بلوهوست bluehost مراجعة استضافة بلوهوست 50% خصم

بلو هوست: افضل استضافه لموقعك واقوى السيرفرات كونها رقم 1في الاستضافات الموصى بها من قبل WordPress.org .

 

بلوهوست bluehost مراجعة استضافة بلوهوست 50% خصم 1 1
بلوهوست

يمكنك تفعيل الخصم في اي وقت 50% خصم + دومين مجاني

تفعيل الخصم

حول استضافة بلوهوست 

وفيهذه المراجعة مع الوقت ومن خلال قراءة المراجعة لشركة بلوهوست في النهاية ستعرف كل ماتريد معرفته عن شركة بلو هوست ، لقد قامت ببناء سمعة رائعة جدا خلال السنوات السابقة  وخاصة فيما يتعلق باستضافة وورد بريس ، ويتم تقديمها باعتبارها واحدة من مقدمي الاستضافات الموصى بهم لموقع الوورد بريس . 

وتقديم ادوات متعددة ومكافئات وموارد لعملاء وورد بريس ،  هل انت جاهز لاكتشاف المزيد ؟ سوف نتعمق في التفاصيل في استعراض بلو هوست ولكن دعونا نبدأ ببعض الحقائق السريعة.

يمكنك متابعة الفيديو للتعرف اكثر على طريقة تفعيل الخصم واستعراض الخطط

للوهلة الاولى قد تظهر الخطط رخيصة, ولكن ليست كلها رخيصة كما تبدو

 – يمكنك البدء للحصول على خطة استضافة بمبلغ  2.99$ شهريا مع استضافة مشتركة اذا كنت ترغب في البدأ باستضافة موقعك الخاص . خلاف هذا فان الخطة الثانية تكلف 7.9$ شهريا ولا تزال الاسعار معقولة جدا مقارنتا بقوة الاسيرفرات والخدمات في الشركة .

ولكن الخطة الأخيرة مكلفة جدا وتبدأ من 12.49$ شهريا.

–  ستحصل على نطاق ( دومين ) مجاني مع كل الخطط .

– يأتي مع اي خطة  100 حساب بريد الكتروني وتقدم خطط بلاس وبيزنيس برو عروض بريد الكتروني غير محدودة .

– الحصول على مايصل الى 200$ في التسويق والمكافئات والعروض.

– يوجد لوحة تحكم سي بانل مما يجعل من السهل مراقبة المواقع الخاصة بك.

انواع الاستضافة في بلوهوست

  • استضافة مشتركة .
  • استضافة سحابية .
  • استضافة وورد بريس .
  • استضافة مخصصة .
  • استضافةVPS .

يمكنك تفعيل الخصم في اي وقت 50% خصم + دومين مجاني

تفعيل الخصم

اذا كنت ترغب عن شئ اساسي وغير مكلف فانت تبحث عن الاستضافة المشتركة على الارجح, هذا هو مايحتاجة المبتدئين ومعظم الشركات الصغيرة.

– الاستضافة المخصصة هي الاعلى تكلفة مناسب للشركات الكبيرة التي تحتاج للسيطرة الكاملة على مواردها.

– استضافة VPS هوخيار Middle ground حيث يمكنك مشاركة الخادم مع الغير ، ولكن لديك نظام التشغيل الافتراضي الخاص بك بحيث يعمل الخادم ملكا فقط لك وحدك .

– استضافة وورد هي الامثل لعملاء وورد بريس, والان سنلقي نظرة على مستوى الخطة لكل منها .

 

الاستضافة المشتركة:

تبدأ من 3.49$ وتصل الى 7.99$ شهريا بالسعر العادي.

زائدة: تكون شهريا بانتظام ب10.49$ شهريا.

بيزنس برو : هذه الخطة 23.99$ شهريا.

هذه الاسعار كلها جيدة جدا, ولكن مع هذه الصفقة تأكد من حصولك على افضل الاسعار.

في البداية يمكنك الحصول على موقع واحد,بمساحة تخزينية 100 جيجا بايت.وعرض النطاق الترددي غير المحسوب ويمكنك ايضا على نطاق واحد , 5 نطاقات متوقفة و25 نطاقا فرعيا, وتشمل الميزات الاضافية 100 بريد الكتروني و500 ميغابايت و50$ في عروض التسويق .

لوحة تحكم بلوهوست

مع الخطط الزائدة او البيزنس برو يمكنك الحصول على مساحات تخزين غير محدودةو ونطاق وعدد مواقع غير محدودة ويمكن ان يكون لديك نطاقات غير محدودة ونطاقات فرعية ( subdomain ) .

حسابات البريد الالكتروني والتخزين غير محدودة جنبا الى جنب مع 200$ في العروض التسويقية تتضمن خطة بيزنيس برو مايعادل 180$ في صورة مزايا سنوية اضافية.

استضافة VPS

Standard : وثمنها 14،99 $ الشهر الأول الخاص بك، وتصل إلى 29،99 $ بعد ذلك

Enhanced : وثمنها 29،99 $ الشهر الأول الخاص بك، وتصل إلى 59،99 $ بعد ذلك

Premium : وثمنها 44،99 $ الشهر الأول الخاص بك، وتصل إلى 89،99 $ بعد ذلك

هذه الأسعار تتماشى مع التكاليف النموذجية لاستضافة VPS على مستوى الجودة .

يمكنك الحصول على سعة تخزين 30 جيجا بايت بحد اقصى 240 بايت, تتراوح ذاكرة الوصول العشوائي RAM من 2 غيغابايت حتى 8 غيغابايت. يمكنك الحصول على 1 تيرابايت من عرض النطاق الترددي على مستوى قياسي، وتصل إلى 4 تيرابايت في المستوى النهائي .

ويدعم كل خطة بدعم فني 24/7 وضمان استعادة الاموال .

يمكنك تفعيل الخصم في اي وقت 50% خصم + دومين مجاني

تفعيل الخصم

استضافة مخصصة

Standard : وثمنها 74،99 $ الشهر الأول، 149،99 $ شهريا بعد ذلك .

Enhanced : وثمنها 99،99 $ الشهر الأول، 199،99 $ شهريا بعد ذلك .

Premium :  وثمنها 124.99 $ الشهر الأول، 124.99 $ شهريا بعد ذلك .

مع الخطةStandard أو خطة Enhanced ، تحصل على وحدة المعالجة المركزية 4 × 2.5GHz. مع خطة Premium يقدم لك وحدة المعالجة المركزية 4 × 3.3GHz. التخزين هو 1 تيرابايت (معكوسة)، وذاكرة الوصول العشوائي تبدأ في 4 غيغابايت على مستوى قياسي و تصل إلى 16 غيغابايت . تحصل على 5 تيرابايت من عرض النطاق الترددي في الطبقة القياسية، 10 تيرابايت في الطبقة المحسنة ، و 15 تيرابايت علاوة .

يتم تضمين نطاق واحد مع كل خطة . يمكنك الحصول على ثلاثة عناوين  في معيارIP، أربعة في خطة Premium ، وخمسة في خطة Enhanced . ويدعم جميع الخطط 24/7 الخدمة وضمان استعادة الاموال.

استضافة ووردبريس

بلوغ : 12.49 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في الشهر الأول، 24.99 دولارا أمريكيا .

المهنية : 37.50 $ الشهر الأول، 74،99 $ بعد ذلك .

الأعمال : 60،00 $ الشهر الأول، 119،99 $ فيما بعد .

المؤسسة : 85.00 $ الشهر الأول، 169،99 $ فيما بعد .

هذه الخطط مكلفة جدا مقارنة بما يقدمه بعض المنافسين (يقدم العديد من المضيفين خطط استضافة ووردبريس بنفس أسعار خطط الاستضافة المشتركة للأغراض العامة) . استضافة ووردبريس على بلوهوست هو صفقة كبيرة، وهي ايضا، واحدة من الخدمات الأكثر شعبية في الشركة (مع أكثر من مليون موقع استضافتها الشركة).

تتضمن الميزات على المدونة الخاصة بك 100 مليون زيارة في الشهر و 30 غيغابايت من السعة التخزينية و 30 غيغابايت من المساحة الاحتياطية و 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM وحتى خمسة مواقع . يمكنك الحصول على نطاق واحد وعنوان IP واحد

 وتشمل الميزات الإضافية CPanel المحسنة،Site lock CDN ، و  Pro Site lock لمزيد من الحماية .

تمنحك خطة المؤسسة المستوى الأعلى لزيارات شهرية غير محدودة و 240 غيغابايت من مساحة التخزين والنسخ الاحتياطي و 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وحتى 30 موقعا. يمكنك الحصول على نطاق واحد  وعنوانIP . جنبا إلى جنب مع تعزيز لوحة التحكم و Site lock CDN / WAF Pro، يمكنك الحصول على مشروع اومغامرة Site lock  و  Positive Wildcard SSL.

 

وتدعم جميع الخطط 24/7 خدمة مع توفر شات مباشر وضمان استعادة الاموال ، وتشمل هذه الخطط أيضا التحديثات التلقائية في المكونات والنسخ الاحتياطي العادي. وهذه كلها ميزات ممتازة ، ولكن لا يزال السؤال

“لماذا أدفع هذا المال الكثير لاستضافةووردبريس ؟”

تلعب بلوهوست دورا نشطا للغاية في مجتمع وورد بريس و موظفيها الأساسيين من المطورين وهذا يعني أن بلوهوست يمكن أن تقدم دعم العملاءمن الدرجة الاولى واستكشاف المشاكل المعقدة والفريدة من نوعها ل WP .

ميزات التجارة الإلكترونية

من السهل اقامة متجر على الانترنت مع بلوهوست، والذي يقدم العديد من عربات التسوق المختلفة : زن، كيوب، أوغورا، ونظام تشغيل التجارة . يمكنك الحصول على حمايةSSL للمعاملات الخاصة بك ، و Open PGP/تشفير GPG . عرض النطاق الترددي غير محدود يبدو جيدا ولكن أنا متأكد من أنها سوف تحد من حسابك وفقا لسياسة الاستخدام العادل إذا كان موقعك على الانترنت  لديه زياراته الدائمة باستمرار .

ليس هناك شيء مثل عرض النطاق الترددي غير محدود . بلوهوست  يدفع عرض النطاق الترددي الذي تستخدمه و ينطبق هذا على جميع مضيفات الويب . 200 دولار في التسهيلات التسويقية المجانية هي أيضا مساعدة كبيرة إذا كنت صاحب متجر. يمكنك استخدام هذه الحملات للترويج لنشاطك التجاري من خلال غوغل و فاسيبوك و بنغ وتويتر . 

بعد كل ما قيل ، بلوهوست لا تعرف بشكل خاص للتجارة الإلكترونية ، وبعض المواقع تسهل وتسرع إنشاء متجر مثل موقع شوبي فاي . ولكن بلوهوست هو خيار اقتصادي ، وسوف تحصل على طن من الميزات الرائعة لمساعدتك على البيع عبر الإنترنت .

ميزات الأمان

الحماية هي المنطقة التي يتفوق فيها بلوهوست. يمكنك الحصول على ثلاث طبقات من الحماية ضد البريد المزعج في شكل خبراء البريد المزعج، وقاتل أباتشي المزعج. يمكنك الحصول على الحماية لبريدك الوارد كذلك؛ فمن السهل اقامة مرشحات.

الدلائل الخاصة بك كلها محمية بكلمة مرور

إذا كنت بحاجة إلى حظر الدخول إلى موقعك، فبإمكانك وضع عناوين IP في القائمة السوداء. ميزة أخرى  وارفع هي تأمين قذيفة الوصول(SSH). هذا يتيح لك الوصول إلى ملفات التكوين بشكل فردي وآمن. بلوهوست تقدم التكامل بنقرة واحدة مع كلودفلاير، الذي يوفر ميزات أمان أكثر  من ممتازة ويسرع موقعك ! كلودفلاير جيدة بشكل خاص لإحباط هجمات دوس.

سياسة الاسترجاع

بلوهوست تغطي خططها مع ضمان استعادة الأموال 30 يوما. وهذا يعني انه إذا قمت بإلغاء خلال 30 يوما الأولى، سوف تحصل على كامل المبلغ. إذا اخترت الإلغاء بعد ذلك، فلن تحصل على رد تناسبي لفترة الاستضافة التي لم تستخدمها رسوم النطاق غير قابلة للاسترداد .

سهولة الاستعمال

بلوهوست يسهل  إنشاء موقع الويب الخاص بك وإدارته. لوحة التحكم المحسنة بلوهوست بها واجهة لوحة التحكم المعززة سهلة الاستخدام – يمكنك فقط النقر على الرموز للوصول الى حيث كنت تريد .

لوحة التحكم بلوهوست

يمكنك أن الحصول على الخدمة لكل شيء مع المواقع الخاصة بك وعناوين البريد الإلكتروني في موقع مركزي واحد . يمكنك تخصيص تخطيط لوحة التحكم لاحتياجاتك . وبهذه الطريقة يمكنك الوصول السريع إلى الميزات المفضلة لديك .

خدمة الزبائن

 خدمة العملاء قوية لكن لسوء الحظ ، هناك أيضا الكثير من العملاء الذين يقولون أنهم لم يتمكنوا من الحصول على المساعدة التي يحتاجونها حتى مع العديد من المكالمات الهاتفية .

مشكلة أخرى مع بلوهوست هي  الافراط. هذه الشركة تفضل بيع الخدمات الاضافية والترقيات لكم ، وهناك مناطق تحتاج فيها الى خدمات اضافية اكثر وهنا قد تواجه مشكلة اذا كنت تمتلك ميزانية محدودة.

يمكنك تفعيل الخصم في اي وقت 50% خصم + دومين مجاني

تفعيل الخصم

بلوهوست أفضل لمن ؟

العملاء الذين يبحثون عن مضيف ويب موثوق به مع سمعة قوية. بلوهوست هي واحدة من أقدم الأسماء في الأعمال التجارية، وقد أنشأت تلك  الثقة من عملاء وردبريس الذين يمكن أن تدفع  مصاريف اضافية للوصول إلى المزيد من الميزات وفريق دعم متخصص من خبراء وورد بريس .

أصحاب الشركات الكبيرة والصغيرة على حد سواء. بلويدهوست على ما يرام إذا كنت على ميزانية  معينة وتريد فقط الاستضافة المشتركة للأغراض العامة.

ايجابيات وسلبيات بلوهوست 

الإيجابيات من بلويوست :

1 – تشمل معظم الخطط مساحة تخزين القرص غير المحدود ، والحصول على نطاق ( دومين ) مجاني وعناوين البريد الإلكتروني، وعرض النطاق الترددي 

2 – يمكنك الحصول على اسم نطاق مجاني لمدة سنة متضمنة في عملية الشراء.

3 – لوحة التحكم CNPanel الموجودة هي حقا سهلة الاستخدام وتوفر وصولا سريعا إلى كل  المميزات .

4 – ميزات الأمان على بلوهوست قوية جدا ورهيبة .

5 – تتوفر العديد من قواعد البيانات، بما في ذلك MySQL،PostgreSQL ، CGI-BIN،PHP ، Python, Perl, Ruby on Rails,، وأكثر من ذلك بكثير .

6 – تتوفر العديد من النصوص البرمجية المجانية، بما في ذلك البرامج النصية للشبكات الاجتماعية ، ودعم المدونات ، وقوائم البريد ، ومنتديات الرسائل ، و جوملا و دروبال و تيكيويكي .

7 – ميزات التجارة الإلكترونية جيدة مع العديد من عربات التسوق المتاحة وحمايةSSL.

8 – تقارير معظم العملاء  أن بلوهوست سريعة مع كلودفلاير، وستحصل على أداء أفضل .

9 – إذا كنت تستطيع تحمل التكلفة ، يعتبر استضافة وورد بريس  على بلوهوست دائما في  القمة .

سلبيات من بلوهوست:

في حين أن هناك العديد من الإضافات المفيدة المتاحة ، لسوء الحظ ، تحتاج إلى تثبيت العديد منهم للحصول على الوظائف الكاملة التي تحتاج إليها.

يحصل فريق خدمة العملاء على تعليقات مختلطة. بلوهوست تحب  محاولة زيادة البيع لعملائها ، والتي يمكن  أن تكون مزعجة إذا كانت ميزانيتك قليلة .

خطط وورد، في حين انها  لطيفة جدا بشأن الميزات ، هي أيضا مكلفة جدا بالمقارنة مع الخطط التي يقدمها العديد من المنافسين .

إنموشون، على سبيل المثال، لديها خطة ممتازة ابتداء من 95 2.$ شهريا فقط. وهذا أقل من نصف سعر البداية لخطة الطبقة الدنيا التي تقدمها بلوهوست .

على الرغم من بعض ردود الفعل السلبية، فإن غالبية العملاء سعداء جدا مع خدمات بلوهوست . هناك سبب أن هذه الشركة لديها مثل هذه سمعة قوية على مدى 20 عاما من الأعمال التجارية عبر الإنترنت!

الاستنتاج

هناك الكثير من الميزات المثيرة والإضافات المدرجة في كل نقطة السعر، وتنوع الخطط يوفر الكثير من المرونة لكل ميزانية. مهما كانت احتياجاتك.

بلوهوست bluehost مراجعة استضافة بلوهوست 50% خصم 2 2

شاهد أيضاً

نيم شيب Namecheap خصم على استضافة تصل الى 90% off 3 3

نيم شيب Namecheap خصم على استضافة تصل الى 90% off

من خلال تسمية نفسها بـ Namecheap ، فإنك تعرف منذ البداية أن الأسعار المنخفضة والقيمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *