أفضل شركات CPA لعام 2020 حسب ترتيب المستخدمين

أفضل 20 شركات CPA لعام 2020

هذه هي أفضل شركات CPA الدفع مقابل الاكشن / الدفع لكل إجراء ، كما تم اختيارها من قبل المعلنين والناشرين في مجتمع تسويق الأداء العالمي.

RANKING NETWORK COMMENTS
INDUSTRY LEADERS 2020
Perform[cb] (formerly Clickbooth)

GO TO WEBSITE

واحدة من أفضل شركات CPA تقوم شركة (Performer (cb بإنشاء وتنفيذ البرامج الأكثر ابتكارًا وذات صلة والمرتبطة بالعلامة التجارية والمحمولة والمحتوى من أجل زيادة المبيعات وزيادة عدد الزيارات والمشاركة. تنفيذ [cb] تعمل الشركة كامتداد لفريق التسويق التابع لك ، حيث تقدم إدارة كاملة الخدمات بما في ذلك التوظيف ، وإدارة علاقات الناشر المستمرة ، ومفاوضات الناشر ، وتحسينات العائد على الاستثمار ، وتحليل البيانات ، وحماية الامتثال والمراقبة.
MaxBounty

GO TO WEBSITE

شركة MaxBounty أفضل شركات CPA رائدة في هذا المجال من أقوى شركات CPA منذ عقد من الزمان وأكثر. بفضل واجهة تتبع المعلن الجديدة وأسلوب اللمسة العالية لخدمة المعلنين ، فإنهم أقوى الشركات .
DMS Performance Ad Market (formerly W4)

GO TO WEBSITE

تم الاستحواذ على W4 من قبل Digital Media Solutions في عام 2018 ، وهي في طريقها لإعادة العلامة التجارية إلى DMS Performance Ad Market. شهدنا هذا العام حصول DMS على أصوات أكثر من أي وقت مضى. جنبًا إلى جنب مع شبكتين CPA ، قد تكون DMS جزءًا من أفضل ثلاث فرق “دوري صغير” منشق جديد في مساحة شبكة CPA الأمريكية. تقول DMS: “مع التركيز على حركة المرور عالية الجودة والدعم عالي اللمسة ، يربط سوق أداء DMS واحده من أفضل شركات CPA Performance (المعروف سابقًا باسم W4) المعلنين الرائدين بالناشرين الرائدين في الصناعة ، مستفيدًا من منصة تتبع الملكية DMS لتنفيذ وتحسين تكلفة الاكتساب عالية التحويل ، حملات CPL ، تكلفة النقرة والتكلفة لكل ألف ظهور عبر قنوات وسائط متنوعة ، بما في ذلك البريد الإلكتروني ، الأصلي ، البحث ، وسائل التواصل الاجتماعي والمزيد “.
ClickDealer

GO TO WEBSITE

كليك ديلير ، وهي شبكة دولية لها مكاتب في جميع أنحاء العالم ، تقدم الآن للعملاء مجموعة واسعة من خدمات الوكالة و أيضا تعتبر واحدة من أفضل شركات CPA
CrakRevenue

GO TO WEBSITE

مقرها في كيبيك ، كندا ، CrakRevenue هي شبكة راسخة ذات سمعة متزايدة. صلبة جدا.
Above-All-Offers

GO TO WEBSITE

خدمة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وفريق عمل رائع وتركيز دولي ، تعد شركة Above-All-Offers أفضل شبكة نعرفها في ولاية أوريغون.
Mobidea

GO TO WEBSITE

Mobidea هي شبكة تابعة للجوال حائزة على جوائز متخصصة في عروض الهاتف المحمول للمسوقين. مدفوعة بالتكنولوجيا والتعليم ، تعرف Mobidea أكثر من 130 ألفًا من الشركات التابعة وما يدفعهم إلى النجاح.
The Affiliati Network

GO TO WEBSITE

حققت الشبكة التي تتخذ من ميامي مقراً لها والتي أسسها Sonny Palta نجاحًا كبيرًا مع الناشرين في استطلاعنا ، وقد تم تصنيفها في GLOBAL20 لأول مرة هذا العام.
CPATrend

GO TO WEBSITE

Phil Shapiro is one of the success stories of the affiliate marketing world and his network shows why that is. A lot of love from affiliates.
A4D

GO TO WEBSITE

تعتبر شبكة A4D عدوانية وذكية ولديها مجموعة مخلصة من الناشرين ، وهي شبكة مقرها سان دييغو.
Toro Advertising

GO TO WEBSITE

شبكة إسبانية صغيرة قادمة ، تلقى تورو دعمًا متحمسًا من المعلنين والناشرين على حد سواء.
GlobalWide Media

GO TO WEBSITE

شركة رائدة في مجال التسويق الرقمي القائم على البيانات التي تقدم حلول وسائط متميزة للعلامات التجارية والوكالات الرائدة في العالم.
AdWork Media

GO TO WEBSITE

AWM قوي بشكل خاص في تأمين المحتوى ويتم تشغيله على النظام الأساسي الخاص به من أجل تقديم تجربة ناشر رائعة.
CPALead

GO TO WEBSITE

حقق CPALead نجاحًا في الصناعة لأكثر من عقد من الزمان وحقق هذا العام أفضل ترتيب له على الإطلاق في استطلاع BLUE BOOK.
RevenueAds

GO TO WEBSITE

مقرها في أوكلاهوما ، RevenueAds كانت موجودة منذ عقد أو أكثر. هذه هي المرة الأولى في قائمة أفضل 20 كتابًا في Blue Book ، حيث تشير لوحة الاستجابة الخاصة بنا بشكل خاص إلى قائمة التسويق عبر البريد الإلكتروني وقدرات العملاء المحتملين.
Convert2Media – C2M

GO TO WEBSITE

يقع موقع Convert2Media ، المعروف باسم C2M ، في ولاية فلوريدا وهو موجود منذ عام 2007. كانت C2M واحدة من شبكاتنا الأعلى تصنيفًا لعدة سنوات وهي تتمتع بخبرة كبيرة وذكية مع شبكة من الشركات التابعة الملتزمة منذ عدة سنوات وهي الآن موضع ترحيب في القمة 20.
Advidi

GO TO WEBSITE

تعتبر شبكة هولندية ، التي تأسست في عام 2012 ، مثالًا لما يجب أن تكون عليه شبكة التفكير المستقبلي الحديثة ، مع التركيز على سلامة العلامة التجارية والتحليلات والتصميم. هذا هو دخولهم الأول إلى قائمة أفضل 20 كتابًا أزرقًا ، ولن نفاجأ برؤيتهم لبعض الوقت.
Admitad

GO TO WEBSITE

تعتبر شبكة Admitad ، وهي شبكة أوروبية رائدة ، شبكة دولية حقيقية ذات امتداد واسع النطاق. يقول Admitad ، “Admitad GmbH هي شبكة إعلانية دولية تابعة لـ CPA تضم أكثر من 80،000 ناشر نشط ومعتمد و 1،600 معلن. تأسست في عام 2010 ، ويقع المقر الرئيسي للشركة في هايلبرون بألمانيا ، ولها 7 مكاتب حول العالم ومبيعات في أكثر من 80 دولة. نحن نقدم ترويجًا مُدارًا على نموذج CPA / Rev-Share عبر شبكتنا التابعة العالمية من 15 فئة حركة مرور مختلفة بـ 15 لغة مختلفة. “
AdCombo

GO TO WEBSITE

تأسست AdCombo في عام 2014 ، وتركز على المستوى الثاني من المناطق الجغرافية مثل أوروبا الشرقية وجنوب آسيا وأمريكا اللاتينية. لقد حصلوا على الكثير من الدعم من الشركات التابعة الدولية وهم جدد على تصنيفاتنا هذا العام.
ValuLeads

GO TO WEBSITE

كان ValuLeads في أو حول أفضل 20 لسنوات عديدة. لديهم نهج قوي قائم على الوكالة لمعلنيهم ، وهم محبوبون جدًا من قبل الشركات التابعة في استطلاع BLUE BOOK.

أفضل شركات CPA – أفضل 20 شبكة CPA

نقوم كل عام بإجراء أكبر مسح بحثي في صناعة تسويق الأداء من أجل تحديد أفضل شركات CPA (التكلفة لكل اكتساب). يتم تجميع الردود بعد ذلك مع مدخلات من لوحة الشريط الأزرق لخبراء الصناعة وبحوث mThink الخاصة. والنتيجة هي  Blue CP Top 20 Networks CPA ، كما اختارها المعلنون والناشرون في مجتمع تسويق الأداء العالمي.

هؤلاء هم قادة الصناعة الذين يقدمون مستويات خدمة العملاء ، والاحتراف وعائد الاستثمار الثابت الذي يمثل علامة على أعلى شبكة. لقد تعلموا أيضًا البقاء على قيد الحياة والازدهار في بيئة دائمة التغير والتنافسية بشكل لا يصدق ، لذلك يديرهم بدون استثناء قادة أذكياء وفعاليون.

لماذا هذه أفضل شركات CPA

جزء مهم من عملية التصنيف هو مسحنا لأكثر من 25000 شخصية صناعية تم إجراؤها خلال فصل الخريف. في الاستطلاع ، نطرح سؤالًا أوليًا مفتوح المجال لتحديد الشبكات المفضلة للمستجيب لتشغيل حملات تكلفة الاكتساب وحسابات الشركاء التابعين.

تم تصميم طبيعة المجال المفتوح لهذا السؤال الأول لتجنب أي تحيز في التحديد ناتج عن المطالبة أو الشبكات التي ندرجها في قائمة أفضل شركات CPA. على شاشة لاحقة ، نقدم قائمة تضم ما يقرب من 50 شبكة يُطلب من المستجيبين منها اختيار أربع شبكات إضافية في كل من شركات CPA وفئات الشبكات التابعة ، جنبًا إلى جنب مع حقل مفتوح إضافي لخيارات الكتابة. إجمالاً ، يتم تضمين حوالي 400 أفضل شركات CPA.

شاهد أيضاً

iPage Web Hosting Reviews and Coupon Codes

آي بيج IPAGE: شرح حجز استضافة ipage خصم 81% + دومين مجاناً

آي بيج iPage يعتبر التسجيل في الشركة هي سهلة جدا و بنفس الطريقة التقليدية لكن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *