قوالب ووردبريس مجانية احترافية نظيفة متجاوبة متوافقه مع السيو 2020

قوالب ووردبريس مجانية 2020 ستسمع غالبًا تعليقات في عالم قوالب WordPress مفادها أن القوالب المجانية محفوفة بالمخاطر لأنها غير مدعومة أيضًا ، أو يتم تصميمها في بعض الأحيان بواسطة مطوري الهواة. هذا صحيح من بعض النواحي ، لذلك من المهم جدًا لك ضمان أن يكون قوالب WordPress المجانية الخاصة بك عبارة عن تصميم عالي الجودة مع دعم لائق.

تحتوي القوالب المميزة بشكل عام على كود ثابت وفريق دعم ثابت لمساعدتك في مواجهة المشاكل. ومع ذلك ، فإن بعض قوالب WordPress المجانية حلوة للغاية. بعضها ليس مجرد مظهر رائع ، ولكنه يوفر وظائف أفضل من بعض القوالب التي قد تدفع ثمنها. هذا ما نراه اليوم ، مجموعة تضم أكثر من 70 قالبا مجانيًا من WordPress يمكنك أن تسخدمها في موقعك بدون اي مخاوف (موقع استضافات قام بفحص القوالب جميعها نظيفه جدا )

ملاحظة : قوالب ووردبريس مجانية كلها  واخترنا أجمل القوالب في الانترنت ووضعناها بين يديك والتحميل مباشره ولكن القوالب المدفوعة عادةً تكون بها خواص احترافية اكثر فلهذا نحن نوفر خدمة الحصول على قوالب مدفوعه مجانا مع ترخيص مدى الحياه للاطلاع على التفاصيل من هنا اضغط هـــــــنا

اليك قائمة في  أفضل قوالب ووردبريس المجانية في السوق لعام 2019 تجميع موقع استضافات

قوالب WordPress مجانية

قالب Airi

هو قالب WordPress احد قوالب ووردبريس مجانية جديد يتميز بتصميم جميل وواسع مع الكثير من المساحة البيضاء  التي تجعل من السهل على القراء التركيز على المحتوى. تحتوي منطقة الرأس على صورة لافتة كاملة العرض مثالية لمشاركة شعار أو مهمة او اعلان جنبًا إلى جنب مع دعوة إلى العمل تطالب الزوار بالاتصال بك أو ملء نموذج الاستفسار.

بعد ذلك ، ستلاحظ وجود قسم موجز يسمح لك بمشاركة تاريخ موجز للشركة ومنطقة يمكنك من خلالها عرض خدماتك بالإضافة إلى شهادات من العملاء والعملاء السابقين.

يعدّ قالب Airi مثالياً لأصحاب الأعمال الحرة ، والوكالات ، والشركات الناشئة ، والشركات الصغيرة ، لكن هناك ميزة واحدة تجعل Airi أكثر من مجرد قالب ووردبريس للأعمال. Airi يأتي مع تكاملElementor الكامل مما يعني أنه يمكنك بسهولة استخدام هذا القالب لأي نوع من مواقع الويب.

بفضل واجهة السحب والإفلات في Elementor ، يمكنك بسهولة إضافة عناصر إلى صفحاتك ومشاركاتك لإنشاء أي نوع من التخطيط ، تتكامل Airi أيضًا معWooCommerce حتى تتمكن من البدء في بيع المنتجات الرقمية والمادية على موقعك. علاوة على ذلك ، يأتي Airi مزودًا بـ Live Customizer بحيث يمكنك بسهولة تعديل الألوان والخطوط والخلفيات والمزيد. هذا القالب هو أيضا متناسب مع حميع الاجهزة من نوع responsive .

DEMO DOWNLOAD

قالب Sydney

تم تصميم قالب سيدني للشركات وأصحاب الأعمال الحرة الذين يرغبون في تقديم حضور قوي عبر الإنترنت. خيارات التخصيص واسعة إلى حد ما ، مع خيارات لخطوط Google ، وتحميل الشعار والمزيد. يعمل منزلق الشاشة الكاملة بشكل جيد لأولئك الذين يرغبون في إظهار صور كبيرة أو لافتات ترويجية ، بينما يوفر التحكم الكامل في الألوان بيئة العلامة التجارية المثالية.

يساعد التنقل اللاصق الأشخاص على التنقل عبر موقعك ، وتعمل كتل الصفحات الأمامية كواجهة سحب وإسقاط إلى حد ما لتصميم واجهة نظيفة بشكل احترافي.

القالب يستجيب للأشخاص الذين يرغبون في عرض الموقع على أجهزة الجوال ، ويأتي مع أكثر من 600 من خطوط Google لتعديل النصوص. قالب سيدني يوجد به  ترجمة جاهزة تمامًا للوصول إلى الزوار الذين لا يتحدثون بنفس لغة الموقع ، وتضيف خلفية المنظر جانبًا إبداعيًا إلى موقعك. يمكنك الاختيار بين صورة ثابتة أو شريط تمرير ، وتنفيذ الرموز الاجتماعية لإرسال العملاء إلى صفحات Facebook و Twitter.

DEMO DOWNLOAD

Neve

إذا كنت تبحث عن قالب حديث وسريع يعمل أيضًا مع أداة إنشاء الصفحات المفضلة لديك ، فلا تبحث على قالب اخر يعتبر قالب Neve متوافق ليس فقط مع الإضافات الخاصة بباني الصفحات مثل Site Origin و Divi و Elementor و Brizzy ، ولكنه متوافق أيضًا مع Gutenberg ، يتميز القالب بتصميم نظيف يجعل المحتوى الخاص بك متميزًا ، لذا فهو مثالي للشركات الصغيرة والمستقلين والوكالات التي ترغب في تحسين معدل التحويل.

يمكنك تخصيص اللون والخطوط والأنماط المرئية الأخرى والاختيار من بين مجموعة متنوعة من إمكانيات الخلفية التي تشمل الصور والفيديو وأكثر من ذلك. يوفر قالب Neve أيضًا قوائم ضخمة حتى تتمكن من تنظيم التنقل بسهولة وإضافة العديد من الصفحات التي تريدها دون عرقلة زوار موقعك. علاوة على ذلك ، تم تحسين القالب بعد التحديث الأخير ليتم تحميله بسرعة وسرعة الاستجابة.

يمكنك تثبيت المحتوى التجريبي بنقرة واحدة ويمكنك الرجوع إلى وثائق المساعدة والمنتدى والبرامج التعليمية للفيديو إذا كنت بحاجة إلى مساعدة لإعداده. ما يجعل قالب Neve مميز من القوالب المجانية الأخرى هو حقيقة أنه بالإضافة إلى وثائق الدعم ، يمكنك أيضًا الحصول على الدعم من المؤلفين أيضًا. كل الأشياء التي تم وضعها في الاعتبار ، فإن قالب Neve يستحق بالتأكيد التحقق مما إذا كنت تريد قالب سريع ونظيف وسهل الاستخدام تم تحسينه أيضًا لمحركات البحث.

DEMO DOWNLOAD

قالب Talon

قالب Talon مثير للإعجاب. عند إلقاء نظرة على العرض التوضيحي ، ستلاحظ أن الهيدر الكبير يشغل غالبية الشاشة. يعمل هذا الهيدر كصورة منزلقه أو صورة ثابتة ، مما يمنحك القليل من التنوع مع التصميم الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، تستطيع عمل قائمة بسيطة وبعض النصوص على صورة الهيدر ، مما يجعلها مناسبة للاتصال بالإجراءات. تستطيع اضافة كل من الأزرار والرموز  من خلال اعدادات قالب Talon.

 إنه رائع أيضًا لأنك تحصل على بعض المخططات والرسوم البيانية. يوجد خاصية “تعرف على فريق” على الصفحة الرئيسية ، تعرض صورًا للأشخاص الذين يعملون معك ، وتضيف إلى جانب الصور روابط تؤدي إلى صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم. ميزة شهادات في أحد الصفوف، تعد خيارات السمات رائعة لضبط الألوان والخطوط ، في حين توجد خطوط Google لتحسين طريقة ظهور النصوص. جنبًا إلى جنب مع دعم Page Builder وتذييل الواجهة المصغرة .

DEMO DOWNLOAD

قالب Zakra

قالب Zakra هو قالب أنيق وحديث ومتجاوب يمكن استخدامه في العديد من الصناعات. القالب يأتي مع العديد من العروض التجريبية التي تتراوح بين الأعمال التجارية إلى التجارة الإلكترونية التجريبية. يمكنك أيضًا استخدام قالب Zakra لإنشاء مدونة شخصية أو مدونة خاصة بالشركات. القالب مرن للغاية وتتضمن مساحة رأس ( الهيدر ) رائعة حيث يمكنك إضافة صورة خلفية جنبًا إلى جنب مع دعوة للعمل الذي يوجه زوار موقعك إلى أهم صفحاتك أو أهم المقالات.

هناك أيضًا مساحة كبيرة لعرض ما يوفره عملك بالإضافة إلى القدرة على عرض أعضاء الفريق والشهادات وشعارات العملاء والعدادات الأنيقة. يأتي قالب Zakra مع دعم البرنامج المساعد لباني الصفحة Elementor ومحرر WordPress الجديد ، Gutenberg. 

يمكنك تعيين لون علامة تجارية مخصصة وكذلك الاختيار من بين العديد من أنماط الرأس المختلفة. تشمل خيارات التخصيص الأخرى 7 مناطق لعناصر واجهة المستخدم ، وخيارات تخطيط عامة ، والكثير من خيارات الطباعة. تم تصميم قالب Zakra خصيصًا لشروط السيو (SEO) مما سيساعدك على ترتيب أفضل في محركات البحث ، ويتم التحميل بسرعة ، ويتضمن محتوى تجريبيًا حتى تتمكن من تسريع عملية التصميم والإعداد.

DEMO DOWNLOAD

قالب Hestia

عند النظر في قوالب WordPress المجانية ، فإنه يساعد في تحديد كافة الميزات التي تتوقعها من حل ممتاز. في حالة Hestia ، تعتبر الميزات المميزة رائعة إلى حد ما. ومع ذلك ، لا يتعين عليك دفع أي شيء لتنزيل Hestia وإطلاقه على موقع WordPress الخاص بك.

عند البدء ، يحتوي القالب على تصميم بسيط للإعدادات السريعة وتفاعلات المستخدم الجميلة. يظهر التصميم المتجاوب رائعًا على جميع الأجهزة المحمولة ، وتضمن الوظيفة متعددة الأغراض أن جميع أنواع الشركات يمكنها الاستفادة منه.

أود أن أوصي بالقالب للشركات الناشئة والشركات الصغيرة ، لأنه يوفر مساحة منزلق جميلة للترقيات الخاصة بك وتشرح ما يدور حوله عملك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التحدث عن موظفيك وشهاداتك للحصول على شعور أكثر رشاقة.

السبب الرئيسي الذي يجعلك تذهب مع قالب Hestia WordPress هو بسبب تكامل WooCommerce. هذا يجلب قوائم منتجات أنيقة ومثيرة للاهتمام ، مع التركيز على المعارض. تم تصميم أداة إنشاء المحتوى بالسحب والإفلات للمطورين من جميع مستويات الخبرة.

من الواضح أن المبتدئين لا يرغبون في العمل باستخدام الكود ، والمصممين المتقدمين يريدون تسريع العملية. يتم تضمين بعض أدوات الترجمة مع القالب، ويمكنك الحصول على إعدادات خلفية مخصصة لتصنيف موقعك بصورك الخاصة. يعد التثبيت بضغطة واحدة من هذه قوالب ووردبريس مجانيةبمثابة مكافأة ، وتعمل القوائم الضخمة كأدوات رائعة لإرسال الأشخاص إلى مئات الصفحات الأخرى على موقعك. بشكل عام ، يتميز قالب Hestia بإمكانيات كبيرة ، لذلك لا يمكننا التحدث عنه بدرجة كافية.

DEMO DOWNLOAD

قالب Flash

قالب Flash هو احدى قوالب WordPress المجانية وهو قالب مرن وجاهز تمامًا لتلبية احتياجاتك متعددة الأغراض. يبدو القالب المستجيب كحل مثالي لأي شركة ترغب في إنشاء موقع ويب حديث ومحترف.

تتضمن بعض الميزات الرئيسية أداة إنشاء صفحة السحب والإفلات المضمنة ، وهو أمر نادر الحدوث مع القوالب المجانية. يوجد مكون إضافي لـ Flash Toolkit يعمل بشكل جيد مع أكثر من ستة مناطق مصغّرة ، حيث يتيح لك كلاهما تنظيم أدواتك وعناصر موقع الويب الأخرى لواجهة أكثر راحة.

إنه حقًا قالب مجاني مليء بالميزات الكثيرة. على سبيل المثال ، تحصل على أكثر من 11 عنصر واجهة مستخدم مخصص ، وتكون صفحة “حول” جاهزة لك لملء معلومات عن شركتك. تستخدم الأداة “الخدمات” الرموز والصور لعرض خدماتك ، ويمكن تحميل الشعار بسرعة.

 يتضمن القالب مكانًا لإظهار شهاداتك ، ويحتوي على مكان لمعلومات أعضاء فريقك ، وكشف الصور والسير الذاتية لأولئك الذين يعملون خلف الكواليس. والأكثر من ذلك هو أن مجموعة كاملة قابلة للتصفية تأتي مع سمة الفلاش ، فقط في حال كنت تخطط لجذب العملاء من خلال عملك السابق.

يكون شريط التمرير سهل الاستخدام لعرض صور البانر ، ويخدم عداد الأرقام المتحركة أولئك الذين يريدون اظهار عدد العملاء والمشاريع التي لديهم. وخيارات الألوان الجميلة ودعم WooCommerce والأزرار الاجتماعية ، فإن مجموعة ميزات Flash تبدو أفضل من أي وقت مضى.

DEMO DOWNLOAD

قوالب WordPress مجانية

قالب Astrid

يعد قالب Astrid خيارًا رائعًا إذا كنت تبحث عن سمة WordPress مجانية مع العديد من عناصر العمل التي تجعل شركتك تبدو احترافية. خيارات الألوان والخطوط لا حصر لها ، مما يتيح لك العثور على حلول العلامة التجارية المثالية الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، تبدو صورة رأس العرض الكامل وكأنها شيء ستجده في سمة مدفوعة ، وتتيح لك تقديم صور عالية الدقة تمثل ما تقوم به شركتك. تعمل الأدوات المصغّرة المخصصة بشكل جيد ، في حين تضمن خيارات المدونة القوية أن لديك فرصة لتحسين تصنيفات محرك البحث لديك والتواصل مع الأشخاص الذين يبحثون عن محتوى مجاني. يحتوي تخطيط الأعمال المثير للإعجاب على عنصر واجهة مستخدم لإبراز الأشخاص في فريقك ، إلى جانب وحدة نمطية للحديث عن خدماتك. يمكنك حتى إقران هذه الخدمات بأيقونات لجعل عرضك التقديمي أكثر وضوحًا.

قالب Astrid  جاهز للترجمة ، مما يعني أنه لا يزال بإمكان الأشخاص الذين لا يتحدثون لغتك أن يتعاملو مع موقعك بكل اريحية. يتم توفير دعم WooCommerce لبيع المنتجات عبر موقع الويب الخاص بك ، والتصميم المتجاوب يبدو رائعًا على جميع الأجهزة اللوحية والهواتف. ستلاحظ أن منطقة الهيدر تحتوي على نقاط للنص وأزرار الاتصال والشبكات الاجتماعية ، وكلاهما يحسن فرصك في تحويل العملاء. تحدث عن ما تقوم به شركتك ، واستخدم الرسوم البيانية المرئية والعدادات لعرض عدد الوظائف التي قمت بها لعملائك. يحتوي صف أعضاء الفريق على دعم للصور وألقاب الوظائف ، وتكشف منطقة المحفظة عن صور مصغرة مصغرة لمشاريعك ، والتي ترتبط بعد ذلك بمزيد من المعلومات إذا قرر المستخدمون النقر. إلى جانب الشهادات وقوائم العملاء ووحدة تذييل جميلة ، يبدو مظهر Astrid WordPress كخيار متميز ، لكنك لست مضطرًا إلى دفع اي مبلغ فهو مجاني.

DEMO DOWNLOAD

قالب GreatMag

لن تكتمل قائمة بموضوعات WordPress المجانية دون ذكر قالب GreatMag. هذا هو الحل الأمثل للأشخاص الذين يحاولون إنشاء مجلة أنيقة وسهلة الاستخدام ،  GreatMag هو قالب يركز بصريا ، مع تصميم مستجيب ووضعية من الصور المميزة الكبيرة المنتشرة في جميع أنحاء الصفحة الرئيسية. يحتوي القالب على أزرار وسائط اجتماعية لإنشاء جميع الازرار في الصفحة ، ويمكنك الوصول إلى مساحة الإعلان في حال كنت ترغب في كسب القليل من المال لعملك من خلال برنامج جوجل ادسنس. يتميز القالب بالعديد من عناصر واجهة المستخدم المجمعة لتنظيم المقالة على الصفحة الرئيسية ، وخطوط Google الرائعة لجعل النص يبدو جيدًا.

يحتوي قالب GreatMag على عناصر جاهزة للترجمة لتبديل اللغات حسب من يزور موقعك. يوجد  شريط أخبار فوق الهيدر ، مما يتيح لك فرصة اظهار اخر مقالاتك للمتابعين عند ظهور الأخبار العاجلة. الفائدة العامة من استخدام قالب GreatMag هي أنه قالب نظيف ومليئ بالويدجت. ويوجد  الارتباط بالمقالات الأكثر شيوعًا في صفحتك. نوصي باستخدام القالب لأي شخص يرغب في الحصول على مدونة شخصية او تجارية او شركة او موقع اخباري. 

DEMO DOWNLOAD

قالب Newsmag Lite

إذا كنت تفكر في تصميم جريدة أو مجلة ، فإن قالب Newsmag Lite هو الحل الأنسب. يتضمن القالب أزرار وسائط اجتماعية ، وهي ليست قياسية للعديد من القوالب المجانية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنكوضع اعلاناتك بكل اريحية وباي مكان تريد. يتم تقسيم كل فئة من فئاتك باستخدام عناصر واجهة مستخدم ، والقوائم قابلة للتخصيص بالكامل. يوفر القالب أربعة أنماط لصفحات المدونات ، وتعمل على جميع الأجهزة المحمولة.

تم تصميم القالب باستخدام Twitter Bootstrap 3 ، ويتضمن أيقونات Font Awesome للعناوين البارزة والكتابة ذات العلامات التجارية. يمكن أن تضع كل من نماذج جهات الاتصال وخرائط Google على صفحة جهات الاتصال الخاصة بك ، بينما توفر الصفحة الأمامية المخصصة خيارات مثل وضع البنرات في اي مكان. تحقق الخلفيات والقوائم المخصصة أهداف العلامة التجارية والاحتياجات الملاحية. يمكنك أيضًا الوصول إلى عناصر مثل عناصر واجهة مستخدم النشر الشائعة ، ومقاطع الفيديو سريعة الاستجابة ، والألوان المخصصة.

DEMO DOWNLOAD

قالب Moesia

قالب Moesia WordPress جميل للشركات من جميع الأحجام ، لأنه يأتي معه أحد عشر تصميم جاهز مسبقًا يمكنك وضعه على صفحتك الرئيسية لإنشاء التصميم الذي تريده. تتمتع كل مجموعة من التصاميم التي تظهر على الصفحة الرئيسية بالقدرة على التعامل مع خلفيات الموقع، وهو أمر رائع لجذب الانتباه عندما يأتي الأشخاص إلى موقعك. يمكنك حتى تعيين ألوان الخلفية للتصاميم. يتم تضمين العديد من الرسوم المتحركة الرائعة والتأثيرات في القالب.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر قالب Moesia خدمة Google Fonts لك لاختيار إعدادات النصوص الخاصة بك ، وايضا تصميم متجاوب لعرض الموقع على الأجهزة المحمولة مثل الأجهزة اللوحية والهواتف. لدى Moesia أيضًا ميزات جاهزة للترجمة وعناصر واجهة مستخدم مخصصة لبناء موقعك بشكل أسرع والوصول إلى عملاء جدد. جنبا إلى جنب مع ازرار التواصل الاجتماعي ورأس مخصص.

DEMO DOWNLOAD

قالب Allegiant

فيما يتعلق في قوالب WordPress المجانية ، يبرز قالب  Allegiant لعدة أسباب ، يحتوي القالب على تصميم جميل وعصري ، مع وحدة رأس هيدر / شريط تمرير كبيرة وأيقونات لتسليط الضوء على الخدمات أو المنتجات الأكثر شعبية. يبدو رائعًا للشركات الصغيرة ووكالات التسويق والمؤسسات الأخرى المهتمة بموقع ويب أنيق.

يمثل منزلق الصفحة الرئيسية الكامل العنصر الأول الذي يراه العملاء ، ويمكنك ضبط الشرائح لإظهار العروض الترويجية أو المنتجات أو الميزات الجديدة. هناك عدد قليل جدًا من مجموعات الميزات المتاحة لإدراج معلومات حول نشاطك التجاري بسرعة على الصفحة الرئيسية. على سبيل المثال ، يعمل أحدهم بشكل جيد لمشاركة المعلومات حول الأشخاص في عملك ، بينما يحتوي الآخر على صور ونص للتحدث عن أعمالك السابقة.

تدخل الشهادات عند محاولة إقناع العملاء المحتملين بالاتصال بشركتك. لحسن الحظ ، تم إنشاء واحدة من وحدات المحتوى للشهادات فقط ، مما يسمح لك بلصق في الاقتباس ونشره على موقع الويب الخاص بك. تأتي غالبية هذه الوحدات مع البرنامج المساعد المرافق للقوالب ، والذي يطلق عليه أنواع محتوى تكلفة الاكتساب. لا يستغرق تثبيت البرنامج المساعد سوى لحظة ، وهو مجاني تمامًا ، يتوافق قالب Allegiant WordPress مع بعض الإضافات المجانية الأكثر شيوعًا في WordPress مثل WooCommerce (إذا كنت تحاول إنشاء متجر للتجارة الإلكترونية ) Yoast SEO و WPML و Contact Form 7. بشكل عام ، يوفر القالب Allegiant تصميمًا محايدًا لعملك ، جنبا إلى جنب مع مرونة القالب المتميزة.

DEMO DOWNLOAD

قالب Anariel Lite

يوفر قالب Anariel Lite تصميمًا رائعاً للتدوين وربما للشركات الصغيرة. يحتوي قالب WordPress المجاني على كل من العناصر الحديثة والمتناسقة ، تسطيع ابراز المنشورات او المقالات في المدونة مع صور مميزة على الصفحة الرئيسية ، وكلها تتلقى قدرًا كبيرًا من الاهتمام من قبل الزوار  والخبر السار هو أنه يمكن ترقية قالب Anariel Lite إذا كنت حقًا تريد القالب وتريد ميزات إضافية. يتضمن الإصدار المتميز العديد من الميزات الرائعة مثل Essential Grid Plugin ، والألوان غير المحدودة ، و Revolution Slider ، والدعم المتميز ، وأكثر من 700 من خطوط Google.

ومع ذلك ، فإن الإصدار المجاني من قالب  Anariel Lite مناسب أن تصبح منصة التدوين الخاصة بك تظهر بصورة مميزه على سبيل المثال ، يحتوي على ثلاثة خيارات نصوص مختلفة ، مما يمنح مدونتك مزيدًا من النكهة والتنوع. وهو  أيضًا سريعة الاستجابة ، لذا لا داعي للقلق بشأن ما إذا كان بإمكان المستخدمين رؤية المحتوى الخاص بك على أجهزة الجوال أم لا.

أود أيضًا أن اخبركم بان القالب يوفر  تصميمات متعددة ، بما في ذلك تخطيط الشبكة ، أو الصندوق المعبأ ، أو التخطيط الافتراضي مع أشرطة جانبية. يتم تزويد Google Fonts بالقالب المجاني ، من الجيد أيضًا أن ترى أن القالب يدعم منشورات الصوت والفيديو ، يأتي القالب مع مكان لخيار About Us وعرض الأسعار ومكان خاص لل Instagram. هذا كل ما تحتاجه تمامًا للحصول على مدونة للأزياء أو الطعام أو السفر أو نمط الحياة.

DEMO DOWNLOAD

قالب Hueman

hueman theme

قالب Hueman هو قالب احد قوالب ووردبريس مجانية عالي التصنيف يمكنك العثور عليه مباشرةً من مكتبة قوالب WordPress. يعمل المظهر المتجاوب بالكامل مع جميع المدونات والمجلات ، كما أنه يحتوي على رأس وتذييل الصفحة لوضع الأدوات المصغّرة بسهولة. تعمل ألوان التنسيق غير المحدودة ومساحات القطعة على تحسين تجربة البناء ، وتضيف أشكال النشر العشر مجموعة متنوعة إلى موقعك أثناء تنقّل الأشخاص عبر المحتوى الخاص بك.

يتم تضمين دعم الترجمة لترجمة المحتوى الخاص بك ، بينما تضمن الروابط الاجتماعية أن يكون العملاء على دراية بالمنصات التي تستخدمها للتفاعل مع المتابعين. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر موضوع Hueman أداة لطيفة لتحميل الشعارات ، وتساعدك التعليقات المترابطة على استمرار المحادثة مع عملائك.

DEMO DOWNLOAD

قالب Phlox

يحتوي قالب Phlox على مجموعة وفيرة من الميزات وهو احد قوالب ووردبريس مجانية ، بعضها يتضمن منزلق كبير ، نص عنوان متراكب ، أزرار دعوة إلى عمل ، وأزرار وسائط اجتماعية. يمكن تنزيل السمة الأنيقة والعصرية مجانًا على موقع Averta ، مما يتيح للأشخاص مثل المصورين والمدونين وكتاب السفر خيارًا لإنشاء موقع ويب بسعر رخيص. أحد الأسباب الرئيسية وراء إعجابنا بكثرة تطبيق Phlox هو المجموعة الواسعة من العروض التوضيحية للمطورين على موقع المبيعات.

يمنحك هذا فكرة رائعة عما يمكنك القيام به مع القالب وكيف يمكنك تصميمه في المستقبل. يتم توفير العديد من التخطيطات والعناصر والرموز المختصرة من خلال قالب Phlox ، مما يتيح لك قدرًا كبيرًا من المرونة والتحكم. يمكنك أيضًا إنشاء مدونة جميلة بطريقة عصرية وأنيقة. ستجد أيضًا تخطيطات لأصحاب المدونات الإلكترونية والمدونين العاديين وكتاب الأغذية وغيرهم. النصوص القياسية وسهلة القراءة تعني أنك لست مضطرًا لقضاء ساعات في العثور على الخط الصحيح. تتناسب النصوص بشكل جيد مع التصميم الكلي.

ويشمل ذلك أحجام العناوين والفقرات. تتضمن تنسيقات النشر الجديدة كل شيء بدءًا من المعارض وحتى الصور وروابط إلى علامات الاقتباس. يمكنك أيضًا إدراج شريط تمرير منشور مميز أعلى الصفحة الرئيسية مباشرةً. هذا يكشف عن صورة كبيرة وبعض نص الرأس لإقناع المستخدمين بالنقر وقراءة المنشور. ليس من الضروري استخدام معرض الصور المحسن ، لكنه بالتأكيد خيار يوفر المعرض خيارات ملء الشاشة ، إلى جانب أدوات التواصل الاجتماعي وصناديق الضوء. سيكون لديك أيضًا إمكانية الوصول إلى أداة إنشاء صفحات كاملة الميزات ، مع أدوات السحب والإفلات والوحدات النمطية لأشياء مثل الخرائط والصور ومقاطع الفيديو. إلى جانب التطبيقات المصغّرة المخصصة ، وخطوط Google ، وتوافق WooCommerce.

DEMO DOWNLOAD

قالب ShopIsle

قالب ShopIsle مجانية تمامًا ، ولكنه يوفر بعض الترقيات المتميزة إذا قررت أنك تريد المزيد من الميزات. بداية ، يتضمن القالب تصميمًا سريع الاستجابة للعرض على الأجهزة المحمولة. للأشخاص الذين يرغبون في التنقل أثناء التنقل والذين يرغبون في إلقاء نظرة على منتجاتك وخدماتك من الهاتف أو الجهاز اللوحي.

ناهيك عن ذلك ، فإن غالبية محركات البحث تمنحك دفعة إذا كان موقعك يستجيب. يتم دمج ملفات الترجمة في القالب ، بينما يمنحك تكامل WooCommerce أدوات لبناء متجر جميل عبر الإنترنت. بيع المنتجات الرقمية والمادية ، واستخدام معالج الدفع لجمع الرسوم لجميع المعاملات. يأتي نموذج الاتصال السهل مع قالب ShopIsle ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى الخروج وإيجاد حل جهة خارجية. قوالب ووردبريس مجانية تدعم صفحة About Us الصور والنصوص ، وهي تقدم عرضًا مثيرًا للاهتمام بالطريقة التي سيتم بها عرض علامتك التجارية على الجمهور.

شيء واحد مذهل حول قالب ShopIsle هو أنك تتلقى رأس ملء الشاشة مع تأثيرات المنظر. قم بتحميل صورة عالية الدقة ، ثم ضع أزرارًا ونصًا أعلى الصورة للترويج للأحداث والعروض الخاصة. عموما ، سيكون هذا بمثابة حارس البوابة لموقع الويب الخاص بك ، لذلك جعلها تبدو جميلة! يتم عرض وحدة عربة التسوق باستمرار في الجزء العلوي من الموقع ، في حين توجد أحدث حزم المنتجات الخاصة بك كأدوات مصغّرة في الصفحة الرئيسية.

لا تتردد في إدراج أي عنصر واجهة مستخدم تريده ، ومشاهدة أفضل المنتجات التي يتم تقديمها في عرض شرائح مذهل. بشكل عام ، يحتوي قالب ShopIsle على أدوات لكل من المتاجر على الإنترنت والمواقع الإعلامية. الصور مثيرة للإعجاب ولا تحتاج إلى الكثير من المعرفة بالتطوير للحصول على تصميم احترافي.

DEMO DOWNLOAD

قالب Vantage

Vantage قالب رائع ويصلح لأي نوع من الأعمال ، لا سيما في سوق التكنولوجيا. ناهيك ، إنه مجاني تمامًا! للبدء يوفر Vantage تخطيطًا مستجيبًا للأشخاص الذين يرغبون في عرض موقعك أثناء التنقل. أيضًا  يتكامل بشكل جيد مع بعض الإضافات الأكثر شهرة في WordPress مثل PageBuilder و WooCommerce.

يتوافق مع WooCommerce هو في الواقع أحد أفضل الميزات ، حيث يمكنك البدء في بيع العناصر على موقع الويب الخاص بك دون أي مشاكل. يستخدم العديد من الأشخاص القالب المجاني لإنشاء موقع تقني ، لأنه يدعم الصور عالية الدقة ويمكنك إنشاء شبكة قابلة للتصفية تحتوي على صور مصغرة وروابط لبعض أفضل أعمالك. ناهيك عن أن الخلفية المخصصة والقائمة المخصصة تتيحان فرصًا رائعة للعلامة التجارية ، بينما تساعد التعليقات المترابطة في بناء مجتمع حيث يمكن للأشخاص الدردشة معك ومع المتابعين الآخرين.

DEMO DOWNLOAD

قالب Zerif Lite

Zerif Lite هو واحد من أول قوالب WordPress  الصفحة الواحدة التي قدمناها في هذه القائمة ، لذلك من الجدير بالذكر أن تخطيطات صفحة واحدة يعتبرها الكثيرون المستقبل. بعد كل شيء ، تعد مواقع الويب ذات الصفحة الواحدة أكثر ملاءمة للعالم الرقمي ، حيث تضع معظم المحتوى على شاشة واحدة بدلاً من إجبار الناس على الانتقال من صفحة إلى أخرى.

يحتوي Zerif Lite على إصدار متميز إذا كنت ترغب في ذلك ، وهو يستجيب تمامًا للقراءة على الأجهزة المحمولة. يتم تضمين الترجمة ، ويمكنك الاتصال بك من خلال نموذج الاتصال المعبأ. اظهار أعضاء فريقك باستخدام الوحدات النمطية للفريق ، وفكر في إجراء مكالمة للعمل في صورة الرأس الكبيرة ، نظرًا لأنك تتلقى أدوات لتراكب النص والأزرار ، وهو مثالي لإرسال الأشخاص إلى صفحات المنتجات أو العروض الترويجية الجديدة.

DEMO DOWNLOAD

قالب Rocked

قالب Rocked WordPress هو خيار مجاني جميل لأولئك الذين يبحثون عن موقع ويب عصري وسريع الاستجابة. يعد القالب رائعًا لمستخدمي الشركات ، نظرًا لأنه يحتوي على تحميلات للشعار و favicon ، والتحكم في الألوان ، وكتل محددة مسبقًا والمزيد.

يتمثل الجزء الرائع من قالب Rocked في أنه يأتي مع العديد من عناصر واجهة المستخدم لتطبيق الوحدات النمطية مثل الشهادات والخدمات والخيارات الأخرى ، ويمكنك حتى الذهاب إلى هناك وإضافة الكود المخصص الخاص بك إذا لم يكن هذا هو ما تتوقعه بالضبط. توجد تصميمات الصفحة لتكوين أشياء مثل الصفحات الأولى والصفحات ذات العرض الكامل ، بينما يتيح لك دعم خطوط Google الاختيار من بين أكثر من 600 خط ، وكلها يمكن أن تحول موقعك إلى شيء خاص. يتم تضمين مدونة كاملة مع قالب Rocked ، مما يجعله مثالي لتعزيز تصنيفات محرك البحث الخاص بك وإعطاء المواد المجانية لعملائك.

DEMO DOWNLOAD

قالب Riba Lite

يمكنك تجربة قالب Riba Lite إذا كنت مهتمًا بمنصة موقع على شبكة الإنترنت تلبي احتياجات رواة القصص. يتميز القالب بتصميم رائع وسريع الاستجابة ، مع دعم WooCommerce إذا كنت ترغب في البدء في جلب أموال عن طريق بيع المنتجات. يتم أيضًا تجميع ملفات الترجمة في قالب  Riba Lite ، وهو أمر رائع لتوسيع قاعدة قارئك والتواصل مع أولئك الذين قد لا يتحدثون نفس اللغة التي تتحدث بها أنت.

إنها حقًا واحدة من أفضل الموضوعات المجانية المتاحة للكتاب والمدونين ، بالنظر إلى أن الصفحة الرئيسية بأكملها مليئة بالأزرار والصور المصغرة للمشاركات الحديثة. يمكن أن تقع معلومات الاتصال الخاصة بك في الجزء العلوي من الموقع ، ويتم تقديم العديد من أزرار الوسائط الاجتماعية لتوسيع نطاق وصولك على المنصات الاجتماعية.

لا تتردد في تحميل شعارك والتغيير حول أنواع المنشورات المعينة. عندما ينقر شخص ما على أحد منشورات WordPress ، ستلاحظ وجود عدد غير قليل من الميزات التي يتم توفيرها بشكل عام فقط مع السمات المميزة. على سبيل المثال ، يحتوي كل منشور على صورة مميزة كبيرة ، مع تأثيرات المنظر وبعض النصوص المتراكبة إذا كنت ترغب في استخدام ذلك. يتم دفع المحتوى المكتوب باتجاه الوسط لتسهيل القراءة ، وتقع أزرار مشاركة الوسائط الاجتماعية في أسفل كل منشور. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تنشيط التعليقات للدردشة مع زوار موقعك ، إلى جانب اقتراحات النشر الحديثة لإبقاء الأشخاص على موقع الويب الخاص بك لفترة أطول من الوقت. أخيرًا ، يتم تضمين مربع مؤلف مع موضوع Riba Lite WordPress ، مما يلغي الحاجة إلى العثور على مكون إضافي لجهة خارجية لهذا الغرض.

DEMO DOWNLOAD

قالب Make

Make WordPress Theme

يتميز طراز Make بمظهر عصري مع مساحة رأس كبيرة للبنرات الترويجية وصور المنتجات الجديدة. التخطيط المتجاوب هو لمسة لطيفة ، ويمنحك أزرارًا لإرسال الأشخاص إلى أفضل شبكات التواصل الاجتماعي. يُعد مُنشئ صفحة السحب والإفلات ميزة بارزة ، مما يتيح لك نقل العناصر عبر موقعك دون الكثير من العمل.

تخصيص كل شيء من الخطوط إلى الألوان ، جنبا إلى جنب مع الشعارات والتخطيطات. يتوافق  جيدًا مع Woocommerce لجلب بعض الأموال لشركتك. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل العديد من المكونات الإضافية الأخرى بشكل جيد مع القالب، مثل Gravity Forms, Contact Form 7, Jetpack, and WP PageNavi.

DEMO DOWNLOAD

قالب Alizee

فكر في قالب Alizee إذا كنت مهتمًا بخيار قائم على الشبكة لصنع أي شيء من معارض الصور . القالب له تصميم بأسلوب البناء ، مما يجعله شبه طريقة تصميم Pinterest. يطهر القالب سريع الاستجابة رائع على الأجهزة المحمولة ، بينما يضيف رأس المنظر تأثيرًا فريدًا لجذب الانتباه ودفع الناس إلى الالتفاف على موقعك. تعد القوائم القابلة للتبديل ميزة فريدة ، حيث يمكنك تطبيق قائمة اجتماعية قابلة للتبديل أو شريط جانبي قابل للتبديل على الصفحة الرئيسية.

نظرًا لأن القالب يحتوي على عدة أعمدة ، فه يتيح لك تحديد كمية الأعمدة التي تريدها ، كما أن الأدوات المصغّرة المخصصة جيدة لأي شيء بدءًا من مقاطع الفيديو المضمّنة وحتى المنشورات الحديثة. تتضمن بعض الميزات الرائعة الأخرى أيقونات Font Awesome ، والتمرير المخصص ، وخيارات الألوان ، وأداة تحميل الشعار / المفضلة.

DEMO DOWNLOAD

قالب ColorMag

 فإن قالب ColorMag شائع إلى حد ما. لماذا هذا هو الحال؟ للبدء ، إنه الحل الأمثل لإنشاء موقع مجلة جميلة. إنه مليء بالمواقع لإدراج إعلاناتك الخاصة ، مما يتيح لك إمكانات لكسب المال. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن من الوصول إلى العديد من أزرار الوسائط الاجتماعية ، والتي نادراً ما تكون مع القوالب المجانية. لذلك الزوار لديهم فرصة لمتابعتك في أماكن مثل Facebook و Twitter.

ستلاحظ أن غالبية الصفحة الرئيسية مبنية على عناصر واجهة مستخدم ، مما يمكّن ذوي الخبرة في WordPress من التنقل بسرعة وإدارة عناصر موقع الويب. لذلك ، إذا كنت ترغب في وضع معرض أو قائمة منشورات حديثة على صفحتك الرئيسية ، فلن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للقيام بذلك. إلى جانب الألوان والرؤوس المخصصة ، يتكامل قالب ColorMag مع أي مكون إضافي يمكنك تخيله. لذلك إذا كنت ترغب في تثبيت شيء ما مثل البرنامج المساعد WooCommerce ، فلن تواجه أي مشكلة في تنفيذ متجر على الإنترنت.

على سبيل المثال ، يمكنك تحميل عدد لا بأس به من المنتجات وجمع الأموال من خلال تكامل معالج الدفع السريع. بشكل عام ، تعتبر وظيفة ColorMag WordPress أساسية إلى حد ما. يجب ألا تواجه أي مشاكل إذا لم تكن مطورًا ذو خبرة ، ولكن لا يزال هناك المزيد من المصممين المتقدمين الذين يجدونها رائعة. الخلفية البسيطة مفيدة للمطورين ، ويجب ألا تواجه مشكلة في إدارة العديد من المؤلفين الذين يكتبون لمجلة.

DEMO DOWNLOAD

قالب Enlightenment

Enlightenment  هو قالب آخر متعدد الأغراض مع عناصر حديثة ونظيفة ، حيث يستخدم الكثير من المساحات البيضاء لوضع معظم التركيز على المحتوى الخاص بك. قم بإنشاء تخطيطات غير محدودة لإضافة مجموعة متنوعة إلى موقعك أثناء تصفح الأشخاص للموقع. يعمل التصميم المتجاوب بشكل ممتاز ، حيث أن جميع الوحدات النمطية تعمل في مكانها إذا كان العميل يشاهد المحتوى الخاص بك على جهاز محمول.

تساعد الخلفيات والألوان المخصصة في العلامة التجارية ، بينما يوفر رأس الصورة المميز طريقة سريعة لتقديم صورة على صفحتك الرئيسية. لا تتردد في تطبيق ما يصل إلى أربعة أعمدة ، مع أشرطة جانبية وعناصر واجهة مستخدمين إلى جانب المشاركات اللزجة والتعليقات المترابطة ودعم الترجمة ، يعد قالب Enlightenment  حلاً خفيف الوزن لجميع الشركات.

DEMO DOWNLOAD

قالب Arcade

جرب قالب Arcade إذا كنت ترغب في موقع ويب خفيف الوزن يكشف عن رأس صورة كبيرة يشغل معظم الشاشة. يعد هذا القالب مثاليًا لإخبار الأشخاص بشركتك أو لإبلاغ العملاء بالعروض الترويجية الأخيرة أو الأخبار أو إصدارات المنتجات. إن أداة تخصيص القالب سهلة الاستخدام ، مما يسمح بتخصيص الرأس وتخطيط الصفحة وعرض الموقع.

تأتي ثمانية تنسيقات منشورة جنبًا إلى جنب مع التنزيل المجاني ، وتشمل هذه التنسيقات الفيديو والصورة والرابط والمعرض والمزيد. إذا قمت بتثبيت JetPack ، فهذا يساعدك على عرض جميع صورك من خلال عرض متراكم ، وستساعد المكونات الإضافية المتوافقة الأخرى في نقل موقع الويب الخاص بك إلى المستوى التالي. على سبيل المثال ، يمكنك دمج القالب مع المكونات الإضافية مثل bbPress و BuddyPress و WPML و Woocommerce.

DEMO DOWNLOAD

قالب Spacious

Spacious هو خيار جميل مع تصميم جميل ونظيف ومساحة كبيرة لتضمين المحتوى الخاص بك. يُعد التصميم المتجاوب مثاليًا لمواقع الأعمال والمدونات ، وذلك باستخدام أربعة تخطيطات للصفحات ونموذجين للصفحة لمساعدتك في تصميم موقعك في فترة زمنية قصيرة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تقديم أربعة أنواع من عرض المدونة ، إلى جانب 13 منطقة للعناصر المصغرة ، والتي تحول ما يقرب من الواجهة الخلفية إلى واجهة السحب والإفلات.

يوفر Spacious خيارات ترجمة للاتصال بالأشخاص الذين لا يتحدثون لغتك. ناهيك عن ذلك ، يمكنك الاختيار بين الألوان الداكنة والخفيفة للحصول على أجمل مظهر يناسب موقعك. ترشدك ميزات اللون الأساسية إلى الوصول إلى الظل الذي يطابق شعارك ، وهناك تخطيطات واسعة  لتختار بينها.

DEMO DOWNLOAD

قالب Llorix One Lite

هو احد قوالب WordPress المجانية، يحتوي Llorix One على العديد من الميزات المتميزة. على سبيل المثال ، تحصل على تصميم استجابة للمستخدمين الذين سيصلون إلى المحتوى الخاص بك أثناء التنقل. بالإضافة إلى ذلك ، يضمن تخطيط الصفحة الواحدة أن يتم تقديم الكثير من المحتوى الخاص بك مباشرة عندما يزور الأشخاص موقعك. تتألف الصفحة الرئيسية بأكملها من وحدات مختلفة ، يمكنك تخصيصها حسب علامتك التجارية الخاصة.

الشريط القابل للتخصيص هو المكان الذي ستخبر فيه الأشخاص بما هو محتوى موقع الويب الخاص بك. يمكن أن يكون لديك دعوة لإجراء نص وأزرار لتوجيه المستخدمين إلى مواقع أخرى في موقع الويب الخاص بك. التمرير المنظر يقدم طريقة ممتعة لاظهار إبداعك. هذا مهم بشكل خاص إذا كنت تدير موقعًا لمؤسسة أو شركة مستقلة. ضع في اعتبارك أنه يتم تقديم إصدار متميز لقالب Llorix One ، مما يتيح لك فرصة للترقية إلى ميزات أفضل إذا كنت ترغب في ذلك. عند تحميل العرض التجريبي لقالب Llorix One ، ستلاحظ أنه يتم توفير مدونة كاملة لتعزيز تصنيفات محرك البحث الخاص بك وإعطاء محتوى مجاني للعملاء.

يُعد نموذج الاتصال رائعًا للتواصل مع العملاء ، في حين يجمع المتجر عبر الإنترنت مع WooCommerce لتجربة البيع على الإنترنت في نهاية المطاف. تحتوي إحدى الوحدات المكونة من صفحة واحدة على رموز وأعمدة ، وهي مثالية لتقديم خدماتك بطريقة معقولة تحميل صورة لكل شخص ، وإعطاء كل واحد منهم سيرة صغيرة. تعد الشهادات ضرورية لبناء المصداقية ، وتتيح لك منطقة الشهادات تحميل عروض الأسعار والصور والأسماء بسرعة. إلى جانب أحدث أداة أخبار وأزرار وسائط اجتماعية وخريطة مدمجة ، سيتمكن عملاؤك من الوصول إليك باستمرار باستخدام سمة Llorix One.

DEMO DOWNLOAD

قالب Regina Lite

قالب Regina Lite قالب مجاني يخدم تلك الشركات التي تركز على المجال الطبي. بالتأكيد ، يمكن استخدامه للشركات الأخرى ، ولكن معظم المحتوى التجريبي يتم توجيهه نحو المستشفيات والأطباء والشركات الطبية الأخرى. للبدء ، يكون القالب بالكامل متجاوبًا ، مما يعني أن أي شخص يفتح القالب على جهاز لوحي أو هاتف يمكنه رؤية كل المحتوى الخاص بك على أكمل وجه. دعم WooCommerce هو لمسة لطيفة بالنظر إلى أن العديد من الشركات الطبية تبيع منتجات معينة عبر الإنترنت. قد ترغب حتى في استخدام هذا القالب إذا كنت تبيع منتجات متخصصة مثل ملابس الأم الحامل. يتم تركيب ملفات الترجمة في قالب Regina Lite ، مما يجعل التواصل مع الآخرين حول العالم أسهل بكثير.

عندما تنظر إلى العرض التوضيحي للقالب، سترى منطقة رأس جميلة بها معلومات الاتصال وأزرار الوسائط الاجتماعية. يتم إنشاء المدونة وإدارتها بسهولة ، كما أن زر Book a Appointment مثالي للأطباء الذين يحتاجون إلى إدارة جدول. فكر في كل وقت ستوفره بعدم الاضطرار إلى التحدث مع العملاء عبر الهاتف. ومع ذلك ، يحتوي الرأس أيضًا على صورة تحتوي على نص وأزرار متراكبة ، إلى جانب بعض الوحدات النمطية لعرض أنواع الخدمات التي تقدمها.

يعد فريقك جزءًا أساسيًا من العملية ، وسيقوم العديد من العملاء والمرضى باتخاذ قرار بناءً على الأشخاص الذين تستخدمهم. هذا هو السبب في أن صف أعضاء الفريق ضروري جدًا لعملك. اظهار صور لأعضاء فريقك ، جنبا إلى جنب مع الأوصاف والروابط لمزيد من المعلومات. الشهادات اختيارية ، ويمكن وضع الحاجيات المختلفة في تذييل الصفحة أو أجزاء من الرأس. بشكل عام ، هذا اختيار رائع لجميع المنظمات الطبية.

DEMO DOWNLOAD

قالب MH Magazine Lite

mh magazine lite theme

MH Magazine Lite هو واحد من أفضل الحلول المجانية للأشخاص الذين يرغبون في إنشاء موقع اخباري على الإنترنت. يحتوي التصميم المتجاوب على وحدات نمطية متعددة من أجل حشد الكثير من القصص على موقعك ، وهي جميعًا تستقر في مكانها عندما يشاهد زائر الموقع على جهاز محمول.

يمكنك اختيار الترقية إلى الإصدار المتميز ، ولكن الخيارات المجانية توفر فعليًا معظم الميزات التي قد تحتاج إليها لتشغيل موقع ناجح ، تساعدك الأدوات المصغّرة المخصصة في سحب الوحدات النمطية إلى الأشرطة الجانبية والتذييلات الخاصة بك ، كما تدعم الصور المميزة الصور عالية الدقة ، ويتم اقتصاصها لتبدو جميلة مثل الصور المصغرة. MH Magazine Lite قابل للترجمة تمامًا ، مما يعني أن الأشخاص الذين لا يتحدثون لغتك يمكنهم قراءة المحتوى الخاص بك دون الحاجة إلى الانتقال إلى خدمة الترجمة من Google.

DEMO DOWNLOAD

قالب Bulan

إن Bulan قالب مجاني من Theme Junkie ، وهو رائع للمحترفين والمبتدئين الذين يرغبون في إنشاء مدونات أو مجلات مذهلة عبر الإنترنت. يوفر Bulan عناصر استجابة ، ويحتوي على عدة قوالب للصفحات وعناصر واجهة مستخدم مخصصة لتصميم موقع الويب بسهولة. تساعد لوحة التحكم المتقدمة في التصميم ، ونظام إدارة الإعلانات هو وسيلة سهلة لجلب الأموال لجهودك. بالإضافة إلى ذلك ، يعد Bulan جاهزًا للترجمة ، مما يعني أنه يمكنك ترجمة ملفاتك إلى أي لغة.

DEMO DOWNLOAD

قالب Vega

يتميز قالب Vega WordPress بإطلالة مميزة  يوفر القالب تصميمًا جميلًا وصغيرًا ، تستطيع استخدامه في المدونات الشخصية ومواقع الأعمال العادية لذلك ، لن تطغى عليك الإعدادات غير الضرورية وعناصر التصميم على الواجهة الأمامية. اللطيف هو أنه يمكنك تكوين موقع ويب من صفحة واحدة أو موقع متعدد الصفحات.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على شعار صورة بملء الشاشة لتحميل واحدة من صورك ذات الدقة العالية.  ذلك لشرح مدونتك أو تقديم منتج أو خدمة جديدة. يوفر المحتوى المتحرك تخطيطًا أكثر إبداعًا لموقعك على الويب ، وتمنحك خيارات الألوان المدمجة مسبقًا بعض التنوع عندما يتعلق الأمر بوضع علامة على موقعك. يمكن تعديل موجزات المدونات المتعددة حتى من قبل أكثر المطورين المبتدئين ، في حين أن وحدة CSS المخصصة تفيد احتمالات المستخدمين المتقدمين.

تم اختبار السمة باستخدام WooCommerce ، مما يتيح لك بيع المنتجات الرقمية والمادية. شيء آخر يجب مراعاته هو تأثير الخلفية المنظر المذهل ، الذي نستمتع به لجذب الانتباه من خلال استدعاء الإجراءات. إلى جانب قوائم النشر الحديثة ، صفوف المحتوى المفتوحة ، والإعدادات متعددة اللغات ، يستمر مظهر Vega في التأثير.

DEMO DOWNLOAD

قالب GeneratePress

على حسب رأي المستخدمون والمدونون عبر الإنترنت يقولون إن GeneratePress هو قالب مميز ، خاصة عند استخدامه مع اضافات السحب والإفلات مثل Elementor. إنه بسيط وأنيق وعصري ، حيث يسمح لأي مستوى مهارة تقريبًا بالبدء في التخصيص. الأخبار الجيدة حول GeneratePress هو أن أي مبتدئ يمكنه تثبيت القالب والبدء في التدوين في غضون دقائق. أما بالنسبة للمطورين الأكثر تقدماً ، فهو قالب WordPress مجاني سريع وخفيف وقابل للتخصيص بدرجة عالية.

ليس ذلك فحسب ، بل يتم بيع إصدار متميز بسعر معقول ، والذي يتضمن كل شيء بدءًا من الطباعة الجميلة إلى دعم WooCommerce والأقسام إلى القوائم المتقدمة. ولكن هذا يدور أساسًا حول الإصدار المجاني من قالب GeneratePress WordPress. كما ذكرنا ، إنه قالب خفيف  (بأقل من 1 ميغابايت مضغوط). هذا أمر مثير للإعجاب بالنسبة لأي قالب، ويتم تشغيله عندما تحاول جعل مدونتك بسرعة فائقة.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي قالب GeneratePress على ترميز نظيف يتبع معايير ترميز WordPress. لذلك ، إنه متوافق مع جميع المكونات الإضافية المشفرة جيدًا ، مما يقلل المشاكل على المدى الطويل. تمكن ترجمة القالب إلى أكثر من 20 لغة ، ويتميز بتسعة مناطق لعناصر واجهة المستخدم للحصول على الإبداع. ستجد أيضًا خمسة مواقع لتصفح القائمة ، وقوائم منسدلة ، والعديد من تخطيطات الشريط الجانبي. من المحتمل أن يكون واحد من أكثر القوالب WordPress المجانية إثارة للإعجاب على شبكة الإنترنت ، لذا جربه.

DEMO DOWNLOAD

قالب Eighties

إن قالب Eighties WordPress يدور حول وضع المحتوى الخاص بك في المقدمة ووسطه ، مع تصميم موجز للخلاصة حيث المحتوى المكتوب هو الشيء الوحيد الذي يمكن للأشخاص رؤيته على الصفحة الرئيسية.

منطقة الرأس مستجيبة وكبيرة بما يكفي لاستيعاب معظم الشاشة ، ولديها خيارات نصية متراكبة لإخبار الأشخاص عن موقعك أو عرض ترويجي قد تعقده مع شركتك. تم بناء القائمة والأشرطة الجانبية بحيث يحتاج المستخدمون فقط إلى رؤيتهم عندما يريدون ، وهذا أمر جيد لأن الناس يمكنهم النقر عليهم فقط عند الحاجة. قم بتحميل صورة رأس مخصصة أو اختر إحدى الصور المميزة من إحدى مشاركاتك.

تعد الألوان والعناوين والقوائم المخصصة مثالية لوضع العلامات التجارية على موقعك حسب الحاجة ، كما أن الطبيعة الجاهزة للترجمة لقالب Eighties  تساعد في توصيلك بالزوار الدوليين الذين قد لا يعرفون لغتك.

DEMO DOWNLOAD

قالب eStore

eStore هو تفضل قالب لإنشاء متجرك الإلكتروني ، . هذا القالب متعدد الوظائف بكل طريقة ، ويمنح المستخدمين مرونة لإنشاء متجرهم على الإنترنت. يتم تضمين كل شيء تقريبًا في هذا القالب- المرونة متعددة اللغات ، والمرونة متعددة العملات ، ومواقع للإعلانات ، وخيارات العضوية ، والقدرة على عرض المنتجات والفئات المختلفة على الصفحة الرئيسية.

يوفر قالب eStore لعملائك السابقين أيضًا خيارًا لمراجعة المنتجات التي اشتروها على موقعك ، مما يخلق إثباتًا اجتماعيًا سيؤدي حتماً إلى توفير المزيد من المبيعات لك على المدى الطويل. على الرغم من أن eStore هو قالب مجاني ، إلا أنه تم إنشاؤه بوضوح لطول العمر ، وإذا كنت تريد ، فيمكنك استخدام هذا القالب المجاني في المستقبل القريب! اصطحب متجرك عبر الإنترنت إلى المستوى التالي باستخدام eStore ، وهو قالب شامل وورد مجاني مع تكامل WooCommerce. زائد ، إنه مجاني – وهو بالتأكيد علامة كبيرة!

DEMO DOWNLOAD

قالب Modern

قالب Modern إنه مصمم للعمل لموقع لعرض الصور  أو مدونة شخصية،ويستجيب تمامًا للعرض على الأجهزة المحمولة مثل الأجهزة اللوحية والهواتف،تقع الخلفية المخصصة خلف تخطيط قائم على الشبكة لتضمين روابط لمشاركاتك وصور مصغرة تثير اهتمام الزوار لعرض المزيد.

يتم تضمين رمز جاهز للترجمة ، ويعمل عرض الشرائح في رأس القالب لمشاركة أفضل أعمالك. اختر عدد الأعمدة التي تريدها ، واستخدم رأسًا وألوانًا وقوائمًا مخصصة لجعل المظهر يبدو كما تريد. يتميز Modern بظل رمادي وأسود افتراضيًا ، لكن يمكنك ضبطها لتناسب علامتك التجارية.

DEMO DOWNLOAD

قالب Radiate

يحتوي قالب Radiate على الكثير من المراجعات الرائعة ، وهو محق في ذلك ، لأنه يوفر تصميمًا أنيقًا مع الكثير من المساحات البيضاء لوضع معظم التركيز على المحتوى الخاص بك. تتيح منطقة الرأس الحصول على صورة رائعة ، في حين أن التخطيط القائم على الشبكة أسفل الرأس مثالي للربط بين منشورات المدونة أو لإعداد مدونة شخصية. يحتوي القالب النظيف والإبداعي على رأس المنظر لجذب الانتباه ، كما يساعدك دعم الترجمة في كسب جمهور دولي. تعد المشاركات اللزجة لطيفة في التنقل ، كما أن التعليقات المترابطة تكون رائعة دائمًا لإنشاء محادثة مع أتباعك الأكثر ولاءً. اختر من بين عدد الأعمدة التي ترغب في عرضها على صفحتك الرئيسية ، وشاهدها عندما تستقر الوحدات المتجاوبة في مكانها عند عرض السمة على جهاز محمول.

DEMO DOWNLOAD

قالب Virtue

يوفر قالب Virtue خيارات رائعة ومظهر عصري لجميع مواقع الويب التجارية. يستجيب التصميم القوي تمامًا للعرض على الأجهزة المحمولة ، ولديه القدرة على الاندماج مع WooCommerce ، مما يعني أنه يمكنك البدء في بيع المنتجات المادية أو الرقمية من موقعك.

نحن موقع استضافات ننصح بقالب Virtue للمبتدئين ، ولكن حتى أكثر المستخدمين المتقدمين يمكنهم الدخول إلى الأكواد  المصدر وإجراء تعديلات. يتم تضمين ميزات الترجمة ، وتضيف الرؤوس والقوائم المخصصة و بعض الطرق لجعل الموقع يبدو كما تريد.

DEMO DOWNLOAD

قالب Auberge

auberge restaurant theme

يعد قالب Auberge WordPress خيارًا رائعا لمدونتك وهو احد  قوالب ووردبريس مجانية ، مع عناصر استجابة وجاهزة لمشاهدة رائعة على جميع الأجهزة. كما ترى من المعاينة ، يبدو Auberge رائعًا لمواقع المقاهي والكوفي شوب، ولكن يمكنك أيضًا تعديله ليتناسب مع اي موقع لأي نوع من أنواع المواد الغذائية أو المدونات.

قم بتطبيق المكون الإضافي JetPack لعمل قائمة طعام ، واستخدم كود الترجمة جاهز لتوسيع نطاق جمهورك. الألوان القابلة للتخصيص هي لمسة لطيفة ، ويعمل عرض الشرائح في رأس الصفحة كطريقة رائعة لعرض أفضل المنتجات أو حتى بعض اللقطات من متجرك. توفر التعليقات المترابطة طرقًا للتفاعل مع العملاء ، وتجعل خيارات الأعمدة المختلفة المحتوى الخاص بك نظيفًا ومنظمًا.

DEMO DOWNLOAD

قالب Olsen Light

مع Olsen Light ، تتلقى أكثر بقليل من مجرد سمة WordPress مجانية منتظمة. هذا هو عجب الخيارات المجانية هذه الأيام ، لأن العديد منها ، مثل أولسن لايت ، أقرب بكثير إلى الحلول المتميزة من أي وقت مضى. هذا هو موضوع التدوين ، ويضم جميع عناصر واجهة المستخدم وعناصر العلامة التجارية التي قد تحتاجها لمدونتك. على سبيل المثال ، توجد أزرار الوسائط الاجتماعية للتواصل مع الأشخاص عبر منافذ مثل Facebook و Twitter.

شارك بعض مشاركاتك الأخرى بتنسيق قائمة ، واشرح قليلاً عن نفسك في وحدة صغيرة في الشريط الجانبي. العنوان بسيط كما هو الحال مع الكثير من المساحات البيضاء وموقع جميل لشعارك وقائمة قابلة للتخصيص لتوجيه الأشخاص في جميع أنحاء موقع الويب الخاص بك. كان موضوع Olsen Light WordPress يحظى ببعض الثناء القوي في شكل مراجعات ، وهو محق في ذلك.

بعد كل شيء ، ليس غالبًا ما تجد مثل هذا السمة المجانية الأنيقة من WordPress. كما قد تفترض ، المدونون لا يبحثون عن واجهات الواجهة الأمامية والخلفية الأكثر تعقيدًا. لذلك ، يقوم موضوع أولسن لايت بعمل رائع في تقديم المواد بطريقة سهلة الهضم.

والأكثر من ذلك هو أن موجز المدونة هو التركيز الرئيسي على الصفحة الرئيسية. لذلك ، يرى المستخدمون صورًا مميزة مذهلة ، وألقابًا كبيرة ، وأوصافًا ، وغير ذلك الكثير لإقناعهم بالنقر فوقها. يعد قالب العرض الكامل مفيدًا أكثر بكثير مما كنت تفترضه في الأصل ، ومن المؤكد أن التصميم المتجاوب سيحسن عدد الأشخاص الذين يأتون إلى موقعك. بعد كل شيء ، يزداد عدد استخدامات الأجهزة المحمولة كل عام. إلى جانب واجهة جاهزة للترجمة وتعليقات مترابطة وبعض أدوات الألوان ، فإن سمة Olsen Light WordPress تجلب الكثير إلى الطاولة.

DEMO DOWNLOAD

قالب Simple Business

simple business wp (1)

هو واحد من مجموعة قوالب ووردبريس مجانية نحن نتمتع بقالب الأعمال البسيطة ، لأنه مجرد موضوع بسيط للأعمال من جميع الأنواع. يوفر الحل الأنيق والمميز للأدوات أدوات لتحسين الصورة الرائعة ، وتتلقى العديد من رموز Font Awesome لإضافة بعض العناصر المرئية إلى تواجدك عبر الإنترنت. خطوط Google هي أيضًا لمسة لطيفة ، حيث تتيح لك اختيار الطباعة.

تعتبر Simple Business سريعة الاستجابة ، حيث تساعد الأشخاص على المشاهدة على الأجهزة المحمولة ، ولوحة الخيارات الرائعة بها إعدادات للخطوط والأحجام والتخطيطات وألوان التصميم. هذا مظهر مجاني ، ولكن يمكنك أيضًا الترقية إلى العضوية المدفوعة إذا كنت ترغب في فتح المزيد من الميزات. ناهيك عن ذلك ، توفر سمات Nimbus عضوية إضافية للوصول إلى مكتبة السمات بأكملها.

DEMO DOWNLOAD

قالب Perfetta

 

 Perfetta هو احمد قوالب ووردبريس مجانية قالب منصة نظيف لأي عمل أو مدونة عشاق الطعام ، مع صور كبيرة وخلاصة جميلة لنشر الوصفات المفضلة لديك.

وكما يوفر مخطط عمود واحد ، بحيث يرى الزوار خلاصة لمدونتك ، ويمكنهم مشاركة التعليقات أو النقر دون الحاجة إلى البحث في موقع الويب الخاص بك. هذا النوع من البساطة الذي تبحث عنه العديد من الشركات ، وبأدوات للخلفيات المخصصة ، لا تحتاج إلى امتلاك أي خبرة في التطوير للحفاظ على موقع ذي مظهر احترافي. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر قالب Perfetta تعليقات مترابطة للتفاعل ، إلى جانب ميزات الترجمة ، وهو أمر جيد للتواصل مع الأشخاص الذين لا يتحدثون لغتك.

DEMO DOWNLOAD

قالب GK Portfolio

يتمتع GK Portfolio بتصميم بسيط يشبه في الواقع واجهة قد تجدها من شركة Apple. تخلق ظلال الرمادي والأبيض بيئة أنيقة ، والتخطيط المستند إلى الشبكة مثالي لإنشاء محفظة أو لمشاركة الروابط إلى أحدث تدويناتك في المدونات.

عند قيامك بإنشاء مدونة ، يمكن أن تكون قابلة للتصفية للعملاء للعثور على الأنواع الصحيحة من المحتوى. يتم تضمين الصور المتحركة في بعض التأثيرات الإضافية ، بينما توفر لك الخلفيات والألوان المخصصة وظائف كافية للابتعاد عن شفرة مصدر القالب. بالإضافة إلى ذلك ، تساعدك ميزات الترجمة في الوصول إلى جمهور أكثر تنوعًا ، وتؤدي التعليقات المترابطة إلى إنشاء اتصال بينك وبين عملائك.

DEMODOWNLOAD

قالب Tracks

Tracks هو قالب جميل لعمل مدونة ، مع رأس مخصص قوي ونصوص كبيرة بحيث يركز معظم الاهتمام على المحتوى الخاص بك. إنه قالب عمود واحد ، حيث يتم تغذية موجز المدونة عبر منتصف الصفحة. لا ينبغي لأحد أن يواجه أي مشاكل في قراءة المحتوى الخاص بك ، حيث يتم وضع أحدث المنشورات في الأعلى ، ويستخدم التمرير السريع فقط المقالات التالية.

Tracks هو قالب سريع الاستجابة ، يسمح بعرض على شاشة اجهزة المحمول ، ويحتوي على أداة تحميل الشعار للعلامات التجارية السريعة. ناهيك عن أن المسارات لها العديد من أيقونات وسائل التواصل الاجتماعي ، مما يعزز فرص الأشخاص الذين يتابعونك في أماكن مثل Facebook و Twitter. إلى جانب دعم الترجمة التحريرية والتعليقات المترابطة ورافع الصور المميز ، يعد قالب Tracks حلاً رائعًا للمدونة.

DEMODOWNLOAD

قالب Storefront

فكر في قالب Storefront إذا كنت متأكدًا أنك تخطط لبيع المنتجات من موقع الويب الخاص بك. يعد هذا أحد أفضل الخيارات بالنسبة للأشخاص الذين يودو استخدام WooCommerce ، لأنه لا يبدو رائعًا فحسب ، بل إنه يأتي مباشرةً من شركة WooThemes. يتم توفير العديد من خيارات التنسيق والألوان لتخصيص متجرك ، وترافق مناطق متعددة لعناصر واجهة المستخدم مع التنزيل لإدارة واجهة نظيفة بسرعة.

والأكثر من ذلك هو أن قالب Storefront بالكامل يستجيب تمامًا بحيث لا يضطر عملاؤك إلى القلق بشأن الوصول إلى متجرك سواء من جهاز كمبيوتر عادي لشراء شيء ما من متجرك أو من هاتف أو جهاز لوحي لإجراء معاملة سريعة. ستجد أيضًا أن القالب يوفر أدوات رائعة للتعليقات المترابطة وتركيب الشعار وتغييرات الألوان ودعم اللغة.

DEMODOWNLOAD

قالب Albar

لدى Albar بعض المراجعات القوية ، والقالب المجاني يعمل بشكل جيد تمامًا للشركات والمحافظ والمتاجر عبر الإنترنت. على الرغم من أن القالب يتكامل مع العديد من المكونات الإضافية الشائعة ،وكما انه يتوافق جيدا مع WooCommerce بصورة جميلة جدًا عند التثبيت على قالب Albar.

يتيح لك ذلك بيع كل من المنتجات الرقمية والمادية ، مما يوفر لك المزيد من الأموال. تتضمن بعض الدمجات الأخرى Site Page منشئ SiteOrigin ونموذج الاتصال 7. من السهل إعداد القائمة المخصصة ، والطبيعة الجاهزة للترجمة لقالب Albar قوالب ووردبريس مجانية تعني أنك لست مضطرًا للقلق بشأن القراء الدوليين الذين لا يتحدثون لغتك.

DEMODOWNLOAD

قالب Ignite

ignite theme

هو احد قوالب ووردبريس مجانية يعد قالب Ignite خيارًا مجانيًا قويًا ، لأنه لا يوفر فقط عددًا قليلاً من أزرار وسائط التواصل الاجتماعي ذات المظهر الجميل ، ولكن ألوان القالب الممتعة والتخطيط نظيف ومهني إلى حد ما. السبب الرئيسي لاستخدام هذا القالب هو عمل مدونة ، حيث إنه يستخدم تنسيق موجز المدونة بشكل جيد. هناك أيضًا فرصة لتضمين عدد قليل من الأشرطة الجانبية.

وهذه الأشرطة الجانبية تحتوي على عناصر واجهة مستخدم لتضعها على موقعك ، بما في ذلك الوحدات النمطية للتعليقات الحديثة والمشاركات الحديثة وأشرطة البحث.

توفر ألوان الخلفية المخصصة طرقًا لعلامة موقعك على الويب ، يتوافق Ignite تمامًا العرض على الأجهزة المحمولة ، والتعليقات المترابطة تعتبر لطيفة للدردشة مع بعض العملاء.

DEMODOWNLOAD

قالب Cannyon

cannyon theme

إذا كنت مهتمًا برأس مرئي يحتوي على نص وأزرار متراكبة للدعوة إلى الإجراءات ، فإن قالب Cannyon هو خيار مناسب لك. بمجرد التمرير لأسفل عبر الرأس ستجد منطقة بيضاء ونظيفة للحديث عن شركتك وعرض مشاركات المدونة.

استخدم عناصر واجهة المستخدم للكشف عن المشاركات الحديثة والتحدث عن خدمات شركتك ومشاركة المعلومات الأخرى مثل ساعات العمل. يشتمل قالب Cannyon على العديد من أزرار الوسائط الاجتماعية ، وهي جميعها ملونة وممتعة ، لذلك من المرجح أن ينقر عليها الأشخاص. ضع في اعتبارك أن منطقة الرأس توفر تأثيرًا رائعًا من المنظر ، مما يضيف بعض الإبداع إلى صفحتك الرئيسية.

DEMODOWNLOAD

قالب Estelle

يعد قالب Estelle أحد الخيارات المجانية الأنثوية ، ويتميز بتصميم سريع الاستجابة لتناسب الهواتف والأجهزة اللوحية ، مثل iPad. قم بتحميل رأس الشعار الخاص بك بسهولة ، واستخدم الشريط الجانبي والتذييل لإسقاط عناصر واجهة المستخدم الخاصة بك. تكون قائمة التنقل نظيفة ومرحة في الجزء العلوي من الصفحة ، ويمكن الوصول إلى موجز المدونة بالكامل مباشرةً من الصفحة الرئيسية.

لا تتردد في عرض سيرة ذاتية صغيرة عن نفسك في الشريط الجانبي ، ودمج صور عالية الدقة لجذب الانتباه على موقعك. إن قالب Estelle حقًا هو قالب تدوين للمواضيع الأنثوية ، لذلك حاول تجريبه إذا كنت تخطط لمشاركة المنشورات على أي شيء من الأزياء إلى السفر.

DEMODOWNLOAD

قالب OnePress

هو احد قوالب ووردبريس مجانية يعد قالب OnePress WordPress واحدًا من أفضل القوالب المجانية الموجودة حاليًا بسبب بساطته واحترافه. تم تصميم القالب لمساعدة الشركات ، الكبيرة والصغيرة.  فهذا هو المعيار السوقي للطريقة التي يجب أن تعرض بها عملك على الإنترنت. للبدء يتكامل البرنامج الإضافي WooCommerce مع قالب OnePress ، لذلك فهو أيضًا اختيار حكيم إذا كنت تخطط لبيع المنتجات المادية أو الرقمية من موقع الويب الخاص بك المريح.

أثناء الانتقال ، يوفر القالب تخطيطًا رائعًا وسريع الاستجابة ، مع مجموعة واسعة من ميزات الواجهة الخلفية. على سبيل المثال ، يعد شريط التمرير أحد الحلول الأكثر قوة التي رأيناها من القوالب المجانية ، مع دعم للصور عالية الدقة والأزرار المتراكبة والنص الغامق الذي لا بد لجذب الانتباه ودفع المستخدمين إلى أجزاء أخرى من موقع الويب الخاص بك.

اعرض ميزاتك وخدماتك في أعمدة ، بجانب الرموز المصممة لجعل موقع الويب الخاص بك أكثر وضوحًا. يعد OnePress تخطيطًا متوافقًا تمامًا ، يتوافق مع البنية سريعة الاستجابة. مضمون لمساعدة المستخدمين على التنقل في الموقع بسهولة أكبر مع هذا التصميم ، لأنهم لا يضطرون للتنقل والنقر على الكثير من الأزرار للعثور على ما يريدون على جهاز محمول ايضا.

يتم تطبيق تأثير المنظر في بعض وحدات الخلفية ، في حين أن قسم فريقنا مثالي لعرض الأشخاص الذين يعملون خلف الكواليس. من المؤكد أن وحدات “آخر الأخبار” ستحافظ على تحديث المحتوى الخاص بك على أساس منتظم ، ويقلل نموذج الاتصال من الحاجة إلى الخروج والحصول على خيار جهة خارجية. الشيء نفسه ينطبق على العديد من الأزرار الاجتماعية.

DEMODOWNLOAD

قالب StanleyWP

هو احد قوالب ووردبريس مجانية يركز StanleyWP على عرض عملك بطريقة بسيطة ، وعلى الرغم من أنه مجاني لا يعني أنه يفتقر إلى الميزات. StanleyWP هو قالب Twitter Bootstrap ، وهو يوفر تصميمًا لطيفًا وممتعًا لمشاركة أفكارك لوحة خيارات القالب سهلة الإدارة ، ومنشئ الصفحة الرئيسية للسحب والإفلات رائع للمبتدئين والمستخدمين المتقدمين الذين لا يرغبون في العبث بأي شفرة مصدر.

يتم تقديم أنواع منشورات Portfolio لإدارة مجموعة من أعظم أعمالك ، كما يتم تضمين إعدادات Font Awesome. إلى جانب التصميم المتجاوب وثلاثة قوالب للصفحات ، لا يمكن أن تخطئ في اختيارك لقالب StanleyWP.

DEMODOWNLOAD

قالب InstantWP

قالب InstantWP هو قالب أخر من القوالب العصرية التي تستفيد من مساحة رأس كبيرة ، والتي تتضمن أيضًا نصًا متراكبًا لشرح ما يدور حوله عملك. يعد الحد القالب من قوالب WordPress مثاليًا لعرض عناصر جميلة ومميزة، كما أن أدوات التدوين رائعة لإنشاء تواجد عبر الإنترنت. تعد لوحة خيارات القالب أحد أبسط ما رأيناه ، ومنشئ السحب والإفلات الصفحة الرئيسية يجعلها بحيث لا تضطر إلى اللعب في اكواد القالب يتلاءم التصميم المتجاوب مع مجموعة Font Awesome ، بينما يتم وضع قائمة التنقل في الركن الأيمن العلوي بحيث لا تسبب أي انحرافات.

DEMODOWNLOAD

قالب Shibui

يقدم قالب Shibui بعض العناصر الفريدة نوعًا ما مقارنة مع قوالب WordPress  ، لأنه يستخدم تخطيطًا بسيطًا لوضع معظم التركيز على المحتوى الخاص بك ، ويمكنك استخدام تخطيطات البناء لتنظيم عملك بشكل جيد في أعمدة لعملائك المحتملين للتمرير  بسرعة. ناهيك عن أن قالب Shibui يدعم التمرير اللانهائي ، مما يعني أنه ليس عليك تقنيًا إنشاء صفحات متعددة على موقعك.

بدلاً من ذلك ، يمكن أن ينتقل كل المحتوى الخاص بك على صفحة واحدة بحيث يمكن للعملاء التمرير عبر كل شيء دون التنقل داخل الموقع. القالب مستجيب سهل التخصيص ، ويوفر عروض شرائح جميلة. بالإضافة إلى ذلك ، تتلقى دعم الترجمة وقوالب الصفحات والخلفيات والأدوات الذكية والقوائم المخصصة.

DEMODOWNLOAD

قالب Ward

إن قالب Ward ليست قالب جميل فقط للشركات التي تريد أن تظهر بشكل تصميم محترف ، ولكنه يوفر بعض العناصر المرحة لتجربة ممتعة تخصيص الخلفية الخاصة بك واللعب مع عرض الموقع لتناسب ما تريد شركتك.

ثمانية تنسيقات تأتي مع التنزيل تشتمل تنسيقات النشر هذه على تنسيقات الفيديو والاقتباس والارتباط والمعرض يتوافق كل من bbPress و BuddyPress مع قالب Ward ، وتتوفر لك خطوط Google لتعديل شكل الطباعة. تجدر الإشارة أيضًا إلى أنه عند تثبيت المكون الإضافي JetPack ، ستتلقى عدة أدوات أخرى لجعل القالب أفضل بكثير.

DEMODOWNLOAD

قالب JustWrite

يوضح اسم قالب JustWrite كل شيء ، نظرًا لأن هذا القلب المجاني يحتوي على الأدوات والإعدادات لجعل جو إنشاء محتوى نظيفًا وسهل الاستخدام. يبدو المظهر جميلًا لكل من المدونات والمجلات ، ويحتوي على وحدات نظيفة لعرض أحدث مقالاتك.

يتم توفير ألوان ورؤوس مخصصة يمكنك تغيرها كما شئت، وتكون الأدوات المصغّرة المخصصة مفيدة لوضعها في مساحات التذييل والشريط الجانبي. يأتي دعم الترجمة مع القالب، وهو أمر جيد للوصول إلى الأشخاص الذين لا يتحدثون لغتك. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر ايضا التصميم المستجيب رائعًا على الأجهزة المحمولة.

DEMODOWNLOAD

قالب Metro X

يتميز قالب Metro X بمظهر فريد من نوعه بخلفية سوداء افتراضية وصور مصغرة وروابط لعرض أحدث تدويناتك في . سهولة التنقل في أعلى الصفحة ، ولكن يمكنك أيضًا تطبيق العديد من الأدوات المصغّرة في الشريط الجانبي ، إضافة إلى الخيارات التي يمكن للأشخاص النقر عليها.

يتم تضمين الترجمة مع موضوع Metro X ، مما يتيح للجمهور الدولي أكثر. يُعد التصميم المتجاوب أمرًا رائعًا للأشخاص الذين يرغبون في عرض الموقع على أجهزة الجوال ، وتضيف تنسيقات المنشورات المخصصة بعض التنوع إلى موقعك.

DEMODOWNLOAD

قالب Portfolio Press

يقوم قالب Portfolio Press بتقديم عملك بتنسيق جميل ، وذلك باستخدام صور مصغرة يتم إنشاؤها تلقائيًا عند تحميل المحتوى الخاص بك. توجد قائمة التنقل في أعلى الصفحة ، ولكن تنسيق ظهور المقالات هو المكان الذي يتم وضع معظم التركيز عليه.

يسمح التصميم المتجاوب لجميع عناصر القالب بأن تظهر في مكانها عندما يقوم شخص ما بعرض الموقع على الكمبيوتر اللوحي أو الهاتف. بالإضافة إلى ذلك ، تضمن ميزات الترجمة أن الجميع في جميع أنحاء العالم يمكنهم فهم ما تقوله. تم تصميم Portfolio Press في المقام الأول لمساعدة الأشخاص على إنشاء مواقع تقنية، لكنه يعمل أيضًا مع المدونات العادية.

DEMODOWNLOAD

قالب Patus

قالب Patus هو قالب مجاني ذات شعبية أقل قليلاً من بعض الخيارات الأخرى التي حددناها ، لكن هذا لا يعني أنه يجب ألا نمنحه فرصة للبدء ، يحتوي Patus على خطوط نظيفة والكثير من المساحة البيضاء لإدراج المحتوى الخاص بك.

إنه مثالي للتدوين ، نظرًا لأن موجز المدونة يقع على اليسار وليس من الصعب على الأشخاص العثور على قائمة التنقل في الأعلى.

يتم دمج العديد من الأدوات المصغّرة في القالب ، مما يسمح لك بتنفيذ أدوات لأزرار الوسائط الاجتماعية والتقويمات والمنشورات الحديثة والمزيد. تعمل الخلفيات والألوان المخصصة على تحسين علامتك التجارية ، بينما تضيف الألوان المخصصة فقط إمكانيات التصميم الخاص بك. إلى جانب المشاركات اللزجة وميزات الترجمة والتعليقات المترابطة ، لا يوجد سبب لعدم وجود هذا القالب على قائمة القوالب الاقل شهرة.

DEMODOWNLOAD

قالب Magazine

يوفر قالب Magazine طريقة لك للحصول على مجلة على الإنترنت وتشغيلها في غضون بضع دقائق فقط. تتوافق العديد من المكونات الإضافية مع القالب ، ويمكنك دمج عناصر واجهة تعامل مستخدم متعددة في الشريط الجانبي ومساحات التذييل من أجل حشد كل المحتوى الذي تحتاجه في الموقع.

يمكنك تحميل شعار بسرعة ، واستخدم أداة مصغّرة للكشف عن أهم المقالات وأحدثها والتي تنتهي في مجلتكم الإلكترونية. تقع القائمة في اتجاه الجانب الأيسر من الصفحة ، ولا تشغل مساحة كبيرة ، وهي لمسة لطيفة. تكشف هذه القائمة أيضًا عن أزرار الوسائط الاجتماعية لدفع الأشخاص إلى مواقع مثل Facebook و Twitter.

DEMODOWNLOAD

قالب Semicolon

قالب Semicolon هو قالب رائع للغاية لموقع WordPress الخاص بك ، يحتوي على الكثير من المساحة البيضاء والصور المصغرة الواضحة لعرض أحدث تدويناتك . يتم تنزيل بعض أزرار الوسائط الاجتماعية ، ويمكنك تنفيذ بعض الأدوات المصغّرة للحديث عن مدونتك والكشف عن منشوراتك الأكثر شعبية.

اللون الافتراضي هو اللون الأزرق ، ولكن يمكنك تغيير الألوان لتلبية متطلبات العلامة التجارية بشكل أفضل. تظهر الصور المميزة بشكل جيد ، والتعليقات المترابطة موجودة لتتمكن من الدردشة مع متابعيك.

مناسب تماما للاستخدام على الأجهزة المحمولة. ناهيك عن ذلك ، تعد إعدادات الترجمة جاهزة للتواصل مع الزوار الذين لا يتحدثون نفس اللغة التي تتحدث بها.

DEMODOWNLOAD

قالب Onetone

يوفر قالب Onetone تصميم صفحة واحدة للشركات ااو لعرض منتج واحد. ستلاحظ أن منطقة الرأس تدعم الصور الكبيرة عالية الدقة ، ويمكنك حتى وضع مقاطع الفيديو إذا كنت ترغب في ذلك.

يتم دعم النص المتراكب ، ويأتي مع العديد من أزرار الوسائط الاجتماعية لتحسين عدد المتابعين على منصاتك الاجتماعية.

العديد من الأقسام تأتي جاهزة مع قالب Onetone ، بما في ذلك مواقع للخدمات والمعلومات والعملاء. وحدة المعرض سهلة الاستخدام إلى حد ما ، وتلفت خلفية التمرير المنظر الانتباه في لحظة. تضيف أيقونات Awesome بعض العناصر الإبداعية إلى موقعك ، وتتم عمليات تحميل favicon والشعار في غضون بضع ثوانٍ فقط.

DEMODOWNLOAD

قالب Match

The Match theme هو واحد من أفضل قوالب WordPress المجانية ، حيث إنه يوفر واجهة نظيفة مع مساحة لتحميل صورة للزوجين السعداء.

يتيح التصميم المتجاوب لضيوف الأعراس مشاهدة الموقع على أجهزة الجوّال ، كما أن تنسيقات النشر والصور المميزة تُمكّن مشرفي الموقع من التخصيص حسب رغبتهم. القائمة المخصصة والخلفية رائعة لتحسين الموقع كذلك.

 ويمكنك أيضًا إنشاء مدونة كاملة لإطلاع الضيوف على آخر الأخبار والتواريخ. يحتوي Match على تعليقات مترابطة ، وهي ميزة مفيدة للدردشة مع الأشخاص الذين قد يحضرون حفل الزفاف.

DEMODOWNLOAD

قالب Ample

Ample  هو احد قوالب WordPress هو قالب متعدد الأغراض لا تضطر لدفع ثمنه فهو مجاني. يضمن تصميمه المتجاوب للعملاء إمكانية عرضه على الأجهزة المحمولة ، كما أن المظهر الاحترافي مثالي للشركات مثل شركات التسويق وشركات التكنولوجيا.

يوفر Ample العديد من ميزات التخصيص مثل القوائم والخلفيات المخصصة ، إلى جانب الرؤوس والألوان المخصصة. تنشئ التعليقات المترابطة نظامًا يعتمد على المجتمع ، حيث يمكنك الدردشة مع زوار موقعك الذين قد يكون لديهم أسئلة حول شركتك. إلى جانب دعم الترجمة ، يعد موضوع Ample حلاً لطيفًا لعملك.

DEMODOWNLOAD

قالب Pictorico

هو احد قوالب ووردبريس مجانية يعد قالب Pictorico خيارًا مثيرًا للاهتمام لأولئك الذين يحاولون إنشاء موقع ويب للتدوين. بدلاً من ترك أي مساحة بيضاء بين عناصر الصفحة، يقوم قالب Pictorico بتلميعها جميعًا لتوفير طريقة إبداعية وممتعة لعرض أعمالك السابقة.

إنه مخطط محفظة يستند إلى الشبكة ، مع عناصر استجابة حتى يتسنى لجميع هذه الصور المصغرة أن تستقر في مكانها عند عرضها على جهاز محمول.

سيجد المدونون الفوتوغرافيون هذا القالب مفيدًا أيضًا ، نظرًا لأن الأمر كله يتعلق بتركيز الانتباه على العناصر المرئية. تتوفر منطقة وضع الشعار في الركن الأيسر العلوي ، وتسمح التعليقات المترابطة بالدردشة مع الأشخاص الذين يزورون موقعك. إلى جانب الرؤوس والألوان والخلفيات المخصصة ، فإن قالب Pictorico يستحق تجربته.

DEMODOWNLOAD

قالب Everal

Everal هو خيار لقالب مجاني قوي ، يستخدم واجهة نظيفة وحديثة مع عناصر سريعة الاستجابة وقابلة للتخصيص. يحتوي على ترجمة وجاهزة متعددة اللغات ، لكن القوة الحقيقية تظهر في المخطط العام ، مع مساحة رأس كبيرة ومزلق بأزرار كي يتمكن المستخدمون من النقر عليها لمشاهدة محتوى إضافي.

يتم عرض خلاصة المدونة الأساسية على الصفحة الرئيسية ، ويمكن استخدام الشريط الجانبي لتنفيذ عناصر واجهة المستخدم والمحتوى المرح الآخر لشرح محتوى موقعك والارتباط بالمنشورات الحديثة التي قد يستمتع بها الآخرون.

هذا السمة يشبه في الواقع عرضًا متميزًا ، لأنه يحتوي على رموز مختصرة لصنع أي شيء من أشرطة التقدم إلى الأزرار. بالإضافة إلى ذلك ، تتلقى العديد من الأشرطة الجانبية وخيارات الطباعة.

DEMODOWNLOAD

قالب Pinnacle

يوفر Pinnacle تصميمًا احترافيًا مع إعدادات وأساليب متعددة الاستخدامات. تصميمه المسطح يتناسب مع مظهره الجميل على الأجهزة المحمولة مثل الأجهزة اللوحية والهواتف. ناهيك عن ذلك انه يمكن استخدامة مع  WooCommerce  لإنشاء متجر إلكتروني كامل.

وبيع البضائع وجلب المزيد من الأموال. يعتبر قالب Pinnacle مثاليًا للشركات والمتاجر عبر الإنترنت والمدونات الشخصية ، وهو يأتي مع دعم الترجمة لبناء قاعدة العملاء أو القراء. أخيرًا ، تحصل على العديد من إعدادات التخصيص مثل الرؤوس والألوان والقوائم المخصصة.

DEMODOWNLOAD

قالب Delivery Lite

جرب قالب Delivery Lite إذا كنت ترغب في إنشاء موقع ويب مجاني لمجلة او مدونة فهو يصنف من قائمة الأكثر استخداما من بين قوالب WordPress قوالب ووردبريس مجانية مصمم خصيصًا للمنشورات التقنية.

يتم تقديم الكثير من الإعدادات من خلال Delivery Lite ، ويمكنك حتى الترقية إلى الإصدار المدفوع إذا كنت ترغب في نقل عملك إلى المستوى التالي.

تضع منطقة تحميل الشعار شعارك في الركن الأيسر العلوي من الموقع ، وتساعد العديد من عروض التطبيقات المصغّرة في أي شيء بدءًا من الوحدات النمطية الحديثة المنشورة إلى معلومات عنا. يتم تقديم العديد من القوائم المخصصة في منطقة الإعدادات الخاصة بك ، ويمكنك أيضًا الوصول إلى شريط البحث لمساعدة المستخدمين على التنقل عبر موقعك بسهولة.

DEMODOWNLOAD

قالب Asteria Lite

هو احدقوالب ووردبريس مجانية الجميلة يوفر قالب Asteria Lite مظهرًا وملمسًا حديثا وسريع الاستجابة ، وذلك باستخدام شريط تمرير جميل لتقديم أي شيء بدءًا من العروض الترويجية وحتى المشاركات الحديثة.

يمكنك الحصول على عشرة أيقونات اجتماعية لوضعها اينما شئت واستخدام خطوط مختلفة لتحسين المنظر العام للمقالات والمشاركات.

تتضمن منطقة الرأس ( الهيدر ) منطقة لكتابة النصوص ووضع والأزرار ، وهو أمر مثالي لإرسال المستخدمين إلى المبيعات وصفحات المعلومات. يتوافق القالب بشكل جيد مع الإضافات مثل WooCommerce و Contact Form 7 ، وتتوفر إعدادات الترجمة لتتواصل مع من يتحدثون لغات مثل الألمانية والإسبانية والإيطالية.

DEMODOWNLOAD

قالب MH Purity Lite

يستخدم قالب MH Purity Lite إذا كنت تريد مظهرًا مجانيًا يعمل على بشكل مميز. الجميل في هذا القالب هو أنه إذا كنت تريد نقل شركتك إلى المستوى التالي ، فيمكنك الترقية إلى الإصدار المدفوع. MH Purity Lite رائع للمدونات، مع وحدات جميلة وحديثة لتركيب الكثير من المحتوى على الصفحة الرئيسية.

الهدف هو إنشاء موقع أخبار ديناميكي ، باستخدام المساحة البيضاء والصور المصغرة الصغيرة التي تدفع الناس إلى النقر.

MH Purity Lite لديه خلفيات وألوان ورؤوس مخصصة ، إلى جانب قائمة مخصصة أنيقة للقوائم العلوية حيث يذهب المستخدمون إلى أقسام موقعك. يُعد التصميم المتجاوب أمرًا رائعًا عند عرضه على الأجهزة المحمولة.

DEMODOWNLOAD

قالب Aviator

قالب Aviator هو أحدقوالب ووردبريس مجانية مساحة بيضاء إلى المستوى التالي ، نظرًا لأنه يحتوي على مساحة كبيرة فارغة مما يساعد على التركيز على التصوص. يعمل المظهر النظيف والديناميكي بصورة ممتازة وجميلة في هذا القالب ، في حين تساعدك اضافة Page Builder في بناء صفحة جميلة.

يتم تضمين قائمة مخصصة مع التنزيل الخاص بك ، ويضمن التصميم المتجاوب أن يتمكن كل شخص يشاهد موقعك من قراءتها بالفعل ، بغض النظر عن نوع الكمبيوتر أو الجهاز الذي يستخدمونه. التعليقات المترابطة لطيفة للتفاعل مع زائريك ، ويدعمك دعم الترجمة بالناس في جميع أنحاء العالم.

DEMODOWNLOAD

قالب Indie

 قوالب ووردبريس مجانية

جرب قالب Indie هو احد قوالب ووردبريس مجانية إذا كنت في حاجة إلى مدونة سهلة الاستخدام مع وحدات نظيفة وصورة هيدر جميلة. هذا القالب هو عبارة عن منصة تدوين رائعة المظهر ، نظرًا لأن خلاصة المدونة هي التركيز الأساسي على الصفحة الرئيسية ، ويمكنك تحميل شعار وتوضيح ماهو نشاطك التجاري في منطقة الرأس.

يعمل الشريط الجانبي بشكل جيد مع جميع الأدوات المصغّرة ، مما يساعدك على تنفيذ المناطق التي تعرض المشاركات الأخيرة والتعليقات الحديثة والاعلانات.

يقدم Indie قوائم مخصصة ورؤوس وألوانًا ، ويحتوي على ما يصل إلى أربعة أعمدة لتركيب كميات كبيرة من المحتوى للزائرين. يتم توفير ميزات الترجمة ، ويتم التقاط الوحدات النمطية سريعة الاستجابة في مكانها الصحيح عند عرضها على الأجهزة المحمولة.

DEMODOWNLOAD

 

 

شاهد أيضاً

عشر اضافات ووردبري خاصة لموقعك ومهمة جدا

افضل 10 اضافات ووردبريس

اليك افضل 10 اضافات ووردبريس plugin  ويجب على كل شخص يماك موقعا على ووردبريس ان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *