في العمل. وهي الآن جزء من مجموعة إندورانس الدولية ، إلى جانب Domain.com و Bluehost و iPage و SiteBuilder.com والمزيد.

تقدم HostGator مجموعة قوية من المنتجات التي تغطي جميع أساسيات الاستضافة الأساسية: الاستضافة المشتركة ، أداة إنشاء مواقع الويب بالسحب والإفلات ، استضافة السحابة و VPS ، خوادم مخصصة ، حفنة من منتجات Windows ، حساب موزع والمزيد. ومع ذلك ، لا يوجد عمق كبير لأي منطقة فردية.

تقدم HostGator فقط ثلاث خطط لخوادم VPS وثلاثة خوادم مخصصة أساسية ، على سبيل المثال ، وهذه فقط خيارات تكوين محدودة للغاية. HostGator Web Hosting مقابل 2.64 دولار أمريكي شهريًا تسمح لك الخوادم المخصصة فقط باختيار نظام التشغيل Windows أو CentOS ، على سبيل المثال. وفي الوقت نفسه.

لدى Hostwinds أربع خطط VPS متوفرة في نكهات Linux و Windows ؛ تتيح خوادمها المخصصة اختيار ما يصل إلى ثلاثة محركات أقراص إضافية ، وإضافة دعم RAID ، وذاكرة وصول عشوائي إضافية ، والاختيار من بين خمسة أنظمة تشغيل وإصدارات متعددة ، وإضافة عناوين IP ونطاق ترددي إضافيين. المنتجات التي يقدمها موقع هوست جيتور HostGator قادرة بشكل مدهش ، على الرغم من ذلك ، خاصة في نهاية الميزانية في النطاق.

الاستضافة المشتركة تقدم مجموعة الاستضافة المشتركة لـ موقع هوست جيتور HostGator من البداية. حتى أرخص خطة استضافة مشتركة ، Hatchling ، تحصل على مساحة قرص غير محدودة ؛ عرض نطاق غير محدود ، قواعد بيانات MySQL ، حسابات البريد الإلكتروني و FTP ؛ شهادة SSL مجانية ، ووردبريس سهل وتثبيت عربة التسوق (osCommerce و ZenCart) وإدارة موقع كاملة المواصفات تعتمد على cPanel. هذه طاقة أكثر من كافية للعديد من مواقع الويب الشخصية والتجارية ، ومع ذلك يتم تسعيرها من 2.64 دولار فقط في الشهر على الخطة لمدة ثلاث سنوات (6.95 دولار عند التجديد).

 

شاهد أيضاً

بلوهوست مراجعة استضافة بلوهوست افضل استضافة مواقع عالمية كوبون خصم بلوهوست موقع استضافت

بلوهوست Bluehost : كوبون خصم استضافة 50%

فرصة وعرض هائل لجميع أصحاب المدونات والمواقع الالكترونية للحصول على استضافة بلوهوست Bluehost مميزة ودومين بسعر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *