كوبونات HostGator هوست جيتور لشهر مايو 2020

كوبونات HostGator : القائمة الكاملة + دليل المشتري + الأسئلة والأجوبة 9 كوبونات HostGator هوست جيتور لتوفير 61 ٪ من أي خطة استضافة في عام 2020 .

أقوم بتحديث قائمة كوبونات HostGator هوست جيتور أدناه مرتين في الشهر للتأكد من أن كل رمز لا يزال يعمل. أود أيضا أن أضيف أي كوبونات جديدة على الفور. لذلك ، إذا كنت تتطلع إلى توفير دولاراتك المكتسبة بشق الأنفس ، فأوقف البحث الآن. ستجد جميع الصفقات النشطة هنا.

هل هناك أي كوبونات أو خصومات؟

نعم – يمكنك حاليًا توفير 61٪ على HostGator مع هذه القسيمة الحصرية.

هوست جيتور شرح الشراء من استضافة HostGator دومين مجاني 2020 1 1

قائمة كوبونات HostGator  هوست جيتور Free Domain لشهر مايو 2020:

HostGator's mascot: Snappy

عرض الكوبون صالح على رمز الكوبون
خصم 61 ٪ على أي خطة  Shared Hosting تفعيل الخصم
الحصول على الشهر الأول فقط 1 سنت Shared Hosting تفعيل الخصم
تفعيل خصم السنة الأولى ب 50$ فقط Web Hosting عرض الكوبون
خصم 60% استضافة ووردبريس WordPress Hosting عرض الكوبون
تفعيل خصم 61%  Shared Hosting عرض الكوبون
احصل على سنتين ب 88$ فقط Shared Hosting عرض الكوبون
خصم 75% على سيرفر VPS VPS Hosting عرض الكوبون
خصم 45% cloud plans Cloud Hosting عرض الكوبون
خصم 58% reseller plans Reseller Hosting عرض الكوبون

آخر تحديث لكوبونات HostGator :  في 18 مايو، 2020

جميع كوبونات HostGator هوست جيتور لا تزال تعمل. لن تجد إعلانات ترويجية مكررة توفر نفس الخصم. أعرف مئات الكوبونات الأخرى ، لكنني أضبط كل التكرارات أو العروض المخفضة الخصم.

لاتنسى حذف جميع علامات الصح لكي لايزيد عليك ثمن الخدمات الإضافية

كوبونات HostGator هوست جيتور لشهر مايو 2020 1 1

إذا كنت ترغب في شراء خطة استضافة ويب من HostGator هوست جيتور ، لا تفعل ذلك دون استخدام رمز كوبونات HostGator هوست جيتور لديهم بعض الرموز الترويجية المذهلة التي تصل إلى خصومات تصل إلى 61 ٪. أستضيف معظم مواقع الويب الخاصة بي معهم منذ عام 2004 وأطلقت هذا الموقع المصغر في عام 2015 ليكون مصدرًا دائمًا لأفضل صفقات ونصائح HostGator هوست جيتور.

8 نصائح مهمة للغاية وتوفير الحيل لمعرفتها قبل الشراء وتفعيل كوبونات HostGator:

  • تمنحك جميع كوبونات HostGator هوست جيتور خصمًا على فاتورتك الأولى فقط (دورة الفواتير الأولية ، وليس التجديدات). لذلك ، أوصي بأن تدفع لمدة عام واحد أو أكثر مقدمًا للحصول على أفضل خصم ممكن وتجنب الاضطرار إلى التجديد بالسعر العادي في وقت مبكر جدًا. ننظر الى الامر بهذه الطريقة؛ بدلاً من دفع 1 سنت اليوم للشهر الأول وتجديد الشهر التالي مقابل 9.95 دولارات تقريبًا / شهريًا ، يمكنك الدفع مقدمًا لمدة تزيد عن سنة واحدة والحصول على حوالي 3 دولارات / شهر لكل استضافة طوال الفترة باستخدام 60٪ خصم على الصفقة. حتى لو لم يكن بمقدورك الدفع لمدة عام كامل مقدمًا ، فاختر خيارًا مدته 3 أشهر أو 6 أشهر ، ولكن لا يمكنك أبدًا شهرًا واحدًا ما لم يكن لديك سوى سنت واحد تقضيه اليوم!
  • تقدم بعض أكواد الترويجي خصومات تدريجية بناءً على مدة الخطة الأولية التي تختارها. كلما طالت فترة إعداد الفواتير الأولية ، زادت نسبة الخصم التي تحصل عليها عن طريق كوبونات HostGator هوست جيتور. على سبيل المثال ، قد تمنحك قسيمة واحدة خصمًا قدره 27٪ فقط إذا كنت تدفع لمدة ثلاثة أشهر مقدمًا ، ولكن إذا اخترت الدفع لمدة ثلاث سنوات مقدمًا ، فستحصل على 63٪ خصم باستخدام القسيمة نفسها. قد تجد أيضًا أن القسائم الأخرى تنطبق فقط على دورات دفع محددة أو تمنحك خصمًا على منتجات معينة (مثل VPS) أو الخطط المتطورة. لكن ليس عليك التحقق منهم واحدًا تلو الآخر. ما عليك سوى التحقق من حقل “الأفضل بالنسبة” بجوار كل قسيمة أعلاه.
  • دورة الفوترة الأولية هي ببساطة الفترة التي تريد سدادها مقدمًا. يمكنك الاختيار بين 1 أو 3 أو 6 أو 12 أو 24 أو 36 شهرًا.
  • توفر جميع رموز القسيمة خصومات على خدمات استضافة الويب فقط ولا تنطبق على خدمات إضافية مثل CodeGuard أو WhoIS الخاص. أيضًا ، في معظم الحالات ، لن يتم تطبيق خصومات الكوبون على تسجيل اسم النطاق ما لم يكن عرضًا محدودًا مثل عروض الجمعة السوداء أو صفقة حزمة استضافة الويب أعلاه.
  • يمنحك موقع HostGator على الويب خصمًا يتراوح بين 20٪ و 30٪ افتراضيًا في معظم الخطط. ستتجاوز كوبونات HostGator هوست جيتور المتوفرة في هذه الصفحة هذه الخصومات الافتراضية.
  • إذا طلبت طلب اسم نطاق باستضافتك وتم وضع علامة على حسابك ، مما يعني خطوة تحقق إضافية بسبب معدلات الاحتيال المرتبطة ببلدك ، أو عدم الاتساق في معلومات الاتصال الخاصة بك ، فسيتم تأخير تسجيل نطاقك حتى تنتهي من عملية التحقق. هذا يعني أن اسم النطاق الذي طلبته سيظل متاحًا لأي شخص آخر للتسجيل. لتفادي خيبة الأمل ، تأكد من متابعة رسالة التحقق الإلكترونية.
  • لا تقلق بشأن الدفع لسنوات متعددة مقدمًا ، لأنه يمكنك دائمًا استرداد المبلغ المدفوع عن الفترة غير المستخدمة في أي وقت. على سبيل المثال ، إذا دفعت لمدة ثلاث سنوات اليوم وغيرت رأيك بعد عام لأي سبب من الأسباب ، فستحصل على استرداد متناسب على مدار العامين المتبقيين.
  • لا تنس إلغاء تحديد أي خدمات إضافية لا تحتاج إليها عند الطلب. على الأرجح لن تحتاج إلى أي منها.

أي كوبونات HostGator هوست جيتور يجب أن أختار؟

  • إذا كنت تدفع لمدة ثلاثة أشهر أو أكثر مقدمًا والتي تم التوصية بها بشدة ، فاستخدم رمز القسيمة RAMICODE60 للحصول على خصم بنسبة 61٪ على أي طلب.
  • إذا اخترت الدفع من شهر إلى آخر ، وهو أمر لا أوصي به على الإطلاق ، فاستخدم الكوبون RAMICODE60 للحصول على الشهر الأول مقابل سنت واحد فقط.
كوبونات HostGator هوست جيتور
كوبونات HostGator هوست جيتور

الإفصاح: عندما تشتري من خلال روابطي أعلاه، سأحصل على عمولة بدون أي تكلفة إضافية  عليك.

لماذا يجب أن تدفع لمدة عام أو أكثر مقدما؟

  • إنها الطريقة الوحيدة للحصول على الحد الأقصى للخصم والتمتع بأفضل المدخرات الإجمالية
  • يمكنك الإلغاء في أي وقت والحصول على استرداد متناسب للشروط غير المستخدمة
  • سيكون موقع الويب الخاص بك موجودا لفترة طويلة ، فلماذا تختار خطة قصيرة الأجل مخفضة وهذا يعني في النهاية أنك تدفع أكثر على المدى الطويل؟

تحذير: خطوة التنشيط الإضافية للحسابات التي تم الإبلاغ عنها – إليك ما يجب القيام به

في بعض الأحيان ، يتطلب Hostgator هوست جيتور من عملاء من بلدان محددة ذات معدلات احتيال عالية القيام بخطوة إضافية في عملية التحقق. قد يتم إرسال بريد إليكتروني بعد أن قمت بشراء الاستضافة الخاصة بك لطلب نسخة ممسوحة ضوئيًا من Passport أو معرف صورة آخر. من المفيد التأكد من عدم تفويت هذا البريد الإلكتروني لأنه إذا لم يتلق Hostgator هوست جيتور ردًا منك في غضون أسبوع واحد ، فسيتم رد الأموال بالكامل وسيتم تعليق حسابك.

كيف يمكنني تفعيل رمز كوبونات HostGator؟

  • اختر الكوبون الذي يناسب احتياجاتك من الجدول أعلاه
  • انسخ الرمز أو انقر على الرابط “Reveal Coupon” للانتقال إلى صفحة تنشيط كوبونات HostGator
  • الصق رمز القسيمة أثناء الخروج ، ثم انقر فوق “التحقق من الصحة”
  • هاهو! يتم تطبيق الخصم الخاص بك. فقط ، انقر فوق “الخروج الآن!”

جربها فهي شركة خالية من المخاطر خلال أول 45 يومًا ، ضمان استرداد الأموال!

لست متأكداً بعد من أن HostGator هو الخيار الأفضل بالنسبة لك؟ ليس هناك أى مشكلة. يمكنك تجربتها بدون مخاطر! اشتر خطتك اليوم ، وإذا لم تكن راضيًا تمامًا ، فيمكنك الإلغاء في أي وقت خلال 45 يومًا واسترداد الأموال بالكامل. حتى إذا غيرت رأيك بعد أول 45 يومًا ، فلا يزال بإمكانك الإلغاء في أي وقت والحصول على رد مستحق بالتناسب عن شهورك غير المستخدمة. لا يريد HostGator أموالك إلا إذا كنت عميلًا سعيدًا وهذا الضمان الصخري يجعله خاليًا من المخاطر بنسبة 100٪. حتى تتمكن من الدفع مقابل خطة مدتها 3 سنوات وتعلم أنك لن تحترق. لا يوجد خطر ، ولن تشعر بأي ندم.

ما هي خدمات HostGator هوست جيتور الإضافية؟ هل هم حقا يستحقون ان نتعامل معهم؟

يقدم HostGator ثلاث وظائف إضافية يمكنك إضافتها إلى طلبك أثناء تسجيل المغادرة. من المحتمل أنك لن تحتاج إلى أي من هذه الإضافات ، وأنصحك بعدم تحديدها إلا إذا كنت تفهم تمامًا ما هي هذه الأشياء وتعرف تمامًا أنك تريدها. إليك نظرة عامة مختصرة على كل من هذه الخدمات الإضافية:

رصد HackAlert (مدعوم من SiteLock)

من المفترض أن تحمي هذه الخدمة موقع الويب الخاص بك من المتطفلين وحقن الكود الضار عن طريق مسح موقعك بشكل متكرر وإعلامك بما إذا كان هناك نشاط مشبوه. يمكنك إضافته إلى خطتك بمبلغ 1.67 دولار شهريًا (يتم تحصيلها سنويًا بمبلغ 19.99 دولارًا)

هل تستحق ذلك؟ لقد استخدمتها لمدة عامين ، ولم أشعر أبداً أنه ساعدني بالفعل. ربما لأنه لم يتم اختراق موقع الويب الخاص بي مطلقًا ، ولكن لا يزال ، لا أوصي بإضافته إلى طلبك. يوفر HostGator بالفعل فحوصات أمنية عند الطلب من خلال cPanel.

شركة هوست جيتور : أهم 8 مميزات في استضافة HostGator

البريد الإلكتروني الاحترافي (G Suite ، تطبيقات Google سابقًا)

جميع خطط استضافة HostGator تأتي مع حسابات بريد إلكتروني غير محدودة (@ yourdomain.com) ، ولكن ربما كنت تبحث عن شيء أكثر احترافًا ، مع وظائف أفضل ، كبديل لواجهات بريد الويب من Horde و RoundCube و SquirrelMail التي تأتي مع لوحة التحكم إذا كان الأمر كذلك ، فيمكنك إضافة هذه الخدمة إلى طلبك مقابل 5 دولارات شهريًا (يتم الدفع شهريًا) والحصول على G Suite for Business. ستتمكن من إرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني (@ yourdomain.com) من خلال واجهة Gmail ، كما ستمكنك من الوصول إلى جميع خدمات Google الأخرى مثل Analytics و Drive و Docs والتقويم و Hangouts.

هل تستحق ذلك؟ نعم – إذا كنت تبحث عن وصول بريد إلكتروني فائق التكلفة أو تطبيقات Google إلى نفسك أو لأعضاء فريقك. ومع ذلك ، يمكنك شراء هذه الخدمة في أي وقت من Google مباشرة ، لذلك لا تدع هذا القرار يمنعك من المضي قدمًا.

النسخ الاحتياطي التلقائي للموقع (مدعوم من Code Guard )

ستعمل هذه الخدمة على عمل نسخة احتياطية يومية تلقائية لموقعك ، فقط في حالة حدوث أي خطأ وتحتاج إلى استعادة موقعك إلى نقطة سابقة. يقول HostGator أن جميع خططهم تأتي مع “نسخ احتياطية فورية” ، ولكن هذه نسخ احتياطية بناءً على الطلب تحتاج إلى طلبها من خلال cPanel. إذا كنت تريد أن تكون النسخ الاحتياطية الخاصة بك مؤتمتة ، فستحتاج إلى الحصول على هذه الخدمة مقابل 1.67 دولار شهريًا (تتم محاسبتها سنويًا بمبلغ 19.99 دولارًا).

هل تستحق ذلك؟ نعم، هو يستحق كل هذا العناء. ينسى معظم الناس عمل نُسخ احتياطية عند الطلب من خلال cPanel كل فترة ، لذلك هذه الخدمة تتأكد من تغطيتك إذا حدث خطأ ما في موقع الويب الخاص بك.

الأسئلة الشائعة حول HostGator هوست جيتور:

  • س: هل هناك رموز كوبونات تجديد HostGator؟
    ج: لسوء الحظ ، لا يقدم HostGator أي رموز كوبون أو خصومات على التجديدات. الطريقة الوحيدة لتحقيق أقصى قدر من المدخرات على مدى فترة طويلة هي استخدام قسيمة والدفع لأطول مدة استضافة مقدما.
  • س: ما طرق الدفع التي يقبلها HostGator؟
    ج: Credit cards, PayPal, checks, money orders, and bank wires.
  • س: كيف يمكنني الوصول إلى دعم HostGator؟
    ج: المحادثة المباشرة ونظام التذاكر والبريد الإلكتروني و Knowledgebase والدعم عبر الهاتف عبر 866-96-GATOR. انهم ايضا موجودين على  Twitter و Facebook.

ما خطة الاستضافة المشتركة التي يجب عليّ اختيارها؟

كوبونات HostGator هوست جيتور لشهر مايو 2020 2 2

  • إذا كنت ترغب فقط في استضافة موقع ويب واحد ، ولا تحتاج إلى عنوان IP خاص أو شهادة SSL مخصصة (لا تقلق ، معظم المواقع لا) ، فأنا أوصي بسهولة بالذهاب مع خطة Hatchling – ستقوم بتلبية جميع احتياجاتك.
  • إذا كنت ستستضيف أكثر من موقع ويب واحد ، ولا تحتاج إلى عنوان IP خاص أو شهادة SSL مخصصة ، فتوصيتي هي Baby plan. يمكنك استضافة مواقع غير محدودة على نفس الحساب.
  • إذا كانت شهادة IP أو شهادة SSL مخصصة ضرورية لموقع الويب الخاص بشركتك ، فنوصيك بمتابعة Business plan. يمكنك استضافة مواقع غير محدودة بالإضافة إلى الحصول على ميزات IP و SSL الخاصة.
  • لا تقلق بشأن تجاوز خطتك. سيكون لديك دائمًا خيار الترقية إلى VPS وتحويل جميع رصيد الاستضافة غير المستخدم إلى خطتك الجديدة. والخبر السار هو أنك تشتري خطة جديدة وليس فقط للتجديد ، فأنت مؤهل لاستخدام قسيمة خصم أخرى!
  • إذا كان موقع الويب الخاص بك لديه “مشكلة” لا تحسد عليها المتمثلة في تلقي الكثير من الزيارات باستمرار لخطتك الحالية ، فسيقوم HostGator بإرسال بريد إلكتروني إليك ويطلب منك ما إذا كنت ترغب في الانتقال إلى خادم VPS أو خادم مخصص. إنهم لن يمضوا قدما ويعلقوك مثل مضيفات الويب الأخرى.

أي نوع استضافة يجب أن أختار اذا كان موقعي قديم واريد النقل؟

  • إذا كان لديك موقع ويب جديد أو تنقل موقع ويب حاليًا يتلقى أقل من 25000 زيارة شهريًا ، فيجب أن تكون على ما يرام مع خطة استضافة مشتركة عامة.
  • إذا كنت تبدأ أو تنقل موقع WordPress على الويب ، فأنا أوصي بشدة بمراجعة خطط استضافة Hostgator’s WordPress ، خاصةً إذا كنت تحصل على حركة مرور جيدة. ستكون سرعة تحميل صفحتك أسرع ، ولديهم خطط قابلة للتطوير تلبي ما يصل إلى 300000 مرة شهريًا.
  • إذا كان موقع الويب الخاص بك يتلقى عددًا كبيرًا من الزيارات أو إذا كنت تمتلك الكثير من المواقع أو شركة استضافة ، فنوصيك بمراجعة خطط VPS أو خادم مخصص من Hostgator.
  • إذا كنت تبدأ نشاطًا تجاريًا صغيرًا لاستضافة مواقع الويب ، فاحصل على خطة موزع جيدة يمكنك توسيع نطاقها في أي وقت.
  • إذا كنت تنشئ تطبيقًا احترافيًا أو تبحث عن استضافة عالية الأداء وقابلة للتطوير لموقع الويب الخاص بك بخلاف WordPress ، فنوصيك بإحدى خطط HostGator’s Cloud Hosting.

لماذا تحتاج إلى استضافة المواقع على شبكة الإنترنت مثل HostGator

أصبح إنشاء موقع ويب والحصول عليه مباشرة على الإنترنت أسهل من أي وقت مضى. ومع ذلك ، فإن الفكرة الخاطئة الشائعة التي تحتاجها لتكون مصمم ويب أو مطور مواقع ويب منتشرة. فى بعض الحالات هذا حقيقى. على سبيل المثال ، تريد تصميم كل عنصر من عناصر موقع الويب الخاص بك بالكامل من الألف إلى الياء.

ومع ذلك ، من خلال اختيار موفر الاستضافة المناسب ، يمكنك تبسيط هذه العملية بشكل كبير. من ، منشئو مواقع الويب الذين سيساعدونك في إنشاء موقعك بسرعة ، إلى تثبيتات CMS الشائعة مثل WordPress بنقرة واحدة. ولكن بعيدًا عن مجرد المساعدة في تبسيط عملية توصيل موقعك عبر الإنترنت ، سيساعد مضيف الويب الصحيح على ضمان بقاء موقعك آمنًا ، وتحميله بسرعة ، والكثير غير ذلك.

يمكن للمضيف الذي انتهى استخدامه باستخدام نجاحك عبر الإنترنت. على سبيل المثال ، من خلال مضيف ذو جودة منخفضة ، سيكون لموقعك سرعات تحميل أبطأ ، وسيكون التعامل مع الدعم بمثابة صداع ، بالإضافة إلى انخفاض مستويات الموثوقية لديك ، وتكون أكثر عرضة للقرصنة. إذا كنت مبتدئًا ، مما يعني أن هذا هو موقع الويب الأول الخاص بك ، فأنت تريد أن تذهب مع مضيف يفهم ما يشبه بناء موقع الويب الأول الخاص بك.

على الرغم من أن Hostgator يقدم الكثير من الأنواع المختلفة من الاستضافة ، إلا أنه يركز حقًا على المبتدئين الذين بدأوا مبكرًا في رحلاتهم عبر الإنترنت. HostGator هو مضيف ويب يعمل معك لتحقيق أهداف موقع الويب الخاص بك ، وليس ضدك.

شركة هوست جيتور : أهم 8 مميزات في استضافة HostGator

جربهم لمدة شهر – لن يكلفك سوى سنت واحد!

إذا لم تكن متأكدًا تمامًا بعد من أن هوست جيتور HostGator هو أفضل مضيف ويب لك (على الرغم من أنني أستطيع أن أخبركم من سنوات خبرتي السبع في مجال استضافة المواقع ، أنا متأكد 100 ٪ أنها الأفضل) ، يمكنك تجربة خدمتهم لمدة شهر واحد فقط سنت. نعم لقد قرأتها بشكل صحيح! فقط فلسا واحدا! لديهم رمز قسيمة للعملاء مثلك تمامًا ، لتجربة خدمتهم لمدة شهر مجانًا مجانًا. وإذا لم تكن راضيًا عن خدمتهم ، فيمكنك إلغاؤها في أي وقت (لكنني واثق من أنك لن تفكر في الإلغاء).

الايجابيات: لماذا يجب أن يكون HostGator هو اختيارك الأول:

  • تجربة. تعمل هوست جيتور في مجال الاستضافة لأكثر من عقد من الزمان
  • يستضيفون أكثر من 1000000 موقع. لا يمكن أن يكونوا جميعًا مخطئين!
  • أنها توفر خدمة ترحيل موقع مجاني
  • النسخ الاحتياطي لقاعدة البيانات اليومية ، وإزالة البرامج الضارة التلقائي
  • إنها سهلة الاستخدام – حتى بالنسبة للمبتدئين
  • مساحة القرص غير محدودة وعرض النطاق الترددي على الإطلاق shared plans
  • شهادة SSL مجانية مشتركة
  • ضمان وقت التشغيل بنسبة 99.9٪
  • ضمان استعادة الأموال لمدة 45 يومًا
  • قسيمة مجانية بقيمة 100 دولار من Google AdWords
  • نقل مجاني كامل للموقع ونقل اسم النطاق
  • قنوات الدعم المتعددة: الدردشة الحية ، والهاتف وتقدم ، والبريد الإلكتروني ، ونظام التذاكر ، وقاعدة المعرفة عبر الإنترنت
  • سرعات الخادم السريع
  • تقدم دائما كوبونات HostGator
  • HostGator سريع ، حتى في خطط الاستضافة المشتركة الأساسية. يسجلون بانتظام في أعلى أداء استضافة لمضيفي الويب المبتدئين. بالطبع ، يعتمد الكثير من سرعة موقع الويب الخاص بك أيضًا على ما إذا كنت تتبع أفضل ممارسات سرعة موقع الويب. ولكن لتحقيق أقصى استفادة من موقعك ، ستحتاج إلى مضيف يوفر أساسًا عالي الأداء للبناء منه.

  • دعم العملاء
    يوفر دعم العملاء على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع عبر الهاتف والدردشة عبر الإنترنت. على الرغم من أن ممثل الدعم الهاتفي يوفر لك إرشادات مفصلة تتعلق بأي مشكلة على الفور تقريبًا ، إلا أن دعم الدردشة عبر الإنترنت بطيء إلى حد ما. ومع ذلك ، فإن دعمهم الفني يعرف ما الذي يتحدثون عنه ولديهم معرفة جيدة. كما أنها توفر نظام التذاكر لدعم العملاء. علاوة على ذلك ، تتوفر أيضًا مقاطع فيديو تعليمية ، ومنتديات الدعم ، ووسائل الدعم الأخرى.

السلبيات: لأن كل مضيف لديه بعض السلبيات :

  • ان كوبونات HostGator توفر فقط خصومات على دورة الدفع الأولية الخاصة بك. يتم تحديد أسعار التجديد في نقاط التسعير الأصلية. يمكنك تجنب ذلك عن طريق الدفع لمدة أطول ، مثل ثلاث سنوات. أوصي بسنة واحدة على الأقل لضمان حصولك على خصم كبير.
  • واجه مركز بيانات Provo ، Utah الخاص بهم حادثة انقطاع شبكة كبيرة في عام 2013 استمرت لعدة ساعات.
  • إنهم ليسوا دائمًا متقدمين في التسويق فيما يتعلق بنقاط تسعير التجديد والنسخ الاحتياطي والخدمات الإضافية.
  • يقومون أحيانًا بوضع علامة على حسابات محددة أثناء عملية التنشيط ، مما يعني أن هناك حاجة إلى خطوة تحقق إضافية ، وقد يتم تعليق موقع الويب الخاص بك إذا لم ترد على بريدهم الإلكتروني في الوقت المحدد سارع بالحصول على كوبونات HostGator.
  • سوف تحتاج إلى دفع رسوم إضافية للحصول على نسخ احتياطية مؤتمتة بالكامل ؛ إذا لم تقم بتحديد النسخ الاحتياطية للموقع Code Guard المؤتمتة ، واعتمدت على ميزة “النسخ الاحتياطي الفوري” المجانية من HostGator ، فستحصل فقط على النسخ الاحتياطية العادية عند الطلب كوبونات HostGator التي تنشئها من خلال cPanel. إذا كنت ترغب في الحصول على نسخ احتياطية تلقائية يوميًا وتخزينها ، فستحتاج إلى إضافة خدمة “Code Guard” الإضافية مقابل 1.33 دولار شهريًا (تتم المحاسبة عنها سنويًا بمبلغ 15.96 دولارًا)

ملخص HostGator ، والتاريخ و نبذة عن الشركة:

hostgator.com couponsHostGator هي شركة رائدة لاستضافة المواقع على شبكة الإنترنت تأسست في 22 أكتوبر 2002 ، من قبل برنت أوكسلي الذي أدار الشركة من غرفة نومه في جامعة فلوريدا أتلانتيك. يقع المقر الرئيسي للشركة في هيوستن ، تكساس (في بوكا راتون ، فلوريدا حتى عام 2006) مع مكتب آخر في أوستن ، تكساس ، وعدة مكاتب دولية في جميع أنحاء كندا (تورونتو ، أونتاريو) ، البرازيل (فلوريانوبوليس ، سانتا كاتارينا) والهند.

تم الحصول على HostGator.com ، LLC من قبل EIG (Endurance International Group) في 21 يونيو 2012 ، مقابل 225 مليون دولار وتمت ترقية آدم فارار إلى منصب الرئيس التنفيذي بعد أن قرر برنت أوكسلي السفر مع زوجته في العالم. تلقى HostGator العديد من الجوائز ويحظى بتقدير كبير في صناعة استضافة المواقع.

HostGator ، التي تأسست في عام 2002 ، تحظى باحترام طويل في صناعة الاستضافة. مع أكثر من 90 ٪ من رضاء العملاء و 12000 خادم تحت الإدارة ، تعد الشركة واحدة من أكبر العلامات التجارية وأكثرها شهرة. للعملاء الذين تتطلب مواقعهم طاقة إضافية ، يوفر HostGator قابلية التوسع في شكل سحابة ، VPS ، واستضافة خادم مخصص.

مقر HostGator: يقع المقر الرئيسي لـ HostGator على بعد 5005 Mitchelldale St، Houston، TX 77092، USA – Suite # 100

تم تصنيف HostGator 4.0 استنادًا إلى 365 الف صوتًا على مجموعة Facebook “مراجعات استضافة WordPress”.

HostGator Awards

شاهد أيضاً

هوست جيتور مراجعة استضافة المواقع هوست جيتور واهم 5 مميزات يجب ان تعرفهم عن استضافة المواقع هوست جيتور

كوبون خصم هوست جيتور استضافة HostGator 61%

كوبون خصم هوست جيتور أقوي أكواد خصم وكوبونات هوست جيتور HostGator المجربه وكوبونات هوست جيتور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *