بلوهوست ووردبريس : خصم خاص على استضافة Bluehost 50%

شركة بلوهوست ووردبريس لتقديم كافة أنواع وخدمات الاستضافة من الشركات العالمية الغنية عن التعريف والتي يفضل مصممي وأصحاب المواقع الالكترونية التعامل معها، وخاصة المبتدئين لما تقدمه من مزايا وتسهيلات لن تجدها في غيرها من شركات الاستضافة.

بلو هوست
بلو هوست

تفعيل الخصم

يمكنك متابعة الفيديو للتعرف اكثر على طريقة تفعيل الخصم واستعراض الخطط

المنافسة شديدة كما يعلم الجميع فالكل يسعى وراء التميز فالوصول إلى النجاح أمر سهل لكن تربع القمة والصدارة ليس بالأمر السهل على الإطلاق، والعميل عند بحثه عن استضافة لموقعه الالكتروني بالطبع يبحث عن الجودة العالية والأسعار المناسبة وهو ما يمكن إيجاده فقط مع استضافة بلوهوست ووردبريس.

هذا وقد تم تصنيف شركة بلوهوست ووردبريسضمن الشركات الثلاثة الأولى الأفضل في تقديم خدمات الاستضافة باختلاف أنواعها، الأمر الذي لا يجعل أي عميل يتردد مطلقًا في التعاقد وحجز الاستضافة معهم، خاصة بعد الاطلاع على أبرز ما تقدمه من خدمات لجميع العملاء الحاليين والجدد.

لماذا بلوهوست ووردبريس الأشهر عالميًا؟

  • استضافة بلوهوست ووردبريس هي الاستضافة الوحيدة التي ينصح بها موقع ووردبريس العالمي لجودتها وسرعته، كما أنه لا يستضيف سكربت ووردبريس فقط بل تم إضافة شركات أخري مثل سايت جراوند وشركة دريم هوست.
  • بلوهوست ووردبريس تحرص دائمًا على استضافة كل ما هو هادف وذات محتوى جيد ولذا فإنها لا تقدم خدمات الاستضافة لأي موقع من المواقع الإباحية أو أي موقع يكون محتواه للكبار فقط أو يقدم مشاهد جنسية.
  • رضا العملاء والانتشار الجيد هو الهدف الأول الذي تسعى الشركة لتحقيقه والربح المالي يأتي في المرتبة الثانية على عكس الكثير من الشركات التي تقدم الربح المادي على الكثير من الاعتبارات.
  • بلوهوست ووردبريس تقدم خدمات الاستضافة لأكثر من 2 مليون موقع عالمي وعربي والنسبة في تزايد مستمر، حتى أن خدماتها جعلت الكثير من أصحاب المواقع يلجئون لنقل مواقعهم من شركات الاستضافة الأخرى للاشتراك في بلوهوست.

تفعيل الخصم

شركة هوست جيتور : أهم 8 مميزات في استضافة HostGator

مميزات بلوهوست ووردبريس التي تجعلها الأفضل دائمًا

إذا كنت حقًا عزيزي تبحث عن الخدمات المتنوعة والجودة والدقة ومزايا الأسعار فلن تتردد في شراء تلك الاستضافة بعد الآن، وإليك بعض المزايا التي تقدمها الشركة لجميع عملائها:

  • جميع أنواع خدمات الاستضافة منها الاستضافة المشتركة، الاستضافة السحابية، الاستضافة الافتراضية، استضافة الووردبريس، الاستضافة الافتراضية وكذلك الدومين المجاني لمدة عام من تاريخ الاشتراك.
  • تسهيل إجراءات الدفع على جميع العملاء ولهذا قامت بتخصيص أكثر من وسيلة للدفع منها الفيزا والماستركارد والباي بال وهو ما يوفر عليك الوقت والجهد .
  • قد يخشى الكثير من مستخدمي المواقع الالكترونية وخاصة المبتدئين من صعوبة استخدام أو التحكم في الاستضافة، ومع بلوهوست ووردبريس لا داعي للقلق بعد الآن فمع لوحة تحكم cPanel التي قامت الشركة بتطويرها وجعلها أكثر بساطة وداعمة للغة العربية يمكنك الآن التحكم وإدارة الأمر بسهولة ويسر.
  • مع دعم بلوهوست ووردبريس لآخر تحديث ثابت من الإصدار السابع للغة البرمجة بي اتش بي PHP 7 أصبحت جميع حسابات استضافة الووردبريس تستخدم نفس البرمجة بشكل تلقائي، كما يمكن التغيير بكل سهولة من لوحة التحكم.
  • من أفضل الخدمات التي تقدمها لجميع عملائها هي خدمة الدعم الفني المجاني للتواصل مع جميع العملاء والإجابة على كافة الاستفسارات والمساعدة في حل المشكلات، وذلك عن طريق الدردشة المباشرة، البريد الالكتروني،أو الهاتف.
  • تقدم لجميع عملائها شهادة حماية  ( SSL )مجانية لمواقع الووردبريس على الاستضافة، وهو ما يتيح لك تحويل امتداد موقعك من http إلى https وذلك في 4 ساعات فقط.
  • بمجرد التعاقد والحجز مع الشركة سوف تحصل على كوبون خاص بالتخفيضات من يحصل عليه يمكنه الاستفادة بتخفيض يصل إلى 60% على سعر الاستضافة، إلى جانب توافر إمكانية استرجاع الأموال في خلال 30 يوم من الحجز في حالة عدم نيل الاستضافة لإعجابك.

شاهد أيضاً

512217 the best wordpress hosting

أفضل استضافة : أفضل 20 شركة استضافة مواقع لعام 2020

أفضل استضافة هناك العديد من شركات استضافة الويب بين الويب التي قد تعرفها بالفعل مثل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *